يا أخواني الأعزاء بعد التحية,,,

MOHAMMED11

عضو نشط
اخوي ريل ستوك ترا حبّيت اضحك معاك لااكثر ولااقل مو تزعل

وبالنسبه للخبر في عدة نقاط عشان نتحقق من الخبر لابد من الاستفسار عنها

راح اجمع افكاري وارد لك بعد شوي خلّك مستعد للاستجواب

Director

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

مبارك عليكم شهر رمضان المبارك بأذن الله ورحمة علي المؤمنين وهو شهر الخير و الرحمة ودعوا وصلوا علي رسول الله عليه الصلاة و السلام.

في السابق قد و عدتكم أن لن أوصي أو أقول علي شيء إلي أذا كان لدي معلومة. فاليوم يا أخواني الأعزاء سوف أكسف عن معلومة و صلتني و عروقها بالماء إنشاء الله – و الله الرزاق و أقول قبل كل شيء لو أجتمع الأنس و الجن علي أن يضروك بشي ليستطيعون أن يضروك ألي بمشيئة الله. ولا رادع لهم ألي الله مالك السموات و الأرض لأحوله ولاقوه ألي بالله.

هناك خبر يقول أن هناك اكتتاب خاص لمجوعة أعيال سلطان بن عيسي وهو علي النحو التالي
1- المخازن
2- مركز سلطان
3- الوطنية
4- بيان

شركة جديدة سوف ينتهون من الاكتتاب الخاص بها 27-9-2006 وسوف يتم الأدراج بأذن الله في شهر واحد وسوف تدرج علي حسب الكلام الذي و صلني 700 ألي 900 فلس وسعر الاكتتاب فيها 245 فلس وسوف تكون في قطاع الخدمات وهذا أنشاء الله يكون دافع قوي بأن يكون سعر كل من بوجهة نظري
1- المخازن ---- 6,700
2- سلطان ---- 1.800
3- الوطنية ---- 2.700
4- بيان ------ 1,400
وهذه هي الأسعار العادلة لتقيمي الشخصي أذا ما تم أدراج هذه الشركة
مسؤولية الشراء و البيع مسؤولية شخصية لأتلاوم بها أحد و جزاكم الله خير

أتمنى من الله أن يتقبل صيامنا و طاعتنا بشهر رمضان و يهدينا ألي عمل الخير و الله علي ما أقول شهيد
و أنشاء الله يرزقكم و يوفقكم دنيا و أخره

أخوكم ريل ستوك

Thanks all

اخوي ريل ستوك ..

اظن انت كاتب كلامك بالعربي وواضح يعني
لو انجليزي نفس قبل يمكن تطوف

بالفم المليان قلت شركة جديده
لا تلف وتدور وتقول استحواذ او
شركة قائمة ملك لهم ويسوون
اكتتاب بينهم عليها ..
ماشي بطوفها علشان تندرج الشركة
لازم تكون قائمة لمدة 3 سنوات
لا تقولي الشركة اسمها اللهو الخفي
نبي اسم الشركة الله لا يهينك .. (( مو انت عروقك بالماي
ولا اكبر جناعي )) ..

اخر شي شوف يمكن كنت معصب بمشاركتي السابقة
بس اعذرني من سوالفك على العموم انا اسف
اذا كنت غلطان عليك ..

وبالنسبة للتشكيك واخذت اجر اقوووول
الله يعطي كل واحد على نيته

شكرا واسف على الاطالة ..

عكس التيار

عضو نشط
احذر الجميع من REAL STOCK

و السبب أنني سبق وحذرت من توصيته بأن بتروجلف حد أعلى خلال يومين طبعا كان الأسبوع اللي فات

وذكرته بأنه يجب أن يخاف الله فى اخوانه اللي متعلقين و خسرانين

ومع هذا لازال يلقي بالتوصيات كمحترف تحاليل بيطرية

real stock

موقوف
as i said

احذر الجميع من REAL STOCK

و السبب أنني سبق وحذرت من توصيته بأن بتروجلف حد أعلى خلال يومين طبعا كان الأسبوع اللي فات

وذكرته بأنه يجب أن يخاف الله فى اخوانه اللي متعلقين و خسرانين

ومع هذا لازال يلقي بالتوصيات كمحترف تحاليل بيطرية

كما قلت لكم بالسابق يا أخواني وأسف أذا تعتبر كلامي فيه غلط علي أي أحد و مره أخري أنتبه يا أخي العزيز هي ليست توصية بالشراء أهي مجرد معلومة و جمع أفكارك عندما ذكرت بتروغلف بسابق كان يجب أن تنتبه ألي أي توصية في المنتدى سواء كانت معلومة عابره أو تحليل فني أو أشاعه أو بما تفضلت تطبيل بنهاية قرار الشراء و البيع يعتمد علي حسدك ومدا متابعتك بالعرض و الطلب و هناك أشخص عده لديهم تكتيك رائع مثل ما أذكر الأخ الفاضل الجيماز و نواف و غيرهم من الأخوان الممتازين بتحليل الفني و أتمني من الله أن يرحمنا برحمته الواسعة و يرزقنا و مازلت لا أطبل علي أي سهم معين في المجموعة أو غيرها هو مجرد توقع الوقت الحالي و الباقي يعتمد علي الله و من ثم حضرتكم و أسف مره أخري أذا أسئت بالكلام علي أي منكم و الله يوفقكم جميعا يا أخواني.

white soul

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

مبارك عليكم شهر رمضان المبارك بأذن الله ورحمة علي المؤمنين وهو شهر الخير و الرحمة ودعوا وصلوا علي رسول الله عليه الصلاة و السلام.

في السابق قد و عدتكم أن لن أوصي أو أقول علي شيء إلي أذا كان لدي معلومة. فاليوم يا أخواني الأعزاء سوف أكسف عن معلومة و صلتني و عروقها بالماء إنشاء الله – و الله الرزاق و أقول قبل كل شيء لو أجتمع الأنس و الجن علي أن يضروك بشي ليستطيعون أن يضروك ألي بمشيئة الله. ولا رادع لهم ألي الله مالك السموات و الأرض لأحوله ولاقوه ألي بالله.

هناك خبر يقول أن هناك اكتتاب خاص لمجوعة أعيال سلطان بن عيسي وهو علي النحو التالي
1- المخازن
2- مركز سلطان
3- الوطنية
4- بيان

شركة جديدة سوف ينتهون من الاكتتاب الخاص بها 27-9-2006 وسوف يتم الأدراج بأذن الله في شهر واحد وسوف تدرج علي حسب الكلام الذي و صلني 700 ألي 900 فلس وسعر الاكتتاب فيها 245 فلس وسوف تكون في قطاع الخدمات وهذا أنشاء الله يكون دافع قوي بأن يكون سعر كل من بوجهة نظري
1- المخازن ---- 6,700
2- سلطان ---- 1.800
3- الوطنية ---- 2.700
4- بيان ------ 1,400

أتمنى من الله أن يتقبل صيامنا و طاعتنا بشهر رمضان و يهدينا ألي عمل الخير و الله علي ما أقول شهيد

أخوكم ريل ستوك

Thanks all

الي اعرفه انه في شركة خدمات امنيه مملوكة لمركز سلطان بالكامل

رئيس مجلس ادارتها عايض العتيبي كان من المفروض ادراجها بشهر مايو

وبعدين اجلو الادراج ليش الله اعلم

الشركة راس مالها جدا قليل اعتقد كان 2 مليون وسووه 4 ملايين على ما اعتقد

واهي بالفعل راح تدرج بقطاع الخدمات

ما اعتقد ان الشركه راح تحقق ارباح لجميع الشركات

عقود ملياريه مس نفعت شركة راس مالها 4 ملايين راح ترجعهم لاسعارهم السابقه؟؟

بعدين من قالك ان الاكتتاب خاص لهم؟؟

انا واعوذ بالله من كلمة انا اذا صج في اكتتاب بهاالفتره اقدر اكتتب​

الطلال

عضو نشط
السلام عليكم اخوي Real Stock

احترامي و تقديري للجميع يجب أن يكون هناك نقد وألي لا يوجد موضوع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكل من طق الطار قال أن قبله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ والله يرزق الجميع.

(كل من طق طبله قال انا قبله )هذا هو المثل ، مافيه مشكلة الغلط بالامثال ومشكور لدعوتك بختام مقالك وعسى الله يرزقك ويبارك لك في رزقك...

لكن يجب الحذر والانتباه مع القرآن...

I dont think soo its privet

للأسف لا أعتقد يا بوفيصل هل أستطاع أحد أن يكتتب بتأسيس شركة الأبراج مثال من الأمثلة كنت أتمني أن أقول لكي نعم ولكن أنت أعلم أن الاكتتاب الخاص لهو شروط خاصة. لتخفي علي شخص مثلك يابوفيصل. الله يرزق أنشاء الله ( رزقكم بالسماء و ما توعدون ) صدق الله العظيم

لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش

والله أنشاء الله يفتحها عليك من أوسع أبوابه و لكم جميعا و إلى الأخوة المشرفين

ما فيه آية بالقرآن بهذا النص علشان تتبعها بصدق الله العظيم ...

الآية اللي بنفس المعنى بسورة الذاريات ( وَفِي السَّمَاء رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ {22} )

بالمرفقات هدية نسخة من القرآن الكريم على ملف وورد يرجى الرجوع للمصحف ان تم الاشباه بوجود نقص حرف او خطأ.

بسم الله الرحمن الرحيم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1- المخازن ---- 6,700
2- سلطان ---- 1.800
3- الوطنية ---- 2.700
4- بيان ------ 1,400

أخوكم ريل ستوك

Thanks all

وشكرا لتوقعاتك ولتفاؤلك اللي راح يخلي السوق كله بالعالي لوصول اسعار مجموعة المخازن لهذى الاسعار ومن كثر الخساير بصير شوي حذر وادخل على هالاسهم قبل لاتوصل للاسعار اللي انت ذكرتها ب 200 فلس نازل يعنى على هالاسعار راح ادش عليهم
1. المخازن 6.500
2. سلطان 1.600
3. وطنية 2.500
4. بيان ( مو شرعية وخسرانه ) يعنى فوق شينها قوات عينها

وفى الختام مبارك عليك الشهر وعسى الله يعيده علينا وعليكم ويتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

السلام

الملفات المرفقه:

• القرآن.zip
    الحجم: 619.7 KB   المشاهدات: 115

Director

عضو نشط

الي اعرفه انه في شركة خدمات امنيه مملوكة لمركز سلطان بالكامل

رئيس مجلس ادارتها عايض العتيبي كان من المفروض ادراجها بشهر مايو

وبعدين اجلو الادراج ليش الله اعلم

الشركة راس مالها جدا قليل اعتقد كان 2 مليون وسووه 4 ملايين على ما اعتقد

واهي بالفعل راح تدرج بقطاع الخدمات

ما اعتقد ان الشركه راح تحقق ارباح لجميع الشركات

عقود ملياريه مس نفعت شركة راس مالها 4 ملايين راح ترجعهم لاسعارهم السابقه؟؟

بعدين من قالك ان الاكتتاب خاص لهم؟؟

انا واعوذ بالله من كلمة انا اذا صج في اكتتاب بهاالفتره اقدر اكتتب​

كلامك اخوي ميه بالميه

والاخ عايض العتيبي (( رجل عصامي من الطراز الأول )) وألف نعم
فيه كان مدير الامن والسلامة بمركز سلطان
ومركز سلطان اسس هذه الشركة علشان الامن والسلامة
بجميع مراكز سلطان وسيفوي بالاردن واظن بعمان بعد وغيرها
وبالفعل مهما كان ما راح تحقق الشركة الشي الكبير
لانه اربحاها راح تاخذها من مركز سلطان ..

يعني اخذ من كيسه وعايده ..

ناصرالدين

عضو نشط

(كل من طق طبله قال انا قبله )هذا هو المثل ، مافيه مشكلة الغلط بالامثال ومشكور لدعوتك بختام مقالك وعسى الله يرزقك ويبارك لك في رزقك...

الآية اللي بنفس المعنى بسورة الذاريات ( وَفِي السَّمَاء رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ {22} )

بالمرفقات هدية نسخة من القرآن الكريم على ملف وورد يرجى الرجوع للمصحف ان تم الاشباه بوجود نقص حرف او خطأ.

وشكرا لتوقعاتك ولتفاؤلك اللي راح يخلي السوق كله بالعالي لوصول اسعار مجموعة المخازن لهذى الاسعار ومن كثر الخساير بصير شوي حذر وادخل على هالاسهم قبل لاتوصل للاسعار اللي انت ذكرتها ب 200 فلس نازل يعنى على هالاسعار راح ادش عليهم
1. المخازن 6.500
2. سلطان 1.600
3. وطنية 2.500

وفى الختام مبارك عليك الشهر وعسى الله يعيده علينا وعليكم ويتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

السلام

جزاكم الله خير ... فعلا مشاركه طيبه

real stock

موقوف
أخي العزيز الطلال

1. المخازن 6.500
2. سلطان 1.600
3. وطنية 2.500

السلام

احترامي و تقديري لكي علي نقدي و التصحيح لي أعلي أغلاطي كما قال رسول الله صلي الله عليه و سلم كلكم خطاؤن و خير الخطاءون التوابون. صدق رسول الله .
ومع كل الاحترام للأخوة المشاركين و الناقدين أتمني لهم التوفيق و التأكد أكثر أو التحقق أكثر بالموضوع و لا أعتقد يستطيع أحد أن يكتتب في هذه الشركة مثل ما قلنا با سابق و أسف مره أخر.
أن شاء الله أكون با نهاية عند حسن ظنكم و رمضان علي الأبواب لا تسيئوا الظن و هو ليس كما ذكرت لكم ليس عملية للترغيب بالشراء مجرد للعلم من معلومة صادقة و نية حسنة و أسف علي لأطاله عليكم .

عبدالله2

عضو نشط
انجلش بوي اسمحلي .......... ;)

اولا اي زيادة في راس مال شركة لازم تأخذ موافقة من التجارة

ثانيا اذا كان الزيادة عن طريق اكتتاب خاص او عام لازم تاخذ موافقة

ويتم مناقشة قيمة سهم الاكتتاب وعلاوة الاصدار

ثالثا بعد اخذ الموافقات وبعد ان يغلق الاكتتاب الخاص المتعلق بزيادة راس

مال الشركة يجب ان يمر عام على الاقل من تاريخ اغلاق الاكتتاب

تدرج بالسوق ......

اما بخصوص توقعك لاسعار مجموعة المحازن ..... !!

No Comment .........:D

الطلال

عضو نشط
احترامي و تقديري لكي علي نقدي و التصحيح لي أعلي أغلاطي كما قال رسول الله صلي الله عليه و سلم كلكم خطاؤن و خير الخطاءون التوابون. صدق رسول الله .
ومع كل الاحترام للأخوة المشاركين و الناقدين أتمني لهم التوفيق و التأكد أكثر أو التحقق أكثر بالموضوع و لا أعتقد يستطيع أحد أن يكتتب في هذه الشركة مثل ما قلنا با سابق و أسف مره أخر.
أن شاء الله أكون با نهاية عند حسن ظنكم و رمضان علي الأبواب لا تسيئوا الظن و هو ليس كما ذكرت لكم ليس عملية للترغيب بالشراء مجرد للعلم من معلومة صادقة و نية حسنة و أسف علي لأطاله عليكم .

السلام عليكم
real stock بارك الله فيك يجب الحرص والحذر الشديد مع القرآن الكريم والحديث الشريف يجب التأكد من صحته وعدم نسب كلام للرسول صلى الله عليه وسلم دون تحقق

يعنى هل انت متأكل انه فيه حديث قاله رسول الله صلي الله عليه و سلم كلكم خطاؤن و خير الخطاءون التوابون. صدق رسول الله.
( وبهذا النص !!! وهل الحديث صحيح او ضعيف...)

استعمل محرك البحث googel للبحث عن الاحاديث وتأكد من صحتها وصحة النص ومن الموقع المذكوره فيه ...

السلام

kkekke

عضو نشط

bofattom

موقوف
الله يعطيك العافيه والعقل والله يعينا على كلامك برمضان....هذا ليلحين ماصام وقام يقط خيط وخيط باجر مع الصيام والخساير وماكو زقاير :) بالله شبتقولنا ؟ بس اكيد عروقهم بالماي؟ يعني مثل الي قالولك المنحه 400 ولا غيرهم؟ ياحبنا حق الطنازه والشماته .لووووووووووووووول

بركان السوق

عضو نشط
ياخوان الله اخليكم تركو عنكم التشكيك بدون دليل بعدين اذا الكلام الى قاله طلع صحيح منو بتحمل المسؤوليه كل واحد فينى لازم اعرف اشلون يوزن الامور

Director

عضو نشط
ياخوان الله اخليكم تركو عنكم التشكيك بدون دليل بعدين اذا الكلام الى قاله طلع صحيح منو بتحمل المسؤوليه كل واحد فينى لازم اعرف اشلون يوزن الامور

اخوي واذا طلع كلامه غلط بغلط منو راح يتحمل
الحذر احسن والا المغامرة ..

أوتاد

عضو نشط

السلام عليكم
real stock بارك الله فيك يجب الحرص والحذر الشديد مع القرآن الكريم والحديث الشريف يجب التأكد من صحته وعدم نسب كلام للرسول صلى الله عليه وسلم دون تحقق

يعنى هل انت متأكل انه فيه حديث قاله رسول الله صلي الله عليه و سلم كلكم خطاؤن و خير الخطاءون التوابون. صدق رسول الله.
( وبهذا النص !!! وهل الحديث صحيح او ضعيف...)

استعمل محرك البحث googel للبحث عن الاحاديث وتأكد من صحتها وصحة النص ومن الموقع المذكوره فيه ...

السلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

قراءة القرآن الكريم ..تبدأ بالاستعاذه من الشيطان الرجيم..ومن ثم البسمله ..وقراءة ماتيسر من القرأن ..وبعد الانتهاء لانختم بصدق الله العظيم ..((عمرك قريت صدق الله العظيم بعد نهاية كل سوره في القرآن,؟))

واذا عندك شك تقدر تسأل الشيوخ وراح يفيدونك اكثر ...

وبالنسبه للحديث ..فهو بالنص ..
((كل بني ادم خطاء وخير الخطائين التوابون))

الطلال

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

قراءة القرآن الكريم ..تبدأ بالاستعاذه من الشيطان الرجيم..ومن ثم البسمله ..وقراءة ماتيسر من القرأن ..وبعد الانتهاء لانختم بصدق الله العظيم ..((عمرك قريت صدق الله العظيم بعد نهاية كل سوره في القرآن,؟))

واذا عندك شك تقدر تسأل الشيوخ وراح يفيدونك اكثر ...

وبالنسبه للحديث ..فهو بالنص ..

جزاك الله خير​

real stock

موقوف
جزكم الله خير
مبارك عليكم شهر الرحمة و البركة
الحديث
أسف علي الإزعاج ما راح أرد علي بعض الأخوة الأفاضل لأنني أحترم كل الناقدين أنني تكلمت بمعلومة و توقع لم أنصح بشراء أو بيع بمجرد التحقق أكثر من المعلومة والله يبارك لكم جميعا و يرزقكم

boali

عضو نشط
جزاكم الله خير
مبارك عليكم شهر الرحمة و البركة
الحديث
أسف علي الإزعاج ما راح أرد علي بعض الأخوة الأفاضل لأنني أحترم كل الناقدين أنني تكلمت بمعلومة و توقع لم أنصح بشراء أو بيع بمجرد التحقق أكثر من المعلومة والله يبارك لكم جميعا و يرزقكم

يعطيك العافيه

ومبارك عليك الشهر

أعلى