ماهو تقييمكم لخدمة (الهواوي) من شركة الإتصالات المتنقلة

الله يخارجنا

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
292


ممكن أحد يفيدنا عن خدمة الوطنيه عشان نقدر نقارن وبعدين نختار

واللي عنده فكره عن عروض الشركات والمؤسسات اللي عند الشركتين


وشكرا
 

sharhan74

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2005
المشاركات
615
السلام عليكم

حالياُ صارى أكثر من سنه مشترك بالخدمة مع الوطنية للاتصالات , الخدمة سريعة إلى حد ما مقارنة طبعاُ DSL , يعنى فى المناطق الحديثة وحسب تغطية الشبكة. أما بالنسبة للاشتراك وعروض الشركات . الاشتراك 10 دينار لخدمة الداتا (الانترنت) ويجب أن يكون لديك خط فواتير لضمان إضافة مبلغ الاشتراك عليه ويكون 2.500 دينار " طبعاُ هذه الاسعار قبل سنه"

أما بالنسبة لخدمة الانترنت على شبكة 3G , ليس قبل أواخر شهر أكتوبر , وفى حالة توافرها تكون الخدمة ممتازه .
والله ولي التوفيق
 

سهمكووو

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2005
المشاركات
873
أصغر وأسرع مودم HSDPA USB في العالم

شبكات HSDPA High Speed Downlink Packet Access

هذه التقنية الجديدة من مميزاتها

الوصول السريع إلى حزم البيانات المنزّلة HSDPA
لتتكامل مع نظام الاتصالات المتنقلة العالمي UMTS بهدف تقديم (جودة الخدمة) QoS
عبر توسيع حزمة البيانات الواصلة Downlink للمستخدم بحيث يحصل على جميع الخدمات التي يقدمها نظام UMTS والمعمول بها حالياً لدى مقدمي خدمات الجيل الثالث ،
ولكن بسرعة HSDPA التي تصل إلى 14ميجابت/ث !
وتعمل هذه التقنية بالتعاون مع النظام عبر حجز الأولوية
في إحدى قواعد النظام UMTS المسماة (النقطة B) لتأخذ حساباً مجدولاً يتضمن تلك الإمكانيات العالية السرعة والجودة .


كما تسمح تقنية HSDPA بالتشارك على الموجة الواحدة السريعة ليعمل عليها أكثر من طلب لكون السرعة التي تقدمها تفي بالغرض أو تزيد في مجال الاتصالات المتنقلة في الوقت الحالي .


ويصدق على هذه التقنية أن تكون المهيئ لدخول الجيل الرابع من الاتصالات المتنقلة ، لكونها تطويراً كبيراً جداً لتقنيات الجيل الثالث ونظام UMTS مما يؤهلها لتكون ضمن خدمات الجيل الثالث المطوّر G3.5 .

وتقدم هذه الخدمةَ العديدُ من الشركات في الوقت الحالي مثل شركة موبايلي في السعودية واتصالات في الإمارات وبالطبع أكثر الشركات في أوروبا وأميركا ..

حيث يمكن للمستخدمين المستفيدين من هذه التقنية التحدث عبر الهاتف والحصول على ملفات الملتميديا عبر رسائل الوسائط وتصفح الإنترنت والحصول على رسائلهم في البريد الإلكتروني في وقت واحد !

بل يمكنهم تصفح الإنترنت حتى ولو كان الهاتف في حالة الاستعداد (يعمل دون اتصال حالي) تماماً كما تقدم ذلك ـ لو تذكرون ـ خدمة GPRS و EDGE GPRS .

وكما تكاملت هذه التقنية مع UMTS فإنها تتكامل مع شقيقته W-CDMA لتعطي اتصالاً أسرع عبر قناة تعمل على تردد (5) ميجاهيرتز ، متوافقة مع العتاد العادي للتقنية نفسها بحيث تزيد الإمكانية ولا ترفع التكلفة .

وإزاء هذا النجاح الكبير لهذه التقنية فإن العمل قائم الآن ـ لدى اللاعبين في عالم الاتصالات المتنقلة ـ على عكس الاتجاه بالقدرة نفسها لينتج لدينا التقنية HSUPA (الوصول السريع للبيانات المرفوعة ) مما يحسّن الاتصالات المتنقلة في الاتجاهين .. حيث يقدر له هؤلاء أن يكون واقعاً في خلال عام 2007.

وربما ـ حين تصل هذه التقنية مبتغاها بتفعيل الاتجاهين صعوداً ونزولاً ـ تمتلك هذه التقنية موطئ قدم ثقيل في الصف الأول خلال العام القادم أو في بداية انطلاقة الجيل الرابع ، خاصة مع ما تقدمه بعض الشركات لكي تضمن لك ـ ما دمت داخل نطاق الخدمة ـ الاتصال باستمرار.
 
أعلى