الاخ سهل الدراج والاخوه لوتكرمتوا

moojazi

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي مساعدتكم في شلون اخلي حسابي كاش واوبشن وانا وسيطي الاميرتريد ارجو ان تعلموني الطريقة

على فكرة انا قديم في الامير تريد من 2001 ولاكن نسيت كلمة السر واهملت التداول معاهم ورحت للاوسط من بعد ماقامو يحجزون المبلغ ثلاث ابام حسب نظام السوق الامريكي سؤال انا متداول قبل القرار وقبل احداث 11 سبتمبر كنت اضارب وبعدين وقفت حبيت ارد للسوق سمعت القرار فهل يشمل المتداولين القداما او يشمل الجدد فقط

سؤال للاخوة اللي مجرب اي احسن اميرتريد ولا اي تريد بالنسبة للخدمات والسرعة وكل شي ابي ردكم ومشكورين وماقصرتوا

moojazi

عضو نشط
شدعوه 15 واحد ولا حد فادنا والاخ سهيل الدراج ارجو ا المساعدة

ودي اصير من حزب الاوبشن بقيادت الاخ سهيل الدراج والاخوان

سهيل الدراج

عضو محترف
شدعوه 15 واحد ولا حد فادنا والاخ سهيل الدراج ارجو ا المساعدة

ودي اصير من حزب الاوبشن بقيادت الاخ سهيل الدراج والاخوان

حياك الله أخي الحبيب ، وسامحنى انا كنت بعيد شوي عن الساحة لمدة يومين ، لكن قلبى معاكم والله ... أخى الحبيب حياك الله في حزب الأوبشن .. الله يستر ما ال FBI يحسبوا ان حزب الأوبشن حزب جديد وبعدين نروح كلنا ورا الشمس ..

أولا .. وقبل كل شيء وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وثانياً تفضل اخي الحبيب هذا الرابط لموضوع ( طازج جدا توه طالع من الفرن ) فتح حساب جديد بالصور والايضاحات .. يساعدك على فتح الحساب مع امريتريد حتى لو ما كنت تعرف انجليزي .. http://www.amwalnet.com/vb/showthread.php?t=29 ، وهذا الموضوع هديه منى لإخواني في الله الناطقين باللغة العربية لتسهيل أمورهم والبعد عن اشكاليات وتأخير فتح الحساب .. كل ما عليك متابعة فتح الحساب بالتفصيل وحسابك بيكون كاش ومارجن وأوبشن ... Enjoy it .

سهيل الدراج

سهيل الدراج

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي مساعدتكم في شلون اخلي حسابي كاش واوبشن وانا وسيطي الاميرتريد ارجو ان تعلموني الطريقة

على فكرة انا قديم في الامير تريد من 2001 ولاكن نسيت كلمة السر واهملت التداول معاهم ورحت للاوسط من بعد ماقامو يحجزون المبلغ ثلاث ابام حسب نظام السوق الامريكي سؤال انا متداول قبل القرار وقبل احداث 11 سبتمبر كنت اضارب وبعدين وقفت حبيت ارد للسوق سمعت القرار فهل يشمل المتداولين القداما او يشمل الجدد فقط

سؤال للاخوة اللي مجرب اي احسن اميرتريد ولا اي تريد بالنسبة للخدمات والسرعة وكل شي ابي ردكم ومشكورين وماقصرتوا

أخى الكريم ... انا انصحك بأمريتريد .. وأبو ابراهيم بينصحك بإى تريد .. وبالنسبة لحسابك القديم حاول ترسل رسالة بريد الكتروني للشركة وتعطيهم معلوماتك بالكامل الاسم وتاريخ الميلاد واخر فترة تداولت فيها لعلهم يدورون لك على الحساب .. لكن نصيحتى لك تفتح حساب جديد .. لأن امريتريد من ذاك الوقت مر عليها اندماجين .. الأول مع DATEK والثاني مع TD Waterhouse وطلبوا عدة مرات تحديث البيانات ، وانت اكيد ما حدثت .. والشيء المهم انك لو وصلت لكلمة السر تبى تسوي نفس معاملة الحساب الحديد تقريبا لإضافة المارجن والأوبشن ...

وبعدين ايش الى فكرك بالاسهم الامريكية بعد هذا العمر ؟؟!! ..

تحياتى لك أخى الكريم

moojazi

عضو نشط
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانيا مشكور عى الرد وجزاك الله عنا خير الجزاء

ثالثا من قالك اني تركت السوق الامريكي اصلن بحياتي ما دشيت غير الامريكي ولا احب غيره ولاكن وقفت فتره لاني سحبت فلوسي لاني شفت الخساير طلعت على فكرة انا لما ضربو ا برج التجارة كنت اضارب
وفجأة وقف الستريمر وبعدين عرفت السبب واللى هي احداث 11 سبتمبر

بس انت ماجاوبت على سؤالي عن منو احسن وسيط بالسوق الامريكي
يعني يصلح للاوبشن وبتاع كلوا اخ سهيل انا طلعت كلمة السر حق اميرتريد
ورديت الحساب معاهم بس كان حسابي كاش وابي اضيف حساب اوبشن
للمعلومة انا اسمع عن الاوبشن من زمان ولاكن كان ف بالي مثل حساب
المارجن وانه حرام ف ماعطيته اهمية

اكثر واحد كلا طراقات من السوق الامريكي انا بس نبي منك تقييمك
للاوبشن وجهت نظرك مهمه وياليت تعطينا امثله عن الفايدة من الاوبشن يعني تنصحني فيه ولا لا

وبالنسبه لشرعيته في غير الشيخ الشبيلي افتى فيه انه حلال

ملاحظة:صج المتداولين قبل احداث سبتمبر ماينطبق عليهم قانون الاسواق الامريكي بخصوص المضاربة وحتى لو برصيدهم الف دولار يعني يقدرون يشترون ويبيعون باليوم اكثر من مرة والربح ينزل بحسابهم
على طول ( هذا كلام احد الاخوان في المنتدى ارجو التوضيح )

مشكور على سعت صدرك اخوي سهيل الدراج

FreeTrader

عضو محترف
أخى الكريم ... انا انصحك بأمريتريد .. وأبو ابراهيم بينصحك بإى تريد .. وبالنسبة لحسابك القديم حاول ترسل رسالة بريد الكتروني للشركة وتعطيهم معلوماتك بالكامل الاسم وتاريخ الميلاد واخر فترة تداولت فيها لعلهم يدورون لك على الحساب .. لكن نصيحتى لك تفتح حساب جديد .. لأن امريتريد من ذاك الوقت مر عليها اندماجين .. الأول مع DATEK والثاني مع TD Waterhouse وطلبوا عدة مرات تحديث البيانات ، وانت اكيد ما حدثت .. والشيء المهم انك لو وصلت لكلمة السر تبى تسوي نفس معاملة الحساب الحديد تقريبا لإضافة المارجن والأوبشن ...

وبعدين ايش الى فكرك بالاسهم الامريكية بعد هذا العمر ؟؟!! ..

تحياتى لك أخى الكريم

انا انصح بالاثنين :) وليس واحد
لكن اذا كان شغله خفيف جدا انصحه باميرتريد
لكن اذا مضارب شرس بصير :) ايتريد افضل لوجود ادوات اكثر من اميرتريد
وسلامتك
(زادو الشياب بالمنتدى :) )

moojazi

عضو نشط
مشكور اخ فري تريد على الرد وجزاك الله خبر

بس ابي تفهمني شنو الادوات يعني تبيك تشرح لي وللشباب ليستفيد الجميع

ومشكور مرة ثانية

أعلى