يا أخواني الأعزاء بعد التحية,,,

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة real stock, بتاريخ ‏20 سبتمبر 2006.

  1. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    مبارك عليكم شهر رمضان المبارك بأذن الله ورحمة علي المؤمنين وهو شهر الخير و الرحمة ودعوا وصلوا علي رسول الله عليه الصلاة و السلام.
    يا أخواني الأعزاء بعد التحية,,,

    في السابق قد و عدتكم أن لن أوصي أو أقول علي شيء إلي أذا كان لدي معلومة. فاليوم يا أخواني الأعزاء سوف أكسف عن معلومة و صلتني و عروقها بالماء إنشاء الله – و الله الرزاق و أقول قبل كل شيء لو أجتمع الأنس و الجن علي أن يضروك بشي ليستطيعون أن يضروك ألي بمشيئة الله. ولا رادع لهم ألي الله مالك السموات و الأرض لأحوله ولاقوه ألي بالله.

    هناك خبر يقول أن هناك اكتتاب خاص لمجوعة أعيال سلطان بن عيسي وهو علي النحو التالي
    1- المخازن
    2- مركز سلطان
    3- الوطنية
    4- بيان

    شركة جديدة سوف ينتهون من الاكتتاب الخاص بها 27-9-2006 وسوف يتم الأدراج بأذن الله في شهر واحد وسوف تدرج علي حسب الكلام الذي و صلني 700 ألي 900 فلس وسعر الاكتتاب فيها 245 فلس وسوف تكون في قطاع الخدمات وهذا أنشاء الله يكون دافع قوي بأن يكون سعر كل من بوجهة نظري
    1- المخازن ---- 6,700
    2- سلطان ---- 1.800
    3- الوطنية ---- 2.700
    4- بيان ------ 1,400
    وهذه هي الأسعار العادلة لتقيمي الشخصي أذا ما تم أدراج هذه الشركة
    مسؤولية الشراء و البيع مسؤولية شخصية لأتلاوم بها أحد و جزاكم الله خير


    أتمنى من الله أن يتقبل صيامنا و طاعتنا بشهر رمضان و يهدينا ألي عمل الخير و الله علي ما أقول شهيد
    و أنشاء الله يرزقكم و يوفقكم دنيا و أخره

    أخوكم ريل ستوك

    Thanks all
     
  2. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    أخوي real stock

    بالنسبة لأسعار مركز سلطان والوطنية

    يمكن تقصد العكس بالسعر

    وشكرا
     
  3. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    أحسنت يا أخي هذا توقع مستقبلي أو قصير الأجل وليس نصيحة للدخول علي السهم و أنشاء الله يرزق الله ومن قرأه ما تم كتابته أنشاء الله

    في النهاية توقع وليست نصيحة شراء و معلومة قد يكون سمع بها البعض و الله علي ما أقول شهيد بيني و بينكم بالتوفيق للجميع.
     
  4. C'O'B'R'A

    C'O'B'R'A عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2006
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    العزيز ريل ستوك
    وين صاير الاكتتاب؟؟؟؟
    بس عيال السلطان غيرهم مايصير؟
     
  5. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    اكتتاب خاص يمكن يكون للموظفين شيء غير معروف ألي و صلني خاص عيال سلطان و شركات مساهمه و شركات سوف تدرج بس الخبر أكيد مي بالمائة خبر عروقه بالماء إنشاء الله و المجموعة علي ما أظن سوف يؤثر فيها الموضوع أجابي و الله أعلم
     
  6. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    the end next week as i said 27-9-2006
     
  7. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    أريد أن أذكر يا أخواني الأعزاء مسؤولية الشراء و البيع مسؤولية شخصية مثل ما يقول المثل حط عقلك براسك تعرف خلاصك و الله سبحانه و تعالي الرزاق و الله يوفقكم يا أخوتي و أخواني
     
  8. بركان السوق

    بركان السوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بولاق الدكرور
    انشاء الله اكون الخبر صحيح بس هل احق لنا الاكتتاب
     
  9. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    I dont think soo its privet

    للأسف لا أعتقد يا بوفيصل هل أستطاع أحد أن يكتتب بتأسيس شركة الأبراج مثال من الأمثلة كنت أتمني أن أقول لكي نعم ولكن أنت أعلم أن الاكتتاب الخاص لهو شروط خاصة. لتخفي علي شخص مثلك يابوفيصل. الله يرزق أنشاء الله ( رزقكم بالسماء و ما توعدون ) صدق الله العظيم

    لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش

    والله أنشاء الله يفتحها عليك من أوسع أبوابه و لكم جميعا و إلى الأخوة المشرفين
     
  10. بركان السوق

    بركان السوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بولاق الدكرور
    يمعود مانبى الاكتتاب نبى الاخوان الى عندهم اسهم المخازن وربعها يستفيدون
     
  11. kokoko

    kokoko عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    527
    عدد الإعجابات:
    0

    bs klam bs klam
     
  12. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,056
    عدد الإعجابات:
    1,110
    السلام عليكم

    حدث العاقل بما يعقل .

    يجب ان تتوقف عن الخرابيط . ويجب ان تحترم عقول اعضاء المنتدى . وكلامك عبارة هلوسة نتيجة للانفلوزا المنتشرة بالديرة .

    بين السطور شئ خطير وتاْثير غير مباشر لكثير من القرارات الاستثمارية وضياع لاموال الناس .
    ليس هناك عاقل يستطيع ان يقول ما قلته .او لديه الشجاعة لقول ذلك . ارجو ان تنتبه لنفسك ولا تدس السم بالعسل .

    الرجاء من الجميع الانتباه ل real stock
     
  13. بركان السوق

    بركان السوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بولاق الدكرور
    بالعكس اخوى سوق الاوراق انا اشوف انه ماكتب شى غلط الريال كتب عن خبر اكتتاب وماقال الاسعار راح توصل كتب انه اتوقع
     
  14. بورصة صويلح

    بورصة صويلح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    59
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اعرف الجناعات عدل واعرف ديونيه فيها جناعي خطير لو في هالحجي جان طلع
    بس انت قاعد تصرف على روسنا وحسبي الله على الي يبون يصرفون على رووسنا
     
  15. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,493
    عدد الإعجابات:
    230
    الأخ ريل ستوك

    الأسعار اللي ذكرتها مبالغ فيها جدا صحيح سبق و وصلت لها من قبل لكن الظرف كان مختلف تماما .. و مع ذلك لم تحقق الشركات التابعه أي ربح يذكر من عقود المخازن !

    فلا يعقل أن يكون إكتتاب بشركة تابعه و إدراجها سبب مقنع لإرتفاع الاسعار الى هذا الحد .. من سيشتري سهم بيان ب 1400 مره ثانيه ؟ :confused:
     
  16. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا اخوان عيب اللي قاعد يسويه ريل ستوك ..

    يقولك الديرة تبي تصير قطارات .... ماخذ بشتك .. راكب قطارك

    شنو شايفنا ما نفهم شركة اكتتاب بعد اربع شهور تندرج
    انت تفهم بقوانين البورصة والا من صج تبي تصرف علينا
    بعدين بعد الدين وشهر رمضان عن مشاركاتك لا تاخذ
    شرعية لكلامك على حساب الدين مو زين لك صج

    اذا بتزعل هالمرة ما يهمني لانك مصختها صج ..

    ارجو من الاخوة المراقبين التدخل لانها صج امصخت كل واحد
    قاعد يخربط على كيفه ..
     
  17. الوطن

    الوطن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 فبراير 2006
    المشاركات:
    440
    عدد الإعجابات:
    84
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الانتظار حتي تاريخ 27-9 ونشوف
     
  18. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    احترامي و تقديري للجميع يجب أن يكون هناك نقد وألي لا يوجد موضوع.

    الموضوع الذي ذكرت بالبداية بخصوص الأسعار فهي توقع قبل أدراج أي شركة في البورصة تابعه للمجموعة وفي ما ذكرت أن 27-9-2006 علي حسب ما قيل لي فأن الاكتتاب سوف ينتهي بهذا الوقت و بنسبه أنني أتحجج بالدين فشكرا لأنك أعطيتني أجر من الله بشكاك بذمتي و بنسبه ألي ما قيل أن هناك من يعرف جناعي صخر أريد و أقول و بكل ثقة مايوصل مواصيل ريل ستوك و أما بخصوص ما ذكر أن كيف شركة تندرج بعد 4 شهور في هناك أمور يجب أن تعرفها . يوجد الكثير من الشركات موجودة وقائمة ولكن لتسمع عنها تمتلكها هذه الشركات و هناك أيضن طريقه أخر للسيطرة علي شركة مدرجة مثلما حدث مع سهم رعد و زيادة رأس المال ونغير النشاط و ألي أخره وهذيل أساس السوق الكويتي للوراق المالية من فرسانه مو كل من طق الطار قال أن قبله ومو تقول المثل المأثور (الروس نامت و العصاعص قامت ) هذيل أعيال سوق مو عيال اليوم بالتجارة ونفس ما قل المغفور له بأذن الله العم عبدا لعزيز الصقر كل من صار عنده خمسين مليون قال أنا تاجر صح كلمه في هذا الزمن صار كل من دش البورصة قال أنا تاجر علي 50 و 100 و 500 و 10000000 مليون قال أنا تاجر بس للأسف هذي هي الديرة مو عبالك كل من يستطيع أن يصل ألي المعلومة الصح في ناس المعلومة تأتي ألي عندهم موأهم يروحون لها وأسف علي الإطالة والله يرزق الجميع.
     
  19. خوش خبر

    خوش خبر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2006
    المشاركات:
    669
    عدد الإعجابات:
    0
    السوق

    اللى فى الجدر يطلع الملاس ننطر ونشوف بس تبى الصج قويه :)
     
  20. MOHAMMED11

    MOHAMMED11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2006
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    قلب امــــي
    دام السالفه جذي

    يقولك المجموعه والشركات التابعه لها ،بعد اسبوع دخول بيل غيتس ومعاه اثنين من ربعه على اسهم المجموعه للاستحواذ على مانسبته 49 بالميه من الشركات المذكوره اعلاه

    والخبر اكيد وعروقه بالبطيخ
    وقد ذكرت صحيفة بطّيخو تايمز الامريكيه هذا الخبر على صفحاتها الاقتصاديه واللي مو مصدق يشتري الجريده ( هذا اذا حصلها لانها بعد الخبر نفذت من الاسواق )

    هذا وصرّح جعبر الدليمي المستشار الاول للريّس (( اوووه انا وين رحت ،، لا هذا خبر ثاني آسف )
    نترككم مع هذا الاعلان