عقلي قال لي :

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة أبو مصعب, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2006.

  1. أبو مصعب

    أبو مصعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    62
    عدد الإعجابات:
    0
    عقلي شاهد الزراعيات تهوى للقاع يوم الاحد وهناك عروض ولايوجد طلبات

    عقلي شاهد امس كيف حدث في جيزان عروض فوق 500ألف وطلبات قليلة مع ان السهم وصل للنسبة او كان قريب

    عقلي كان يعرف ان محفظة قيمتها 100 مليون دخلت في جيزان الصباح ( خدعوني وقالوا لي ضع طلباتك على سعر 62)
    وهم اخذوا على سعر 63 وزيادة
    وهم الذين قالوا لي ان المحفظة سوف تخرج على سعر 68
    عقلي شاهد الكميات المنفذة على سعر 68 ووجدها فوق المليون سهم

    عقلي عرف ان عدد كبير من اصحاب القروبات تعلقوا يوم الاربعاء من الذي اكبر منهم( عصابة الاثني عشر)
    وعقلي عرف انهم اعطوا مهلة للخروج امس وقد يكون اليوم التكملة

    عقلي شاهد كل المحللين يتخبطون ولايدرون ماذا يحدث
    فهذا يقول إذا اقفلنا على مستوى معين فنحن بخير ونقفل على ذلك المستوى يوم او يومين ثم نعود القهقهري

    عقلي قال لي ان هذا يعني ان الجو غير سليم

    عقلي قال لي اعمل التالي

    جمع بهدوء يوميا وحافظ على راس مالك من الضياع
    عقلي قال لي اربح يوميا 1% افضل من أن تربح 40% اسبوعيا وتخسر 60%
    عقلي قال لي اترك المنتديات كلها ولاتتابعها فهل لن تزيدك الا ضياعا وشتاتا وركز على سهمك وركز على اسلوبك الفني الذي تجيده وليس اسلوب غيرك الذي لاتجيده
    عقلي قال لي اعمل عملية واحدة في اليوم وخطط لعملية الغد فقط
    ------
     
  2. immortal

    immortal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    900
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة
    الله يصبحك بالخير يا ابو مصعب

    بلغني ان احد القروبات متعلقين في جيزان بسعر 72 ريال

    لذا احتمال ان يكون هناك مجموعة دخلت ومجموعة خرجت
     
  3. طويق

    طويق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    477
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اتفق معاك 100%

    ماعد المنتديات

    لا انصح بالابتعاد عن المؤشر نت لانه يستحق المتابعه
     
  4. أبو مصعب

    أبو مصعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    62
    عدد الإعجابات:
    0
    المؤشر نت ليس منتدى ولكنه مدرسة وبيت لي
     
  5. المتوكل باالله

    المتوكل باالله عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشرقية
    كلام لا يختلف عليه اثنين
     
  6. عبدالله القحص

    عبدالله القحص عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    504
    عدد الإعجابات:
    0
    وانا عقلي قلي تقلقلت حنوكهم ان امس رغم الارتفاعات المهوله الا ان تدفق السيولة النقدية داق افمه بالقاع "مدنكس" يعني طلعت سيولة
    رفع للتصريف

    بارك الله فيك عموو ابا مصعب وكلام عن المؤشر نت مدرسة اخلاق
     
  7. أبو مصعب

    أبو مصعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    62
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمد لله على نعمة العقل​
     
  8. الععيد

    الععيد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0
    اما عقلي فيقولي ان اسعار الاسهم في السعوديه مبالغ فيها والسوق له نكسه مثل نكست احدعش سمبتبر
    خللك مستثمر في سوق دبي او قطر اصرفلك
    ترا اعمار دبي او غاز في قطر سعرها جيد

    ولا اشرايكم
     
  9. أبو مصعب

    أبو مصعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    62
    عدد الإعجابات:
    0
    انا عقلي يقول ان سوقنا فيه خير ولكن بعضنا لانستخدم الشئ الموجود فوق اكتافنا الا بودي للشماغ

    كلمة استراتيجية عند البعض كلمة خطيرة فهى لها علاقة بذهنه في الحرب

    نقرأ كثير ويعرف الكثيرين انه الكاش ضروري

    السيولة هي الوقود وبعضنا يمشئ بدون وقود
    صدقني يا اخي انه لو نخطط ونشتغل صح ما تعبنا ولا خسرنا


    حتى ونحن هابطون فهناك تصرفات مناسبة لها
    ولكن بعضنا يتصرف والسوق هابط مثل تصرفه والسوق صاعد
     
  10. المتابع

    المتابع موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2006
    المشاركات:
    400
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    رأيي صواب يحتمل الخطأ و رأي غيري خطأ يحتمل الصواب

    اخي الكريم

    هذا منتدى سعودي و للمستثمرين السعوديين ... و لا اعتقد ان الاسواق الاخرى بعيدة عنا و بامكان الجميع الاستثمار فيها ... و لها منتدياتها و حينما يعلق بعض الاعضاء على موضوع الهدف منه تسليط الضوء على قضية لغرض التصحيح لا ان يتركوا السوق للبحث عن بديل و الله اعلم.​


    تحياتي للجميع
     
  11. قاصد خير

    قاصد خير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2003
    المشاركات:
    64
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    جميل جدا ان تجد من يفكر بعقلة قبل قلبة في عالم البزنس


    واحيك يابو رائد علي عقلك وتفكيرك



    وانا عقلي يقول

    المثل الشامي ( السوري)

    الهريبة ثلثين المرجلة
     
  12. المتفائل خيرا

    المتفائل خيرا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    عن جدارة واستحقاق لك تهنئتي

    يسلم عقلك.وصح لسانك.ولا تحرمنا من نتاج عقلك السليم.