شركة الجون لتسويق الوقود ش.م.ك

حمدان

عضو مميز
كلك خير يابو الخييييييييييييييييييير (حمدان) هل تمت الموافقه عليه من قبل الأمه ومجلس الوزراء يعنى أقرار....؟

السلام عليكم أخوى الفارس 2 ... الخير فى طلتك السمحه ... بخصوص الموافقة الى الأن مااعرف ...والخبر من مصدر صحفى ...واذا لم تأخذ موافقة الى الأن ...أتوقع تاخذها فى دور الأنعقاد المقبل مابعد أكتوبر ..وبالتوفيق للجميع

Sniper Stock

موقوف
مشكور اخوي حمدان

انشاءالله يستعجلون عليهاا

بخصوص جون الكويت ال 3 شركات الاولي والسور والجون تم الاجماع عليها بمجلس الامه والقانون صدر بالمجلس قبل سنتين علي الثلاث شركات وهي ال 120 محطه بالاحري يعني خالصين بس يحددون الاكتتاب وحسب الخبر الصحفي والي انا قريته بجريده اعتقد الاقتصادية او جريده الاوسط ماني متذكر نعم والاكتتاب خلال شهرين كما هو مكتوب بالجريده وعلي راس المال اكيد نفس الشركات الي سبق راس المال 40مليون دينار يعني 400 مليون سهم أكيد انشاءالله والله العالم موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:d :d :d :d :d :d :d :d :d

caca

عضو نشط
الف شكر اخى حمدان....
دائماا سباق فى الاخبار الطيبه....

تحياتى

حمدان

عضو مميز
بخصوص جون الكويت ال 3 شركات الاولي والسور والجون تم الاجماع عليها بمجلس الامه والقانون صدر بالمجلس قبل سنتين علي الثلاث شركات وهي ال 120 محطه بالاحري يعني خالصين بس يحددون الاكتتاب وحسب الخبر الصحفي والي انا قريته بجريده اعتقد الاقتصادية او جريده الاوسط ماني متذكر نعم والاكتتاب خلال شهرين كما هو مكتوب بالجريده وعلي راس المال اكيد نفس الشركات الي سبق راس المال 40مليون دينار يعني 400 مليون سهم أكيد انشاءالله والله العالم موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:d :d :d :d :d :d :d :d :d
السلام عليكم أخوى بورصة ... بارك الله فيك على الأفادة ...وأحب أعدل رأس المال هو 30 مليون وليس 40 مليون مثل شقيقاتها الأولى والسور ...وبالتوفيق للجميع
الف شكر اخى حمدان....
دائماا سباق فى الاخبار الطيبه....

تحياتى

العفو caca وحنا بالخدمة قدر المستطاع

حمدان راس المال 30 مليون اكيد هالخبر انا اعتقد 40 مليون ومنين يات ال30 مليون ما يصير والله اعلم

حمدان

عضو مميز
حمدان راس المال 30 مليون اكيد هالخبر انا اعتقد 40 مليون ومنين يات ال30 مليون ما يصير والله اعلم

راجع رأس مال الأولى والسور للوقود وسوف تتأكد ...وليس من المنطقى والعدالة يرفعون رأس مال الجون للوقود عن شقيقاتها ...وبالتوفيق للجميع

أحمـــــــد

عضو نشط
بارك الله فيك أخوي حمدان

دائما بما هو مفييد لنا جميعا

وعساك على القوة يارب

السلام عليكم وصبحكم الله بألف خير اكتتــــــــاب الجون للوقــــود شهر سبتمــــــــــبر الخبر منقــــــــول من زعيـــــــــــم الااخبــــار النـــــــــاسجت من منتـــدا ســـــــــوق الكـــــــويت والله فعلن زعيم اخبار اكتتابها شهر سبتمبر الجاى بأذن اللـــه - الله يجزاه خير الجزاء

caca

عضو نشط
اخى عبد العزيز...
اخوى احنى فى المنتدى المؤشر ولسنى فى منتدى سوق الكويت لابد ان تحترم هذه المنتدى وخصوصيته .....
الخبر الى جابه اخونه حمدان ونحنى ليس معنين فى زعيم وقائد وغيره من الشعارا ت ....
الاخ حمدان هو صاحب الفضل فى الخبر من اين اتى به هذه لا يعنيك ولايعننيى انا نحنوو هنى المنتدى المؤشر نت الى يهمنى الفائد تعم الجميع والاخ حمدان دائماا سباق فى الاخبار....
وانا اعلم ان الاخ النـــــــــاسجت لن يقبل بالمثل هذه المهاترات...
ورسالتك فى المشاركه غير مقبوله ولن تغير شئ...
لاتكن متتطفل وكن مشارك نرحب بك....
تحياتى

اخى عبد العزيز...
اخوى احنى فى المنتدى المؤشر ولسنى فى منتدى سوق الكويت لابد ان تحترم هذه المنتدى وخصوصيته .....
الخبر الى جابه اخونه حمدان ونحنى ليس معنين فى زعيم وقائد وغيره من الشعارا ت ....
الاخ حمدان هو صاحب الفضل فى الخبر من اين اتى به هذه لا يعنيك ولايعننيى انا نحنوو هنى المنتدى المؤشر نت الى يهمنى الفائد تعم الجميع والاخ حمدان دائماا سباق فى الاخبار....
تحياتى
هذا ردي على رسالتك اول شي احب اقولك انت ماعندك اى احترام لنقاش وثاني شي تكلم عدل -- ياطفل -- اعيد وكرر ياطفل -- وثالث شي حمدان انا اول واحد اعتز بمعرفته وحمدان انا من الناس اللى معجبين فيه واعتز بمعرفته واخباره وحمدان انا من الناس اللى رشحة بالصفحه الاولى الرايسيه ان يرقونه الى مشرف على تمييزه من بين الاخوان الااعضاء ونقلي للخبر وكلمتي عن النااااااااسجت انه زعيم الااخبار اذا كانت مزعلتك كلمت زعيم الااخبار انا ازيد عليها وقول زعيم اخبار وملك اخبار ومصداقيت اخبار كلها تجتمع بالاامبراطور الناااااااااااااسجت - والعتب الشديد على مشرف القسم اللى مايوقف اعضاء مامنهم فايده - واخيرا وليس اخيرا حمدان سبق الناسجت بنقل الخبر وحبيت أأكد الخبر أزياده واعتقد حمدان يعرف مشاركاتي السابقه بخصوص كلامي عنـــــــه اما انت اتظحلي تحب القال والقيل وطبااال

حمدان

عضو مميز
السلام عليكم وصبحكم الله بألف خير اكتتــــــــاب الجون للوقــــود شهر سبتمــــــــــبر الخبر منقــــــــول من زعيـــــــــــم الااخبــــار النـــــــــاسجت من منتـــدا ســـــــــوق الكـــــــويت والله فعلن زعيم اخبار اكتتابها شهر سبتمبر الجاى بأذن اللـــه - الله يجزاه خير الجزاء

السلام عليكم أخوى بوعبد العزيز ... بارك الله فيك على النقل وتأكيد المعلومة ...والعزيز الناسجت أشهر من نار على علم ....وبالتوفيق للجميع

caca

عضو نشط
السلام عليكم

اخوى انا انا غلطان ...
اعتذرلك امام الجميع ....
كنت على عجل فى القرءة وفهمتك غلط وكنت على عجله لصلاة الجمعه ....
لم امعن فى موضوعك الى بعد ما فات الاون ...
ارجو انك اتقبل عذرى ....
واشكرك على نقلك اكتتاب جون فى شهر سبتمــــــــــبر ....
ولا نستغنى عنك اخى فى الاخبار طيبه....
اخى ارد واعتذرلك ...
تحياتى

حمدان

عضو مميز
اخى عبد العزيز...
تحياتى

السلام عليكم أخوى caca .... أنت تعجلت بالحكم على مشاركة الأخ عبد العزيز وهو لم يقصد سوى تأكيد المعلومة بارك الله فية ... ومن كان له السبق فى الخبر او المعلومة أنا او العزيز الناسجت لايهم بقدر أهمية أستفادة جميع الأخوان وفى جميع المنتديات ...نعم الكل يبحث عن السبق والتميز وهذا حق مشروع ...ولكن لن يجعلنا نخسر صداقاتنا واحترامنا . غيرتك على المنتدى ودفاعك عنا محل تقدير ...وبالتوفيق للجميع

السلام عليكم أخوى بوعبد العزيز ... بارك الله فيك على النقل وتأكيد المعلومة ...والعزيز الناسجت أشهر من نار على علم ....وبالتوفيق للجميع

اخلاق عاليه ياحمدان واخبارك كلها ثقه واثق فيها كل الثقه ولا تحرمني منها واسمك الجديد :):) حوت الاخبار ولاهوووووووووم الاخبار

اخوى انا انا غلطان ...
اعتذرلك امام الجميع ....
ارجو انك اتقبل عذرى ....
اخى ارد واعتذرلك ...
تحياتى

:) وانا اعتذر على حدة الكلام وأثبته انك راقي واسف مره ثانيه على حدة الكلام - وسبحان مغير الااحوال والله كبرت بعيني بشكل ماتتصور لك مني كل ود وحترام

حمدان

عضو مميز
هذا ردي على رسالتك اول شي احب اقولك انت ماعندك اى احترام لنقاش وثاني شي تكلم عدل -- ياطفل -- اعيد وكرر ياطفل -- وثالث شي حمدان انا اول واحد اعتز بمعرفته وحمدان انا من الناس اللى معجبين فيه واعتز بمعرفته واخباره وحمدان انا من الناس اللى رشحة بالصفحه الاولى الرايسيه ان يرقونه الى مشرف على تمييزه من بين الاخوان الااعضاء ونقلي للخبر وكلمتي عن النااااااااسجت انه زعيم الااخبار اذا كانت مزعلتك كلمت زعيم الااخبار انا ازيد عليها وقول زعيم اخبار وملك اخبار ومصداقيت اخبار كلها تجتمع بالاامبراطور الناااااااااااااسجت - والعتب الشديد على مشرف القسم اللى مايوقف اعضاء مامنهم فايده - واخيرا وليس اخيرا حمدان سبق الناسجت بنقل الخبر وحبيت أأكد الخبر أزياده واعتقد حمدان يعرف مشاركاتي السابقه بخصوص كلامي عنـــــــه اما انت اتظحلي تحب القال والقيل وطبااال

السلام عليكم بوعبد العزيز ... ماتوقعت ردة فعلك العصبية ...نعتز بمعرفتك ونتشرف بأعجابك لنا ...ولكن هذا لايمنع عندما تخطئ نقول أنت مخطئ ... الأخ فهم مشاركتك غلط ...يجب أن تستوضح الأمور قبل الرد بقسوة ...وأنت تعلم ولست تتعلم ... ومن تواضع لله رفعه ... وبالتوفيق للجميع

حمدان

عضو مميز
اخوى انا انا غلطان ...
اعتذرلك امام الجميع ....
ارجو انك اتقبل عذرى ....
اخى ارد واعتذرلك ...
تحياتى
عين العقل ...وشجاعة تحسد عليها ...بارك الله فيك
:) وانا اعتذر على حدة الكلام وأثبته انك راقي واسف مره ثانيه على حدة الكلام - وسبحان مغير الااحوال والله كبرت بعيني بشكل ماتتصور لك مني كل ود وحترام
كلكم راقين ... وحبايب

Sniper Stock

موقوف
سمعتووو اخر نكته..او يمكن خبرر..يقولون ان الشركات تدمج مع بعض

مادري اعتبروها تلطيف للجوو...او اشاعه

بس سءال لك اخوي حمدان..شلون يدمجون الشركات اذا كان الخبر صحيح.؟؟.هذه اعتبره طرفة من الدوانية اللي قعدت فيها البارحه

أعلى