سؤال علمي !!!!!

تاجر مهم

عضو نشط
اخي الغالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه

وكل عاام وانت بخير

استفسارك يالغالي عن هاذه الشركات بصراحه ما اعرفها ولا اتعامل معاها

واذا كان تواجدك كثير بعيد عن الجهاز تستطيع ان تتداول عن طريق الهاتف المباشر لهم (( لشركة فكسول ))

واذا كنت ترغب في بتحليل فني يوجد برنامج للميتي ترايدر يشتغل علي اجهزة اي ميت والاجهزه الكفيه ومثيلاتها

وان شاء الله استطعت اني افيدك

واي سؤال انا تحت امرك
تحياااااااتي لك

fabulass

عضو نشط
كلام طيب

مشكور على الرد اخي العزيز ........

بس هل تقصد اني اتصل على الفوكسول هاتفياًً !! أم انك تقصد انه يوجد برنامج ميتا تريدر للهاتف النقال لديهم؟

وعندي بعد سؤالين :)

1- عملة اليورو دولار مثلاً ،، نجد فرق النقاط بين السيل والباي فيها يختلف من وسيط وموقع الى آخر! هل السبب أن كل وسيط هو صانع سوق كما سمعت؟

2- برنامج الميتا تريدر للهاتف النقال موجود بنفس الشكل لدى اكثر من موقع والذي يختلف هو اسم المستخدم والرقم السري فقط! وهذا يختلف عن رامج التداول عن طريق الكمبيوتر حيث ان كل موقع له برنامج تداول خاص فيه يختلف به عن الآخرين؟؟؟ فما سبب ذلك وكيف لي أن أتأكد بأن هذه المواقع حقيقية ويمكن الوثوق فيها قبل فتحس حساب حقيقي وارسال المبلغ للتداول عن طريق الهاتف النقال ........ ؟

ويعطيك الف عافية

تاجر مهم

عضو نشط
مشكور على الرد اخي العزيز ........

بس هل تقصد اني اتصل على الفوكسول هاتفياًً !! أم انك تقصد انه يوجد برنامج ميتا تريدر للهاتف النقال لديهم؟

نعم تتصل فيهم هاتفيا
وعندي بعد سؤالين :)

1- عملة اليورو دولار مثلاً ،، نجد فرق النقاط بين السيل والباي فيها يختلف من وسيط وموقع الى آخر! هل السبب أن كل وسيط هو صانع سوق كما سمعت؟

نعم يوجد اختلاف بين كل شركه وشركه

وهاذا يدل علي قوة الشركه وعلي مميزاتها
في فكسول الفرق 3 او 4 نقاط فقط علي معضم العملات

2- برنامج الميتا تريدر للهاتف النقال موجود بنفس الشكل لدى اكثر من موقع والذي يختلف هو اسم المستخدم والرقم السري فقط! وهذا يختلف عن رامج التداول عن طريق الكمبيوتر حيث ان كل موقع له برنامج تداول خاص فيه يختلف به عن الآخرين؟؟؟ فما سبب ذلك وكيف لي أن أتأكد بأن هذه المواقع حقيقية ويمكن الوثوق فيها قبل فتحس حساب حقيقي وارسال المبلغ للتداول عن طريق الهاتف النقال ........ ؟

لم افهم سؤالك جيدا

بس برنامج ميتا ترايدر لا يختلف بس يختلف المواقع التي تقدمه وهو ثابت بدون اختلاف
وعلي حد علمي لا يوجد في المتيا حسابات اسلاميه او شي من هاذا القبيل

ويجب ان تتاكد من اي شركه ترغب في التداول فيها ان يوجد عندهم حسابات اسلاميه
وان تكون مسجله في (NFA) (CFTC) وان يكون العقد بدون عملات

وتستطيع ان تحصل علي هاذه الميزات من خلال وسيطان ابو فوز

ولمزيد من المعلومات زور هاذا الرابطhttp://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=55833

ويعطيك الف عافية

الله يعافيك وانا تحت امرك

أعلى