اللي عنده مباشر ينتبه ...

المتابع

موقوف
رأيي صواب يحتمل الخطأ و رأي غيري خطأ يحتمل الصواب

بارك الله فيك

ممكن تفيدني سبب ظهور هذه الرساله في مباشر ؟

اعتقد بأنك تقوم بتنفيذ عدد من البرامج تحجز مكان كبير في الذاكره الرئيسية، و تستطيع معرفتها بالنظر الى البرامج الشغاله من اسفل الشاشة كبرامج مكافحة الفيروسات و السكرين سيفر و غيرها " لا انصح بالغاء برامج مكافحة الفيروسات او التجسس " كما ان الذاكرة الرئيسية لديك قد تكون محدودة.

الحل في نظري المؤقت تخفيف بعض البرامج المحملة في الذاكرة، و الدائم توسيع الذاكرة الرئيسية.

هناك برامج مساعدة تحدد لك البرامج التي تعمل على الجهاز بعد تشغيله و بامكانك التحكم بها و سارسل لك رقم جوالي على الخاص و بامكانك مهاتفتي ان لم تحل المشكلة.

تحياتي لك و اشكرك على الثقة.

شارت نت

عضو نشط
اعتقد بأنك تقوم بتنفيذ عدد من البرامج تحجز مكان كبير في الذاكره الرئيسية، و تستطيع معرفتها بالنظر الى البرامج الشغاله من اسفل الشاشة كبرامج مكافحة الفيروسات و السكرين سيفر و غيرها " لا انصح بالغاء برامج مكافحة الفيروسات او التجسس " كما ان الذاكرة الرئيسية لديك قد تكون محدودة.

الحل في نظري المؤقت تخفيف بعض البرامج المحملة في الذاكرة، و الدائم توسيع الذاكرة الرئيسية.

هناك برامج مساعدة تحدد لك البرامج التي تعمل على الجهاز بعد تشغيله و بامكانك التحكم بها و سارسل لك رقم جوالي على الخاص و بامكانك مهاتفتي ان لم تحل المشكلة.

تحياتي لك و اشكرك على الثقة.

الله يعطيك الف عافيه

الغريب ان هذه المشكله تظهر فقط على جهاز اللاب توب حيث ان لدي جهاز دسك توب و لا اعاني من هذه المشكله !

بالنسبه لجهاز اللاب توب هو دل 6400
الرام 1024
المعالج 2000 ديو
الهارد دسك 100 قيقا

طبعا البرامج اللي اشغلها وقت التداول هي نفسها اللي اشغلها على الجهاز الثاني

و الف شكر

المتابع

موقوف
راي آخر

الله يعطيك الف عافيه

الغريب ان هذه المشكله تظهر فقط على جهاز اللاب توب حيث ان لدي جهاز دسك توب و لا اعاني من هذه المشكله !

بالنسبه لجهاز اللاب توب هو دل 6400
الرام 1024
المعالج 2000 ديو
الهارد دسك 100 قيقا

طبعا البرامج اللي اشغلها وقت التداول هي نفسها اللي اشغلها على الجهاز الثاني

و الف شكر

عفوا اخي الكريم

اذا كان الجهاز بهذه الماركة الجيدة Dell و الذاكرة بهذا الحجم ارجع في كلامي السابق برمته.

قد تكون المشكلة في طريقة تحميل برنامج مباشر نفسه، فاقترح الغاء تثبيت مباشر و إعادة تحميله.

لك تحياتي

شارت نت

عضو نشط
عفوا اخي الكريم

اذا كان الجهاز بهذه الماركة الجيدة Dell و الذاكرة بهذا الحجم ارجع في كلامي السابق برمته.

قد تكون المشكلة في طريقة تحميل برنامج مباشر نفسه، فاقترح الغاء تثبيت مباشر و إعادة تحميله.

لك تحياتي

اكثر من ثلاث مرات اعمله تنصيب طبعا بعد ان اقوم بحذفه لكن دون جدوى

لكن الظاهر اخر العلاج الكي .. شكلي افرمت الجهاز و انصبه مره ثانيه و ان شاء الله خير

تعبتك معالي الله يجزاك خير

تحياتي لك

أعلى