تحليلاااات مميزة لأسهم مميزة

بو ضاري

عضو نشط
حمد الله على السلامه

السلام عليكم
حمدالله على السلامه اخوي واو نون واجر وعافيه انشالله
وانت لك فضل علينا وماقصرت فينا وربي يحسبلك الاجر على هالمجهود اللي قاعد تسويه لاخوانك .
اخوي واو نون انت مهما كان اعتبرك استاذ لي وابي استفسر منك بشغله اذا تكرمت ، ممكن تشوف لي سهم اصول وتحددلي الهدف ماله لانه بصراحه ماقدرت احدده . والشغله الثانيه والاهم اهي الشمعه اللي سوتها اليوم هل تتوقع برأيك يعتبر هذا قاب اللي مابين 178 الى 180 . ضروري والله يعينك على الشرح المفصل اذا تكرمت .
اخوك بو ضاري

الراقي

بوعبدالله
الله يجزاك خير وماقصرت والله انك احرجتني بحسن خلقك وطيبة كلامك وكل عام وانت بخير وكل رواد المنتدى وتقبل الله طاعتكم مقدمآ

wawnon

عضو متميز
السلام عليكم

اخوي واو نون انا اليوم بعت المال على ال350 علما بنأني شاريها على 495 بس عندي ثمار طالع على ب 154 والمتحده ب280 والمشاريع ب 520 والعراق العظيم ب 120 ودي اضارب بالمشاريع والمتحده شرايك على كم اقط وعلى كم اشتري علما بأني بعت المدينه وبارك الله فيك ومشكور مقدما

وعليكم السلام والرحمه

عذرا على تاخيرى عليك

بالنسبه حق شارت المشاريع والصناعات المتحده راح تشوفهم فى نفس الصفحه لانى شبه مرفقهم فى هذه اللحظات وبالنسبه للمضاربه قد تحتاج حرفه معينه مع حس فنى دقيق وممكن تكون سلاح ذو حدين اما بالسلب او بالايجاب وانا انصح اذا لم تكن لك هذه الحرفيه بان تكون مستثمر طويل المدى لأنه هذا افضل من انك تخسر ، وعموما لو حاب تضارب فعليك اولا ان تعرف ماهى مستويات الدعم والمقاومه بدقه ومن هذا الاساس تدرس حركه السهم اليوميه وسلوكه ومن ثم تبيع عند المقاومات وتشترى عند مستويات الدعم وهكذا وهذه تكون عاده ما الاسهم اللى فيهم نسبه الدوران عاليه وايضا على الاسهم اللى عليها اخبار ومن هنا يستقل المضارب هذه الفروقات السعريه فى الاسهم على مدار اليوم او الاسبوع والله يوفقك يارب...

وانا حاضر لو حاب اسهم معينه اعطيك مقاوماتهم ومستويات الدعم لها وتوقع لسلوك السهم وانت وشطارتك ، وهم لا ننسى انه مسئوليه الربح والخساره تقع عليك لا قدر الله فى حال الخساره والله لا يجيب خساره لك ولا لغيرك يارب....

الله يوفقك يارب.....

wawnon

عضو متميز
الحمدالله على السلامة ... :)

الي مثلك ياحبيبي ممنوع ياخذ إجازة ، ممنوع يستكمل دراسته ، وممنوع يغيب عن المنتدى أكثر من 3 ساعات ، وممنوع يروح مني ولا مني بدون إذن من إدارة المنتدى ، ويجب أن يتم وضعك تحت الإقامة الجبرية مع الحراسه المشددة. بس مقيوله الإدارة متساهلة معاك وإمخلتك على راحتك ... :D

يبه الى مثلك ما يستغنى عنهم في المنتدى ... :cool:

آخخخخ لو في منك أربع ... :rolleyes:

:D :D :D
يا عسى الله يطول عمرك انشاء الله ، ومشكور وايد على هذه المجامله اللى وايد على فعلا وانا تحت امرك وامر المنتدى انشاء الله

بس اذا بصير تحت الاقامه الجبريه مع الحراسه المشدده اشلون بسافر ، مع انى مسافر قريبا... :eek: :eek: :D :D

والله يوفقكم جميعا يارب

wawnon

عضو متميز
وانا مستعد أستلم عليه حراسة 24 ساعة .. بس أخاف لا يتعب نفسيا ويبطل يحلل لنا :rolleyes:

التحليل وصاحب تحليل تحت امرك ولا يهمك بس بدون حراااااسه :D :D :D

hassan_abu3eed

عضو نشط
وعليكم السلام والرحمه

عذرا على تاخيرى عليك

بالنسبه حق شارت المشاريع والصناعات المتحده راح تشوفهم فى نفس الصفحه لانى شبه مرفقهم فى هذه اللحظات وبالنسبه للمضاربه قد تحتاج حرفه معينه مع حس فنى دقيق وممكن تكون سلاح ذو حدين اما بالسلب او بالايجاب وانا انصح اذا لم تكن لك هذه الحرفيه بان تكون مستثمر طويل المدى لأنه هذا افضل من انك تخسر ، وعموما لو حاب تضارب فعليك اولا ان تعرف ماهى مستويات الدعم والمقاومه بدقه ومن هذا الاساس تدرس حركه السهم اليوميه وسلوكه ومن ثم تبيع عند المقاومات وتشترى عند مستويات الدعم وهكذا وهذه تكون عاده ما الاسهم اللى فيهم نسبه الدوران عاليه وايضا على الاسهم اللى عليها اخبار ومن هنا يستقل المضارب هذه الفروقات السعريه فى الاسهم على مدار اليوم او الاسبوع والله يوفقك يارب...

وانا حاضر لو حاب اسهم معينه اعطيك مقاوماتهم ومستويات الدعم لها وتوقع لسلوك السهم وانت وشطارتك ، وهم لا ننسى انه مسئوليه الربح والخساره تقع عليك لا قدر الله فى حال الخساره والله لا يجيب خساره لك ولا لغيرك يارب....

الله يوفقك يارب.....
بارك الله فيك اخوي واو نون ومشكور على الرد بخصوص المتحده اللي انا املكها هي العقارات وانا مالي غنى عنك ابي الدعم والمقاومه ( للمشاريع وامتيازات والثمار والعقارات المتحده ) ومشاريع عارضها يوم السبت 550 شرايك والمتحده بعرضها على 375 واليوم شريت امتيازات على 305 وبعرضها على 320 وابي رايك اخوي وبارك الله فيك ومشكور مقدما

حكومة

عضو نشط
wawnon

جزاك الله الف خير والله يرحم والديك واسأل الله لك التوفيق وان الله يرزقك الرزق الحلال ويجعل الجنة مثواك انت ومن يقرى هل الكلام ورايتك بيضة

ممكن فضل ولا امر اسكان والعربية العقارية ابي نصيحتك وبارك الله فيك ومبارك عليك الشهر مقدمااااا يا استاذنا الفاضل

NBK

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي
ممكن
بيان
دوليه م ا
استثمار خليجي
مشكووووووووووووووووور

تجاره

عضو نشط
يعطيك العافيه أخوي واونون :

ممكن تحلل لنا امتيازات وشنو أقرب مقاومه لها ؟

جزاك الله ألف خير:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

real stock

موقوف
يعطيك العافية أخوي واونون :

أولا: الله يوفقك لما هو خير و صالح ويبعد عنك عيون الحساد علي المجهود المتميز.
ثانيا: عس الله يتقبل منا و منكم صالح الأعمال بشهر رمضان المبارك بإذن الله.
ثالثا: أرجو منك يا أخي العزيز أن توضح لي و إلي الأخوة المشاركين في هذا المنتدى الطيب عن الأسهم التالية ولكم مني جزيل الشكر و الاحترام.

1- صناعات
2- المدار
3- اتصالات
4- استثمارات
5- ص المتحدة
6- متحدة
7- المال
8- غلف أنفست
9- ع عقارية
10- الرابطة
11- مخازن
12- الخليجي
13- الإنماء
14- تبريد
15- بوبيان ب
16- عقاري

و الله يوفقك علي العمل الطيب المتميز بالتوفيق أن شاء الله و مزيد من التطور بإذن الله

Director

عضو نشط
اخوي ريل ستوك قاعد تتغشمر انت صح ؟؟!!

يعطيك العافية أخوي واونون :

أولا: الله يوفقك لما هو خير و صالح ويبعد عنك عيون الحساد علي المجهود المتميز.
ثانيا: عس الله يتقبل منا و منكم صالح الأعمال بشهر رمضان المبارك بإذن الله.
ثالثا: أرجو منك يا أخي العزيز أن توضح لي و إلي الأخوة المشاركين في هذا المنتدى الطيب عن الأسهم التالية ولكم مني جزيل الشكر و الاحترام.

1- صناعات
2- المدار
3- اتصالات
4- استثمارات
5- ص المتحدة
6- متحدة
7- المال
8- غلف أنفست
9- ع عقارية
10- الرابطة
11- مخازن
12- الخليجي
13- الإنماء
14- تبريد
15- بوبيان ب
16- عقاري

و الله يوفقك علي العمل الطيب المتميز بالتوفيق أن شاء الله و مزيد من التطور بإذن الله

غلطان حدك تبي تقويه انت
بس 16 جان داش موقع البورصه
ومسوي كوبي بعدين بيست
على شركات السوق كله
يعطيك العافية اخوي واو نون
بعدين خلاص لا تحلل مزايا هونت عنها انا

real stock

موقوف
مزايا
800 أن شاء الله
الله يوفقكم جميعا يا أخواني.
طبعا بعد تحليل الأستاذ الكبير أخوي واونون احترام و تقدير لهو علي المجهود المتميز

بعد تحليله لا يوجد لدي أي كلام

Director

عضو نشط
مزايا
800 أن شاء الله
الله يوفقكم جميعا يا أخواني.
طبعا بعد تحليل الأستاذ الكبير أخوي واونون احترام و تقدير لهو علي المجهود المتميز

بعد تحليله لا يوجد لدي أي كلام

حجيت فيها انت الله يستر
والله لو يدق علي اسبيته
ويقول اخذ رايحه دينار
مابيها هونت خلاص عافها
الخاطر ..

بورصة نت

عضو نشط
محللنا wawnon

لوسمحت ابي تحليل لسهم بنك برقان وبما ان شعارك (المشاريع واصولها القادم بقوه 2006) ارجوا منك تحليل برقان والمشاريع بالارقام اذا تكرمت

SpeciaL 1

عضو مميز
الأخ/ real stock
واضح إنك تحب تلفت النظر بأي طريقة..
مرة تكتب بالانجليزي ومرة توصيات رنانة..
والحين تبي تحليل ربع الشركات اللي بالسوق :confused:
على فكرة كل البشر يحبون يلفتون الأنظار حولهم وهالشي مو غلط..
بس ودي أعرف هالأسهم اللي طلبت تحليلها هل تبي توضح إنك تمتلكها أو إنك ناوي تتملكها ؟؟
حط في بالك إن الأعضاء ما عليهم قاصر..
ولو واحد على قد حاله ويبي يتملك بكل الأسهم اللي بالسوق ويطلع فيها يقوم يشتري من الكسور لو سهم ويصبح مالك لجميع الأسهم..
آنا أقول الركادة زينه ووايد طرق أفضل للفت الانتباه واشوي اشوي على أخونا wawnon ;)

أخوك/ ويلاه

real stock

موقوف
أسف علي الإزعاج ما راح أرد عليك يا أخي الفاضل لأنني أحترم كل الناقدين أنني طلبت طلب بكل احترام ولم أسيئ إلي أي شخص أذا كانت لديك المقدرة علي تحليلهم فسوف أكون ممتن و أذا كنت تقصد لأهانه لي فشكرا لكي وفي ميزان حسناتك أنشاء الله,

والله يبارك لكم جميعا و يرزقكم

أسف يا أخي wawnon كان طلبي لكي أتأكد من دراستي و تحليلي المتواضع و الله يوفقك

رأي

عضو نشط
السلام عليكم ...

ممكن تحليل لسهمين "بيت الأستثمار الخليجي" و " الثمار"

مع جزيل الشكر لمجهودكم ...

أعلى