مبرووووك

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة السهم الامريكي, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2006.

  1. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    --------------------------------------------------------------------------------

    شراكة بين «الحاسبات القابضة» الكويتية و«سنترا» المصرية لتصنيع وتصدير الحاسبات

    القاهرة - من آمال عزت: وقعت شركة الحاسبات القابضة الكويتية اتفاقا على هامش مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة العاشر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «كايرو آي سي تي 2006» مع شركة «سنترا» المصرية للتكنولوجيا لتصنيع وتصدير الحاسبات الإلكترونية إلى أسواق المنطقة.
    العضو المنتدب لشركة «سنترا» للتكنولوجيا مقبل فياض صرح بأن الاتفاق الذي سيتم بحضور وزير الاتصالات المصري الدكتور طارق كامل سيشمل دراسات بين الجانبين بشأن توجيه استثمارات مشتركة لتصنيع وتوزيع أجهزة الحاسب في دول الكويت والسعودية والعراق وإيران وسلطنة عمان وقطر والبحرين متوقعا أن تتجاوز هذه الاستثمارات عدة ملايين من الدولارات.
    وقال: إن الاتفاقية سيوقعها عن الجانب الكويتي مدير عام شركة الحاسبات القابضة المهندس سالم الغضوري، وحضور العضو المنتدب للشركة سراج البكر.
    ومن جهته قال الغضوري: إن الاتفاقية ستتيح للشركتين التوسع إقليميا بشكل أكبر ودخول أسواق جديدة سواء على الصعيد الشرق أوسطي أو الأفريقي وهو ما يأتي في إطار سياسة «الحاسبات القابضة» بعد إعادة هيكلتها.
    وأكد أن الاتفاقية تجسد العلاقات القوية بين الشركات الكويتية والمصرية وبداية تعاون جيدة للحاسبات القابضة مع شركاء في مصر، مشيرا إلى أن الشركة تجري حاليا مباحثات مع شركات مصرية أخرى في مجال تكنولوجيا المعلومات لعقد اتفاقيات معها.