هدف رائع حوالي 15% وأكثر ربح بإذن الله ............ تمويل خليجي ............. 15

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الفهلوي, بتاريخ ‏29 سبتمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    للمتابعه الجادة


    الهدف ان شاء الله 840 فلس بشرط عدم كسر 720 فلس

    والله يرزقكم برزقه


    الفهلوي​
     

    الملفات المرفقة:

  2. مستثمردولي

    مستثمردولي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    برنده على النيل
    الله يعطيك العافية أخوي الفهلوي
     
  3. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    بارك الله فيك
    يالغالي
     
  4. ثنان

    ثنان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2006
    المشاركات:
    356
    عدد الإعجابات:
    4
    السلام عليكم


    جزاك الله خير


    اخوك ثنان
     
  5. ابومهاوى

    ابومهاوى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2005
    المشاركات:
    582
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم



    أحسنت يالفهلوي وبارك الله فيك :)



    ماهو تعليقك على حركة السهم اليوم ؟؟



    والأهداف القادمة للسهم في حالة كسره 840 فلس .




    تحياتي لك ....................
     
  6. مستثمردولي

    مستثمردولي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    برنده على النيل
    للرفع
     
  7. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    خلنا نحصل الهدف الأول ... وبعدين لكل حادثة حديث


    الفهلوي
     
  8. زنبرك

    زنبرك عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    297
    عدد الإعجابات:
    3
    السلام عليكم

    خبر غير سار عن مشروع بوابة الاردن بعد سقوط الدور السادس قبل اسبوعين


    بوابة الأردن: انج سعد! - بقلم : د. خالد الوزني




    مشروع بوابة الأردن من المشاريع التي دخلت البلاد ضمن التوجهات الجديدة بخلق مناطق للمباني المرتفعة والتي تتواءم مع ندرة الأرض المتوفرة وقد انطلقت الفكرة من مشروع العبدلي المعروف. وبداية سبق لي وفي هذه الزاوية أن كتبت منبها الى أن التحدي الأكبر أمام هذه المشاريع يكمن في قدرة البنية التحتية من كهرباء ومياه وصرف صحي واتصالات وحركة مرور على خدمة هذه المشاريع في قلب العاصمة. ويبدو اليوم أن هذه التحديات حقيقة يجب التعامل معها وليست مجرد قضية يجب دراستها. اليوم أكتب عن مشروع بوابة الأردن، ليس مدافعا عن المشروع بقدر ما انني اشعر بالقلق من آلية التعامل معه وانعكاسات ذلك على البيئة الاستثمارية في الأردن. فلا ادري كيف يمكن أن نبرر سحب الموافقة ببناء ما يزيد عن أربعين طابقا والطلب من المستثمر اختصار نحو 13 طابقا، أو ما يقرب من ربع المساحة التي أجرى عليها دراسة الجدوى الاقتصادية. هل يعقل أننا اكتشفنا صدفة أن البنية التحتية المرورية وبنية الصرف الصحي لا تستوعب هذا المشروع كما هو. ألا يفترض أن الموافقة تمت بناء على دراسة أولية على الأقل. ثم كيف نكتشف فجأة أو صدفة أن مشروع في بهذا الحجم وتساهم به أمانة عمان لم يقم بالحصول على التراخيص المطلوبة، في السابق كانت الناس تصب سقف غرفة أو مبنى صغير ليلا وفي نهاية الأسبوع، تهربا من الأمانة، والثمن معروف مخالفة في الصباح واستمرار البناء بعدها. فهل كان يتم بناء برج بوابة الأردن بهذا الشكل. وكيف نبرر الاحتفال الرسمي بوضع حجر أساس لمشروع اتضح صدفة أنه غير مجد بشكله المعروض. إن المؤسسية في العمل، بعيدا عن تغير القيادات ومتخذي القرار، تلزمنا عدم تغيير القرار بتغير الأشخاص.
    وذا كان لا بد من تغيير القرارات للمصلحة العليا في البلاد فلا اقل من تعويض المستثمر بشكل سخي عن كل خسائره لنحافظ على سمعة مناخنا الاستثماري. وهذا ينطبق على أبراج بوابة الأردن. فالمستثمر فيها له باع كبير في إقامة الأبراج والاستثمار بها، وله في دبي من الأبراج ما يشهد بكفاءة عمله وقدرته على الانجاز، برغم ما واجهه من سوء طالع في إنشاء أبراج بوابة الأردن. أن الطلبات التي قراءنا عنها في الصحف من تخفيض عدد الطوابق والتراخيص وغيرها في مشروع بهذا الحجم قد يؤدي الى إفلاس المشروع وإفلاس القائمين عليه وستكون النهاية أن هذا المستثمر سيخرج للعامة ولغيره من المستثمرين ليحذرهم من الاستثمار في هذه البيئة المتقلبة ولسان حاله يقول المثل المأثور انج سعد فقد هلك سعيد!!! قوانيننا وإجراءاتنا وأنظمتنا الاستثمارية يجب أن تكون شفافة وواضحة ومؤسسية وأن نتحمل كلفة أي ضرر أو عطل تسببنا به حتى تظل بيئتنا الاستثمارية نقية وجاذبة.

    جريدة الراي الاردنية اليوم 1/10/2006
     
  9. salahbird

    salahbird عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    46
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم


    جزاك الله خير
     
  10. ابومهاوى

    ابومهاوى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2005
    المشاركات:
    582
    عدد الإعجابات:
    0
    صعود السهم الى 770 فلس وأقفل على 760 فلس بتداول قوي . :)



    هل السهم ماشي حسب الأصول ؟؟



    تحياتي...............
     
  11. kokoko

    kokoko عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    527
    عدد الإعجابات:
    0
    http://ara.today.reuters.com/news/n...DST_0_OEGBS-GULF-INDIA-MN6.XML&archived=False


    دبي (رويترز) - يوقع بيت التمويل الخليجي ومقره البحرين يوم الخميس صفقة مالية لمشروع إقامة مدينة للطاقة في مومباي العاصمة المالية للهند.

    وقالت الشركة في بيان على موقع سوق دبي المالي على الانترنت ان المشروع سيقام قرب مطار مومباي الدولي.

    وأضاف البيان أن تفاصيل الاتفاق ستعلن في وسائل الاعلام المحلية والاقليمية يوم السبت.

    وتولى بيت التمويل الخليجي الترتيبات المالية لمشروع مدينة الطاقة في قطر الذي تبلغ استثماراته نحو 2.6 مليار دولار
     
  12. garmin

    garmin عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2005
    المشاركات:
    2,446
    عدد الإعجابات:
    0
    سهم طيب مثلك... وبإذن الله راح تكون أرباحه اكثر من ممتازه واهدافك راح تشوفها بإذن الله .

    ثلاث أسهم لازم تكون في جعبتك لإستثمار لنهاية السنة :

    الدوليه للإجاره
    عارف
    تمويل الخليجي

    أخوك
    بوفواز
     
  13. الشورى خالد

    الشورى خالد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2004
    المشاركات:
    920
    عدد الإعجابات:
    63
    200 مليون دولار قيمة تخارجات ل 'بيت التمويل الخليجي'
    قالت مصادر استثمارية ان بيت التمويل الخليجي نجح في انجاز عمليتي تخارج بلغت قيمتهما الاجمالية 200 مليون دولار، مشيرة الى ان احداهما بقيمة 150 مليون دولار، والأخرى بقيمة 50 مليونا.
    ولم تفصح المصادر بالأرباح التي حققها بيت التمويل الخليجي من العمليتين مكتفية بالقول انها حققت عوائد جيدة، وسيتم ادراجها ضمن البيانات المالية عن الربع الرابع من العام الحالي.
    من جهة ثانية، ذكرت المصادر ان بيت التمويل الخليجي سيدير الاكتتاب في زيادة رأسمال البنك التجاري في البحرين الى 150 مليون دينار بحريني من 30 مليون دينار بحريني، متوقعة ان يحقق بيت التمويل الخليجي عوائد جيدة عن ادارة الاكتتاب قدرتها المصادر ب 24 مليون دينار.
    وقالت المصادر ان بيت التمويل الخليجي اقترب من الانتهاء من تأسيس بيت التمويل القطري برأسمال 500 مليون دولار، حيث تم طرح 70 في المائة من رأس المال في الاكتتاب في حين سيمتلك ال 30 في المائة المتبقية كل من بيت التمويل الخليجي 15 في المائة وال 15 في المائة الأخرى لمصلحة شركاء استراتيجيين.
     
  14. المقرود

    المقرود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    4
    إذا كان هناك صعود لبيت التمويل الخليجي فإن بيت الاستثمار الخليجي سيكون معه
    حركة هالسهمين متلازمة مع بعض
     
  15. abo faleh

    abo faleh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2005
    المشاركات:
    183
    عدد الإعجابات:
    0
    صبحكم الله بالخير جميعا ؟ حبيت احط التوصيه هذي متأخره لاني تأكدت من التوصيه من المتوقع انهم راح يصعدون السهم ابتدائن من بكره ...؟

    ومهمن كان هذا سوق فيه صعود وفيه نزول واتمنى المتابعه ..

    والله يرزق الجميع كل خير..........
     
  16. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    شفيه السهم
    مو راضي يتعدى
    ال 760
     
  17. ثنان

    ثنان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2006
    المشاركات:
    356
    عدد الإعجابات:
    4

    السلام عليكم


    هلا اخوي ابو فواز

    السهم با محفظه من اليوم

    والله يوفقك دنيا واخره


    اخوك ثنان
     
  18. ناصرالدين

    ناصرالدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    203
    عدد الإعجابات:
    0

    عاده هالسهم ينضغط وهذا سلوكه من زمان
     
  19. ثنان

    ثنان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2006
    المشاركات:
    356
    عدد الإعجابات:
    4
    السلام عليكم

    مبارك عليك الشهر اخوي ناصر الدين

    اخوك ثنان
     
  20. ناصرالدين

    ناصرالدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    203
    عدد الإعجابات:
    0
    وعليكم السلام اخوي ثنان مبارك عليك الشهر وكل عام وانتم بخير

    حط عينك على السهم عليه توصيه محترمه


    ابوعبدالله
     
حالة الموضوع:
مغلق