هذه حـقـيـقــة ( كـنـتاكي )

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة boali, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2006.

  1. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    السلام عليكم



    كنتاكي



    ارجو نشر هذا ارابط لكافة الناس

    http://q8world.net/file/kfc.zip



    الرابط عباره عن فيلم عن مزراع كنتاكي و طريقة تربية و الاهتمام بالدواجن فيها

    من النقاط الى انذكرت في الفيلم



    اعطاء الدواجن هرمونات تزيد من حجمها لدرجة عدم قدرتها على الحركه و عدم تحمل الأعضاء الداخليه (القلب-الكبد الخ) من تحمل الوزن الزائد

    وضع الدجاج (الحي، قبل ذبحه) في ماء ساخن لازالة الريش

    قطع منقار الدجاج و هي عملية شبيهه بقطع الاصبع و تؤدي في الكثير من الأحيان الى موت الدجاج

    ركل و رطم الدجاج بالحائط

    و غيرها الكثير من الوحشيه في التعامل مع هذه الحيوانات

    جمعيات الرفق بالحيوان طالبت كنتاكي بتغيير الوضع في مزارعها و لكن كنتاكي لم تغير شي و مازالت الوحشيه مستمره
     
  2. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    خل الناس تشوف

    ويقولون ذبح حلال ..ووايد مطاعم مثلهم ..


    واحنا مسلمين يقولك قول بسم الله واكل !

    حبيبي يا ان الامريكان يضربون الكل بالطوفه مو بس الدياي علشان المصالح التجارية

    حتى انت يا بوعلي ..ان شافو في مصلحه يضربونك بالطوفه .. عادي :) دام وراك فايده


    ومشكور صج صج صج على هالفلم والرابط .. بوريه اخواني الي كل مره كنتاكي ويقول ذبح اسلامي .. اي طل
     
  3. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ههههههههههه ترى صاحب حق الفرنشايز لكنتاكي عندنا بالكويت يزعل عليك يا بوعلي ويختطفك على هذه المعلومات الخطيره . لكن يمكن يتفاهم معك على مبلغ وقدره .................. لا تقبل بأقل من مئة ألف دينار مقابل سكوتك .
    شكرا على هذه المعلومات القيمه بارك الله فيك ولا تنسى ما قلت لك هههههههههه
     
  4. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    صج يا بو حسن أنا من زمان مضروب بالطوفه

    كل ما قلت للشباب

    ديروا بالكم من هالأكل (ترى حرام)

    يقولولي يا معود أحنا بدولة مسلمه ؟ أكيد أحنا بدوله مسلمة

    بس ما نقط نفسنا بالتهلكة

    والاكل الحرام يضعف من غيرة الانسان(ويصير ديوث) والآيات الكريمة تثبت

    ذالك !!
     
  5. Pivotrend

    Pivotrend عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2003
    المشاركات:
    2,103
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    المثل يقول اللي بيته من زجاج . لا يرمي الناس بحجر
    :)

    موقع أسترالي http://www.savethesheep.com
    http://www.savethesheep.com/pdf/kuwait_hi-res.pdf
    الموقع للبالغين فقط
    التجارة ما تعرف أمريكي ولا مو أمريكي
    في تجار كثير مسلمين عندنا مستعد يضحي بصحة الناس من أجل الربح صح ولاّ لأ ! :)

    للعلم هذا الموقع تم الحديث عنه بجريدة الوطن قبل 6 أشهر تقريبا , حتى رمز الحملة الأسترالية ( الصورة ) حطوها بالجريدة مع بعض التحفظات​
     

    الملفات المرفقة:

    • she.jpg
      she.jpg
      حجم الملف:
      102.3 KB
      المشاهدات:
      111
  6. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    هههههههه حلوة بوخالد

    والله لو كنوز العالم يا بوخالد

    ماتخليني أضر أي مسلم

    يمكن أخذ منه الفلوس وأفضحه واتبرع فيهم حق اليهود يمكن يحل مريئهم:D :D
     
  7. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    شكرا لك يا اخي الفاضل

    وبارك الله فيك
     
  8. MOHAMMED11

    MOHAMMED11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2006
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    قلب امــــي
    ابو علي انا صراحه من انصار ماكدونالز
    لكن بعد اللي شفته حرّمت من جميع المطاعم

    صراحه شي مقزز
    لكن اخاف سوالف عداوات وزلغ وايرات بين الشركات
    يعني موصج


    تهقى نايف اللي عندنا نفس الشي
     
  9. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    أعتقد ماكدونالز ان دجاج ماله ماليزي وهي دولة مسلمة

    أنشالله والله أعلم مافي شي بس تتأكد أحسن

    أما أن نايف انشالله مافي شيء

    لو يسوي نفس شغلة كنتاكي !!

    جان تلقى يكرون كر بساحة الصفاة
     
  10. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0

    اللحم الي عنده ماكدونالدز .............. نيوزلندي ........ والورقه الي كانت طالعه قبل انها حلال ..كان الذبح في برازيل .. والناس الي اطلعت وراقبت .. انتهى دورهم هالمراقبين من زمان