لاوسط

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ebety, بتاريخ ‏20 سبتمبر 2006.

  1. ebety

    ebety عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2005
    المشاركات:
    915
    عدد الإعجابات:
    34
    السلام عليكم

    ياجماعه ليش الوسط مابردون علي المكالمات:(( هل تم تغير ارقام غرفه التداول عندهم؟ ولا مالهم خلق يردون علي مكالمات العملاء ؟.....:rolleyes:

    ما ادري من وين نلقاها من الاوسط ولا من هاالبورصه التعبانه ؟؟؟؟؟؟؟


    .....................................ززززززززززززززززز

    لا حوله ولا قوه الا بالله
     
  2. mkh8888

    mkh8888 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2006
    المشاركات:
    105
    عدد الإعجابات:
    0
    يا خوى آنا مثلك أدق عليهم محد يرد على

    دربهم مو خضر
     
  3. بوسعدون

    بوسعدون موقوف

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0
    أنا اليوم مريت عليهم ...

    بصراحة.. طليت على كل الدلالين...كل من ماسك مكانة و مو املحقين... المشكلة أنة ما عندهم مكان ...متقلقصين.... قالولي انهم بينتقلون مكان يديد قريب بس المشكلة صار تأخير من أهل المبنى اليديد.... بس تمخططين على شيئ كبير ...أحنى شورانا.. ننطرهم... نطرنا و سمعنا :)

    بس الخبر الحلو انة هم بصدد تعديل قسم خدمة العملاء... قاعد يتحجون عن النظام .... و فترة بسيطة راح انحس بالتطوير .... بس هم ننتظر و نشوف :)
     
  4. المعرس

    المعرس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2006
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    انا جدامي قبل جم شهر قاعد عند موظف وتليفونه وتليفون المكتب اللي يمه يرقعون.. سألته ليش ماترد؟؟ يقول انا شغلي الاساسي اجابل العملاء اللي جدامه واذا فضيت ورن التليفون اشيله.. زيييين واللي قاعد يدق شنو ذنبه!!!!!
    صراحه تقصير من الاداره والموظفين اللي هناك ما يدرون يجابلون العملاء اللي يايينهم ولا يردون عالتليفونات. المفروووض يحطون قسم خاص خدمة العملاء بالتليفون

    وعلى فكره ترى اذا دقيت خلك لا تمل وتصكه ترى العاده آخرتها الموظف يزهق ويشيله يعني يبي له 5 دقايق عشان يزهق هذا اذا زهق :p


    كلش كلش دز لهم ايميل ما يقصرون وياك بالايميل يردون خلال اقل من24ساعه:
    info@kmefic.com.kw
     
  5. ebety

    ebety عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2005
    المشاركات:
    915
    عدد الإعجابات:
    34
    تاخرهم في الرد يخسرنا وياثر علينا

    زين منو يتحمل المسؤليه ؟؟

    لازم نوصل الشكوي لادارة الاوسط:eek:

    ...................................
     
  6. سهمكووو

    سهمكووو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    0
    تصدقو ن اليوم

    12 امر شراء كسور

    اكثر من ساعه معلق لا انباعوا الاسهم بسعر اقل من اللي انا طالب فيه

    مو حرام مسكين كسروا اللي بايع واحرموني من تجميع وتكميل وحدات المكسورة عندي

    لا بعد تاليها ابي الغي يعطي الغاء معلق هم 30 الي 40 دقيقه عشان تصير

    اموالك متاحه

    وين التطوير اللي وعتونا وسرعة السيرفر اللي تكلمتوا عنه (هذا كلامهم لي)

    راح نطور السيرفرات
     
  7. بوسعدون

    بوسعدون موقوف

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0


    ترى سوق الكسور مالة شغل بالسيرفر!!! ال مشكلة انة البورصة مايسمحون ... لمن تبيع عن طريق الأوسط الأمر يروح للموظف... والموظف لازم اتابع هل انباعت ولا لا,,, ماكو ولا شركة توفر الكسور ...

    ودب أقول شغلة .. من أساسات خدمة العملاء الي درسناها بالجامعة أنة تقوم بخدمة الشخص الي معاك قبل البعيد ... يعني بصراحة الي سواة الموظف صح.. اهتم فيك قبل الشخص الي قاعد يتكلم... بصراحة أنا أطفر اذا طاق درب و قاعد والموظف يطنشني ويقعد يخدم الي بالتلفون!!!

    بصراحة... انشاء اللة يطورون الأمور و انا هل مرة واعدني واحد من الشباب أنة بكون شيئ طيب....
     
  8. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    ارسل لهم فاكس بشكوتك

    الحل اهو انك تكتب شكوي وترسلها بالفاكس راح يتصلون عليك على طول
    لانه صارت معاي من قبل كتبت شكوي وارسلتها والا ماكو ساعه الا متصله فيني موظفه من خدمة العملاء تعتذر وتقولي انه اكون ضغط علينا وراح نطور وهذا الكلام من شهر 2
     
  9. سهمكووو

    سهمكووو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    0

    كلام صيح وعلى العيون والراس

    بس السالفه اللي فيها كسور وفيها ساعه تكون طارت الطيور بارزاقه


    ان شالله تطور الامور ويكون سوق الكسور آلي بدل ما يكون يدوي