أدنـــــك ياهــل الــدار والمـــدار

مضارب_عنيف

عضو نشط
مساكم الله بالخير

شباب اللي عنده معلومات عن أدنك ياليت لو يفيدنا انا سألت وحسب ماوصلتني معلومات عن ادنك بأن الدار عندها ارباح ممتازه والخبر الثاني اللي قريته بأن ادنك عندها عقد مع الحكوومه ولا أدري بصحة هالمعلومات والخبر الثاني يقولك المدار بشهر اربعة راح يوصل الدينار وسلامتكم

مضارب_عنيف

عضو نشط
رئيس مجلس إدارة إحدي الشركات اللي بالسوق هذي اللي يقوله وانا اتمني من الأخوان المحللين يشوفولنا التحليل الفني لسهم

مضارب_عنيف

عضو نشط
الله يبارك فيك واتمني من الاخوه المحللين يعطونا الدعم والمقاومه لسهم أدنك ......
والدار للمتابعه

white soul

عضو نشط

سبب صعود ادنك

1_اقفالات الربع الثالث

2_فلان طلع من السهم والسهم يومين حد اعلى وشرى ؟؟والسهم الي شراه يومين حد ادنى..!!:eek:

ما اعتقد في عقد لادنك الجماعه دبسهم واحد من اهل الدار بادنك لو في عقد جان بلغهم​

supv

عضو نشط
مساكم الله بالخير

شباب اللي عنده معلومات عن أدنك ياليت لو يفيدنا انا سألت وحسب ماوصلتني معلومات عن ادنك بأن الدار عندها ارباح ممتازه والخبر الثاني اللي قريته بأن ادنك عندها عقد مع الحكوومه ولا أدري بصحة هالمعلومات والخبر الثاني يقولك المدار بشهر اربعة راح يوصل الدينار وسلامتكم

ديناااااااااار !!!!!
انطر يا ......... لما يجيك الربيع

AL_RAGI

عضو نشط
الحمدلله خذيتها قبل اسبوع ب 176 وحذفتها اليوم ب 202 بس والله أعلم يمكن بعد ماشتريها لانها سببتلى اليوم تشنج بسبب معركة الثلاث دقائق الأخيرة

مضارب_عنيف

عضو نشط
بلشت الدار

ومدااااااااااااار مهم كسره 375 بتوقعاتي وانا ماني محلل للعلم

:)

واذا كملوووو الطريج تلحقهم أدنـــــــــك وتحصيلات

مضارب_عنيف

عضو نشط
مساكم الله بالخير

مازالت المدار
والدااااار

خالدالمطيري1

عضو نشط
ياااشباب منو عنده أخبار
عن أدنك العقاريه
واصلي أخبار عنه
أنها رايح 170
ياليت تزودون لنا عنها

أعلى