الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)..2

الحالة
موضوع مغلق

بانوراما

موقوف
التسجيل
24 فبراير 2007
المشاركات
457
بييه شخبار سهم الاهلية الدايخ
مع ادارته ادارة الحرامية :)


من زمان ما سمعنا عيال العم والاخوان تطاققو جدام العالم وضحكوا الناس عليهم :)
 

البيروتي

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2006
المشاركات
1,293
الإقامة
الكويت
أكدت في خطابها إلى صالح الفلاح أنها لم تحاول التأثير على سعر السهم أو كميته المتداولة
«شعاع» نفت تهمة التلاعب في صفقة تملكها لحصة في «الأهلية» مؤكدة أن الأمر تم بالتشاور مع إدارة السوق
كتب الأمير يسري:
أفاد مصدر مطلع ان شركة شعاع كابيتال خاطبت الأسبوع الماضي مدير عام سوق الكويت للأوراق المالية صالح الفلاح بشأن ما أثير عن تجاوزات محتملة على مستوى سعر الشراء لتملك الشركة حصة ملكية في الشركة «الأهلية للاستثمار» في عام 2005.
وأوضح المصدر ان الشركة في كتابها الموقع من قبل رئيس مجلس ادارتها ماجد الغرير ورئيسها التنفيذي اياد دوجي شددت على ان هذه المزاعم غير مقرونة بأية حقائق بما يخص استثمار صندوق الفرص للاستثمار «3» والتي قامت شعاع بالاستثمار به وبادارته لحساب عملائها عام 2005.
وأوردت الشركة في كتابها الموجه الى مدير السوق مجموعة من النقاط التي اعتبرتها وقائع وفقا للتالي:
عقب شراء الصندوق لحصة تعادل %8.6 من أسهم الشركة الأهلية للاستثمار بتاريخ 3 أكتوبر 2005 Block Trade بسعر متفق عليه بناء على طريقة التنفيذ التي تم التشاور مع السوق بشأنها من خلال وسيطنا المعتمد في الكويت - شركة الخليج للوساطة - وعقب ذلك لم يقم الصندوق بشراء أو بيع أية أسهم كما لم تقم شعاع ذاتها أو أحد من أعضاء مجلس ادارتها أو ادارتها التنفيذية ببيع أو شراء أية أسهم في الشركة الأهلية أو محاولة التأثير على سعر سهمها أو كميات تداولها بأي طريقة كانت، وعقب شرائنا لهذه الحصة تم تعليق أسهم الشركة الأهلية عن التداول بعد انفجار الأزمة بين اعضاء مجلس ادارتها وإقالة اثنين من اعضاء مجلس ادارتها كما هو معروف لديكم، وبالتالي فإن الاتهامات الموجهة بأننا قمنا «بالتلاعب بالسوق» هي افتراءات غير مسؤولة ونحن بصدد اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة ضد المصدر في بلده الأم.
ورأت «شعاع» ان ما ورد بأن عددا من الموظفين التنفيذيين «استقالوا» من شعاع على خلفية انه يوجد ما نتستر عليهس هو محض افتراء، موضحة انه سيتم مطالبة هؤلاء الموظفين السابقين بتوضيح مواقفهم معتبرة الربط بين الأمرين محاولة لايجاد مبررات.
وأوضحت الشركة لـ صالح الغانم انه سبق وان قام سوق الكويت للأوراق المالية بالنظر في هذا الموضوع (الطريقة التي تمت بها شراء اسهم الأهلية) بناء على شكوى من مجلس الادارة السابق بقيادة عبدالله القبندي، وعقب ذلك تحققتم من الموضوع وقمتم بالتصريح بنشر البيانات المالية والحسابات الختامية المدققة لتلك السنة من دون أي تحفظ عليها (والتي صادق عليها المصرف المركزي ايضا).
وأضاف كتاب شعاع ان هدف شعاع المعلن كان منذ البداية هو وضع حد للخلاف (والذي كان يجب معالجته من خلال المحاكم وليس المهاترات)، والمحافظة على قيمة استثمار عملائها. وفي الواقع، فإن شعاع حققت الهدفين المذكورين حيث قامت باستعادة قيمة الاستثمار وساهمت في ا نتخاب مجلس ادارة لتفادي وقوع الشركة في «فراغ اداري» كان من شأنه لو استمر، ان تراكمت الخسائر على الشركة الأهلية وحملة اسهمها وان تتكون عليها عواقب وخيمة من ضمنها عدم قدرتها على الوفاء بالتزاماتها لدائنيها لعدم وجود طرف له سلطة شرعية قادر على التصرف بالنيابة عنها. وأخيرا، تمت معاملة جميع المستثمرين والمتعاملين عن طريق شعاع والذين رغبوا ببيع أسهم بالشركة الأهلية بالتساوي ودون أي تمييز.

تاريخ النشر: السبت 3/3/2007
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
أيها الناس: »هذه الضربات« التي تسمن من جوع وتغني من فقر مدقع ودائم!

ستة ملايين مصحوبة بآلاف مؤلفة من الدنانير تطير من خزينة بيت السلام العقارية لتحط وبسلام في حساب المدعو عبدالسلام العوضي!







هكذا تكون »الضربات« التي تسمن من جوع وتغني من فقر مدقع ودائم!
وهكذا تكون »الصفقات« ذات الارقام الفلكية التي وبقدرة قادر تحول الحسابات البنكية المسحوقة الى ارصدة بلاتينية محترمة لا حدود لاصفارها المليونية!
ديباجة هذه السطور القلمية حقيقة مروعة حدثت في ردهات واروقة الشركة الاهلية للاستثمار عبر سيناريو مفبرك ومنحنك الفه واخرجه وقام بتمثيله المدعوان عبدالسلام عبدالله العوضي وعبدالعزيز ابراهيم النبهان!
اصل الحكاية الدامية انه في يوم الاحد الموافق 2/5/2004 تم توقيع عقد بيع خاص باراضي مشروع مدينة الخيران السكنية بين كل من المدعو عبدالسلام عبدالله العوضي بصفته الشخصية وعن نفسه وشركة لآلئ الكويت العقارية نص بمبوجه بيع قطع الاراضي المرقمة من 52 الى 452 والاراضي المرقمة من 739 الى 794 والاراضي المرقمة من 796 الى 856 الى المشتري عبدالسلام عبدالله العوضي الذي فاز بهذا العقد الخرندعي نظراً لعلاقته المميزة والطيبة مع الطرف البائع وهي شركة لألئ الكويت العقارية صاحبة مشروع مدينة لؤلؤة الخيران السكنية حسب ما ورد في ديباجة عقد الاتقاق!
وبلغ اجمالي هذه الصفقة 120 مليون د.ك مئة وعشرين مليون دينار كويتي تم دفعها بالكامل عبر مضمارين الاول عينا وذلك بواسطة بيع اسهم خزينة خاصة بالشركة الاهلية للاستثمار والثاني نقداً وهو ما يقارب ال¯80 مليون د.ك (ثمانين مليون دينار كويتي فقط لا غير) تم دفعها بالكامل من حسابات الشركة الاهلية للاستثمار التي طرقت ابوابا عدة لمصارف محلية من اجل تمويل مبلغ هذه الصفقة التاريخية!
الصفقة تمت وعبرت فصولها جميع المراحل القانونية ونقلت ملكية جميع الاراضي المشار اليها في العقد من ملكية الدولة العقارية الى ملكية السيد عبدالسلام عبدالله العوضي بصفته مشتر في الوقت الذي لم يدفع فيه مئة فلس فضية من حر ماله الخاص حيث قامت خزائن الشركة الاهلية للاستثمار كما اسلفنا بدفع جميع الالتزامات المالية المستحقة على المدعو عبدالسلام عبدالله العوضي وتحديداً كما جاءت ضمن بنود تعاقد الشراء!
الى هذه الحدود ليس هناك اي علامة استفهام مبهمة تحوم وتدور حول هذا العقد الا ان الفاجعة الكبرى ارتسمت معالمها المروعة حين ابرم عقد جديد وتحديداً يوم الاثنين الموافق 14/6/2004 بين كل من عبدالسلام عبدالله العوضي بصفته الشخصية وشركة بيت السلام العقارية ذ.م.م ويمثلها في توقيع هذا العقد السيد عبدالعزيز ابراهيم النبهان بصفته مدير عام الشركة في ذلك التاريخ وتضمن هذا العقد الجديد ثمانية بنود تفصيلية تنازل بموجبه المدعو عبدالسلام عبدالله العوضي وهو الطرف الاول بهذا العقد عن جميع القسائم المشتراة في مشروع مدينة لؤلؤة الخيران السكنية لمصلحة شركة بيت السلام العقارية ذ.م.م والتي تمثل الطرف الثاني بهذا العقد, مقابل ان تؤدي الشركة مبلغاً وقدره (6.678.829.875 د.ك) ستة ملايين وستمائة وثمانية وسبعون الفا وثمانمائة وتسعة وعشرين ديناراً كويتياً و875 فلسا لا غير) لمصلحة المدعو عبدالسلام عبدالله العوضي, وتم إبرام هذا العقد الجديد بعد 42 يوماً فقط من تعاقد المدعو عبدالسلام مع شركة لآلئ الكويت العقارية!
نعم ايها الكرام ما يربو على ستة ملايين ومئات الالف من الدنانير تطير من خزائن شركة بيت السلام العقارية لتحط وبسلام في حساب المدعو عبدالسلام عبدالله العوضي ولتحل مكانه ايضاً في القرض الممنوح له من قبل الشركة الاهلية للاستثمار حسب ما ورد في نص المادة الثالثة من عقد الاتفاق (طالع النص الحرفي للعقد).
الذي حصل وباختصار شديد جداً جداً ان المدعو عبدالسلام عبدالله العوضي قام بشراء اراض متفرقة ذات طابع سكني واستثماري في مشروع مدينة لؤلؤة الخيران السكنية ,نظراً لعلاقته الخالدة والمميزة والطيبة والفريدة والعظيمة والبارزة مع ملاك شركة لآلئ الكويت العقارية وقامت الشركة الاهلية للاستثمار بسداد كافة المستحقات المالية لعقد الشراء وبعد شهر وعشرة ايام فقط قام هذا المدعو بالتنازل عن جميع الاراضي الواردة بعقد الشراء لتتحول الى كنف شركة بيت السلام العقارية ذ.م.م ليحصل مقابل كل ما تقدم على ما يزيد ستة ملايين مصحوبة بالالاف المؤلفة من الدنانير الكويتية عداً ونقداً وعلى عينيك يا تاجر ومن دون ان يتحمل اية تكاليف حتى وان كانت رسوم تسجيل العقار لدى ادارة التوثيق التابعة لوزارة العدل!
ايها الناس, هذا هو اصل الحكاية وهذا هو اصل التداعيات المروعة التي صاحبت صفقة بيع اراضي الدولة العقارية التي اخذت تتحول من كنف الى كنف وسط صمت حكومي مخز ومعيب على ضياع حرمة التراب الوطني? هل نقول اكثر?
نعم والف نعم سنقول ونقول وبصراخ يعلو الحناجر!
الديباجة التي سبقت بنود هذا العقد اكدت ضمن سطورها على متانة العلاقة الوطيدة التي تجمع المدعو عبدالسلام عبدالله العوضي والشركة الاهلية للاستثمار, وبما ان الشركة الاهلية للاستثمار بصدد تأسيس شركة تابعة وزميلة لاحتواء هذه النوعية من الصفقات فقد اتفق الطرفان على ملء جيوب المدعو عبدالسلام عبداللة العوضي ب¯ستة ملايين مصحوبة بالاف مؤلفة من الدنانير الكويتية من دون ان يساهم ب¯»متليك« واحد في صفقة الشراء الاولية التي قام بها! الم نقل لكم في بداية سطور هذه المادة الصحافية هذه هي الضربات.
الطامة الكبرى ان اعضاء مجلس ادارة الشركة الاهلية للاستثمار التي دفعت مبالغ هذه الصفقة التي تعد من اكبر الصفقات المالية ذات الطابع الاستثماري لم يعلموا شيئاً بفصول ومشاهد هذه الصفقة وازاء ذلك تقدم ثلة من اعضاء مجلس ادارة الشركة المذكورة بشكوى قانونية الى محافظ البنك المركزي الشيخ الفارس سالم عبدالعزيز الصباح الذي قام وعلى الفور بتشكيل لجنة تفتيش فنية مختصة لمعرفة حقيقة ما تضمنته بنود الشكوى وبعد التمحيص والتفحيص في ملفات الشركة انكشف المستور المخيف وبرزت كل تداعيات هذه الصفقة المروعة مما حدا بالمحافظ الذي تلتف حول عنقه امانة الميدان المالي والاستثماري بهذا البلد الى اصدار قرار تاريخي يقضي بموجبه بشطب عضوية كل من عبدالسلام عبدالله العوضي بصفته رئيساً لمجلس ادارة الشركة الاهلية للاستثمار وكذلك شطب عضوية عبدالعزيز ابراهيم النبهان الذي يشغل انذاك منصب عضو مجلس ادارة الشركة المنتدب لشؤون الاستثمار وصدر قرار الشطب في الجريدة الرسمية »الكويت اليوم« التي تمثل واجهة قوانين المعلنة وكذلك قرارات السلطة التنفيذية.
وماذا اكثر?
لا جواب لدينا جميعاً خاصة ونحن نتحسر على ضياع اموال الشركة وتحويلها بكل هذه السهولة الى حسابات شخصية?
ايها الناس: نحن لسنا من اصحاب التشهير بالناس فهذا مرض والعياذ بالله... ونحن ايضاً لا علاقة لنا بمضمار التشفي باحد من اجل مكسب رخيص, ان الهدف السامي من نشر هذه السطور القلمية هو كشف بواطن الحقيقة الموجعة ما ظهر منها وما بطن ووضع نقاطها فوق الحروف من دون تزييف وبلا تزيلف وذلك من اجل ان يعرف كل مساهم في هذه الشركة ما دار ويدور في رحاها التي عانت ولا تزال من تداعيات مثل هذه الصفقات الاستثمارية المريبة?
ما نطلبه من هذا النشر هو تشكيل لجنة تحقيق فنية مختصة وذلك للنبش في فصول ومشاهد هذه الصفقة التي كلفت خزينة شركة بيت السلام العقارية ملايين الدنانير لينتفع بها شخص على حساب غالبية المساهمين فيها, وحتى يعود الحق البين لاهله ويعود معه اموال الشركة الى حسابها بعيداً عن التكسب غير المشروع!
ختاماً وحتى نكون ملتزمين كعادتنا في مضمار المصداقية والحقيقة لما نطرحه من مادة صحافية بهذه الجريدة الناطقة باسم الشعب ننشر اليوم النص الحرفي للعقد المبرم بين كل من المدعو عبدالسلام عبدالله العوضي وشركة بيت السلام العقارية ذ.م.م. التي مثلها في التوقيع انذاك مديرها العام المدعو عبدالعزيز ابراهيم النبهان مصحوباً بصورة ضوئية لجميع صفحات هذا العقد الاربعة.

العقد وعبر صيغته التمهيدية تؤكد
على علاقة »العوضي« الطيبة والفريدة والعظيمة والخالدة مع ملاك
شركة لآلئ الكويت العقارية الأمر
الذي سهل له عملية الشراء المباشر!

ثلة من اعضاء مجلس ادارة الشركة الاهلية للاستثمار يتقدمون بشكوى قانونية لمحافظ البنك المركزي حول تداعيات صفقة الشراء بعد تفرد »العوضي«
في التوقيع من دون علمهم وبلا موافقتهم!


الرابط مع الوثائق كلها :
http://www.alshaeb.com/pdf_files/3-11-2007/05.pdf

http://www.alshaeb.com/news_details.asp?nid=734&pName=محليات
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
مصير لاغون سيتي المجهول!

«الطاقة»: المشروعان يحتاجان بناء 3 محطات جديدة
«الكهرباء» تؤخر إتمام تنفيذ مدينتي صباح الأحمد والخيران
كتب خالد العتيبي:
أبلغت وزارة الطاقة «الكهرباء والماء» المؤسسة العامة للرعاية السكنية عدم استطاعتها «تلبية الاحتياجات الاضافية من الكهرباء لمشروعي مدينة صباح الأحمد ومدينة الخيران، نظرا لحجم الاحمال المطلوبة لهما البالغة 7700 ميغا واط، اي ما يعادل ثلاث محطات قوى كهربائية جديدة».
وأشارت مصادر مطلعة الى ان «هذا يعني ان المشروعين قد يتأخر تنفيذهما الى ما بعد 2015 :eek: حتى يمكن توفير الطاقة الكهربائية اللازمة».
وجاء في كتاب ارسلته وزارة الطاقة الى المؤسسة العامة للرعاية السكنية: «تم ادراج احتياجات المؤسسة من الطاقة الكهربائية للمشاريع الاسكانية المستقبلية ضمن خطة الوزارة حتى عام 2011 لـ 31 ألف و153 وحدة سكنية والذي يبلغ الحمل المطلوب لها الفين و492 ميغاواط التي تغطي احتياجات تلك المرحلة، وفق البيانات والجداول التي تم تزويدنا بها، مع العلم ان اجمالي الطاقة المستقبلية التي تم التخطيط لها، وجار التعاقد عليها حتى عام 2012 تعادل 8 آلاف و600 ميغاواط شاملة الطاقة المطلوبة لخطة الطوارئ لعامي 2007 و2008».

تاريخ النشر: الخميس 15/3/2007
 

vette

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2006
المشاركات
543
لاتحاتى

«الطاقة»: المشروعان يحتاجان بناء 3 محطات جديدة
«الكهرباء» تؤخر إتمام تنفيذ مدينتي صباح الأحمد والخيران
كتب خالد العتيبي:
أبلغت وزارة الطاقة «الكهرباء والماء» المؤسسة العامة للرعاية السكنية عدم استطاعتها «تلبية الاحتياجات الاضافية من الكهرباء لمشروعي مدينة صباح الأحمد ومدينة الخيران، نظرا لحجم الاحمال المطلوبة لهما البالغة 7700 ميغا واط، اي ما يعادل ثلاث محطات قوى كهربائية جديدة».
وأشارت مصادر مطلعة الى ان «هذا يعني ان المشروعين قد يتأخر تنفيذهما الى ما بعد 2015 :eek: حتى يمكن توفير الطاقة الكهربائية اللازمة».
وجاء في كتاب ارسلته وزارة الطاقة الى المؤسسة العامة للرعاية السكنية: «تم ادراج احتياجات المؤسسة من الطاقة الكهربائية للمشاريع الاسكانية المستقبلية ضمن خطة الوزارة حتى عام 2011 لـ 31 ألف و153 وحدة سكنية والذي يبلغ الحمل المطلوب لها الفين و492 ميغاواط التي تغطي احتياجات تلك المرحلة، وفق البيانات والجداول التي تم تزويدنا بها، مع العلم ان اجمالي الطاقة المستقبلية التي تم التخطيط لها، وجار التعاقد عليها حتى عام 2012 تعادل 8 آلاف و600 ميغاواط شاملة الطاقة المطلوبة لخطة الطوارئ لعامي 2007 و2008».

تاريخ النشر: الخميس 15/3/2007


لاتحاتى مشروع لاجون سيتى غير . ومشاريع الرعاية السكنية غير واى مشروع قبل لايبدا لازم يحصل على موافقه خطية من وزارة الطاقة والبلدية.ولو فى اى اشكال بالمشروع وازرة الطاقه راح توقفه مثل ماوقفت مشروع مدينه صباح الاحمد والخيران
يعنى فى موافقه من وزارة الطاقة لاتمام المشروع وعلى اثرها بدا انشاء اللاجون وفى ناس اعرفهم شارين والتسليم فى الصيف القادم .
المشروع مومجهول موجود على ارض الواقع وتقدر تشوفه بعينك.
هالمرة بعد ماصابت دور غيرها :cool:
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
شحقة تاخذها بسوء نية ، أنا قاعد أستفسر
يهمنا نطمن على حلالنا المجمد مثل دجاج ساديا



أخوك : ملاك الاهلية :)
 

نقوشي

موقوف
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
888
الشركة هالسنة لو لم تقر اي توزيعات

محد يلومها ...

لكن مع ذلك قامت بتوزيع ماقيمته 30 مليون دينار للمساهمين ...

وإنت مأذينا على 6 مليون .... !!!!

يبه اعتبروهم من ضمن الارباح الموزعة وفكونا من هالنجرة

عطاكم عبدالسلام بدل الستة مليون 30 مليون ... شتبون بعد اكثر من جذي :mad:
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
الشركة هالسنة لو لم تقر اي توزيعات

محد يلومها ...

لكن مع ذلك قامت بتوزيع ماقيمته 30 مليون دينار للمساهمين ...

وإنت مأذينا على 6 مليون .... !!!!

يبه اعتبروهم من ضمن الارباح الموزعة وفكونا من هالنجرة

عطاكم عبدالسلام بدل الستة مليون 30 مليون ... شتبون بعد اكثر من جذي :mad:

ما عطانا شي ... :confused:

يقولون بوزع علينا محارم من الورقية لنمسح دموع الفرح بالتوزيعة اللي من شيمة اهل الاهلية : اهل الكرم :D
 

نقوشي

موقوف
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
888
ما عطانا شي ... :confused:

يقولون بوزع علينا محارم من الورقية لنمسح دموع الفرح بالتوزيعة اللي من شيمة اهل الاهلية : اهل الكرم :D

اهل الكرم بيعطونك بعد جم يوم

25% نقدي

و

5% منحه


بماقيمته 30 مليون دينار


وانت مأذينا على 6 مليون ... !!!!

على الرغم من انك لاتستحق ولا فلس على ربحية الأهلية لسنة 2006


شفت اهل الكرم شلون :)
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
اخوي هذه الستة صارت عشرين مليون
اجمع 6 جديدة + 14 قديمة = 20 مليون

ناهيك عن مصاريف الرئيس ذو العقلية الامريكانية التي تبلغ 5 ملايين وربع سنويا والتي تشمل العديد من وسائل الترفيه المتعوب عليها ومكتب المحامي عبد الحميد الصراف وابنه واحفادهم وورثتهمالذي يتقاضى مليون ونصف دينار للحفاظ على اصول الشركة

يعني وصلت 30 مليون

ناهيك : عن المخفى والمستور والتربح والنقل والخدمات الجليلة الاجتماعية

يعني ممكن نقول يوصل حوالي خمسين مليون

يعني هذا عدل : اهو ياخذ خمسين مليون
واحنا ناخذ 5 منحة !!!! منو قالها

اخوك : المدافع عن حقوق مساهمي الاهلية

معاي الحق
 

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
تسويق %75 من اللاجون سيتي التابع لـ «الأهلية»
اعلنت الشركة الاهلية للاستثمار انها قامت بدعوة للجمهور يومي الخميس والجمعة في مدينة اللاجون سيتي
في منطقة الخيران للاطلاع على المشروع واجواء المنطقة بشكل عام، وتوافدت حشود كبيرة من الجمهور
على مدينة اللاجون سيتي.وقال بيان صادر عن الشركة انه تم تسويق %75 من المشروع وايضا هذه الزيارات
تعطي فرصة للاشخاص الجادين بالشراء لاتخاذ قرارهم بامتلاك الفيلات التي تطل على البحر مباشرة.

تاريخ النشر: الاحد 18/3/2007
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
تسويق %75 من اللاجون سيتي التابع لـ «الأهلية»
اعلنت الشركة الاهلية للاستثمار انها قامت بدعوة للجمهور يومي الخميس والجمعة في مدينة اللاجون سيتي
في منطقة الخيران للاطلاع على المشروع واجواء المنطقة بشكل عام، وتوافدت حشود كبيرة من الجمهور
على مدينة اللاجون سيتي.وقال بيان صادر عن الشركة انه تم تسويق %75 من المشروع وايضا هذه الزيارات
تعطي فرصة للاشخاص الجادين بالشراء لاتخاذ قرارهم بامتلاك الفيلات التي تطل على البحر مباشرة.

تاريخ النشر: الاحد 18/3/2007


اللي اعرفه ومن مصادري الخاصة قاموا بتسويق حوالي 20% من المشروع ، شحقه اللف والدوران :confused:

وبعدين وهم ما قالوا في كهرباء :eek:
 

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
اللي اعرفه ومن مصادري الخاصة قاموا بتسويق حوالي 20% من المشروع ، شحقه اللف والدوران :confused:

وبعدين وهم ما قالوا في كهرباء :eek:

معاي الحق صبحك الله بالخير

تصدق اتفائل فيك .. كل ماتكتب وتذم الاهليه والغلف تصعد:D
 

صوت الأمه

عضو نشط
التسجيل
29 أكتوبر 2005
المشاركات
624
اخوي معاي الحق

كل مره فيه حره على اي موضوع فيه الاهليه با اخي عندك شي ء روح القضاء حنا مالنا دخل بل مستثمرين ومضاربين نغرف وين مصلحتنا
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
اخوي معاي الحق

كل مره فيه حره على اي موضوع فيه الاهليه با اخي عندك شي ء روح القضاء حنا مالنا دخل بل مستثمرين ومضاربين نغرف وين مصلحتنا


شحقة الرزة ؟؟؟


طمن بالك وكبر المخدة : رحت القضاء ومازالت القضايا منظورة

ويوم يردولنا ال 14 مليون : ماراح اعطيك منهم شي

حرة بقلبك :mad:
 

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
اخي معاي الحق

الاسهم اليوم صعدت وقلتلك امس كل ماتكتب وتذم بالشركة تصعد

ودي اعرف شنو السر
 

المعرس

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2006
المشاركات
350
للمراقبه..........

السلام عليكم
صراحه ماني متابع لاخبار هالشركه بس شكلها فيها صعده

كسر ترند الخط الغامج بتداول عالي جدا (او خنقول اعلى يوم تداول بالسنه خلال سنه).... مؤشر شراء ممتاز بس للأسف مافي مؤشرات ثانيه تأكد....... دعوه للمراقبه:rolleyes:
 

الملفات المرفقه:

  • AINV_2007_3_23.png
    AINV_2007_3_23.png
    الحجم: 24.9 KB   المشاهدات: 533

المعرس

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2006
المشاركات
350
وهذا السبت صعد السهم.. مبروك ارتفاع 8فلوس باول 10 دقايق من التداول

على فكره انا مستغرب من شغله
8:37:50 ِ.استقالة اعضاء مجلس ادارة الشركة الاهلية للإستثمار
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن الشركة الاهلية للاستثمار قد افادته
أن مجلس ادارة الشركة قد قَدم استقالته وسيبقى الأعضاء في مواقعهم
لحين موعد الجمعية العامة التي ستنتخب مجلس ادارة جديد .‏

والسهم صاعد حد اعلى بنفس اليوم الاستقاله.. والله خربوطه سوقنا:confused: :eek:
 

Vaio

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
377
الإقامة
الكويت
السلام عليكم
صراحه ماني متابع لاخبار هالشركه بس شكلها فيها صعده

كسر ترند الخط الغامج بتداول عالي جدا (او خنقول اعلى يوم تداول بالسنه خلال سنه).... مؤشر شراء ممتاز بس للأسف مافي مؤشرات ثانيه تأكد....... دعوه للمراقبه:rolleyes:

كلامك عدل في صعده محترمه بس خوفك تخون الاهليه فينا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى