حليمه بولند.. هل أنتِ غبية ؟؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة SpeciaL 1, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2006.

  1. SpeciaL 1

    SpeciaL 1 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,629
    عدد الإعجابات:
    8,942
    مكان الإقامة:
    أي مكان فيه واي فاي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أسئلة تستحق الإجابة بجرأة وصراحة تامة بعيداً عن التزيف..

    1) ما أعرفه أن أي ضيف يكون على علم تام بالأسئلة التي سوف توجه إليه..
    فهل الإذاعية حليمه بولند تجهل النقطة هذه وهي التي قابلت الكثيرون ؟؟
    2) ما أعرفه أيضاً أن المذيعين هم أفضل الناس سرقة للكاميرا..
    بمعنى أنهم يعرفون أي الكاميرات في وضع التسجيل وعليه فهم يدركون الترتيبات ويتداركون الأخطاء..
    فهل أغفلت عن ذلك ولم تدرك بأن الأمر لم يكن إلا مقلباً سخيفاً ؟؟
    3) هل تطمح حليمه بولند إلى التمثيل ؟؟
    فقد لاحظت بأنها في كل رمضان تمثل بجد واجتهاد :p
    4) من اختار الأسئلة ؟؟ المعد أم المذيع أم حليمه بولند ؟؟
    حيث أن الإجابات جاءت بطيبة مبالغة ودعائية لأمور لا تهم إلا حليمه نفسها..
    5) جميعنا نتفق ولا نختلف على أن من يقع بالخطأ نفسه أكثر من مرة يكون غبياً..
    فهل فكرت حليمه بولند بمن سيصفها بذلك لكثرة المقالب (التمثيلية :p ) التي تقع ضحيتها ؟؟
    فأين ذكاء أفضل مذيعة "على حد وصفها" ;)


    * عزائي لمن شاركها التمثيل وتجاهل اسمه ووضعه واستصغر نفسه بنفسه بأسلوب الطفل :rolleyes:




    أخوكم/ ويلاه
     
  2. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    كلش ولا حليمه ترى ريلها يدش المنتدى وما يرضى على زوجته كلش

    غيووووووووووووووووووووور الله يحفظه


    ويلاه تدري اني اعزك

    بس حليمه مو غبيه .حليمه ذكيه الي مخليه امة لا اله الله بالكويت يترقبون صديتها بصادوه

    واهي تدري وكلنا ندري انها تمثيله ... بس هم ناطرينها

    بالذمه منو الي الحين غبي صج ؟ :)



    هذي صوره لها بالحجاب :d
     

    الملفات المرفقة:

    • halema_30.jpg
      halema_30.jpg
      حجم الملف:
      3.4 KB
      المشاهدات:
      297
  3. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حليمه ماهي غبيه ولكن يمكن تتغابى وهذا بحد ذاته ذكاء ، والمثل يقول :
    كن اذكى الناس ما أستطعت ولكن لا تخبر ذلك . مشكورين على المشاركه
    والتعليق جزاكم الله خير
     
  4. q8ia_edaria

    q8ia_edaria عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    0
    ريلها ايدش المنتدى؟؟؟ شغل عدل ومدل بعد لوووووول

    خل ايبلغها تحياتي ..:):):)

    بس ماشاء الله كل شي عليها حلووووووووووو :):):).... بس الدلع زايد عن حده مو جذييي!!!
     
  5. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    بس تعزه يا بوحسن :eek: قوووول تحببببببه هذا يغزي القلب من غير تفكير :D عييين السيييح :p

    عدل كلامك بجاد
     
  6. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    بصراحه حتى انا اشوفها ذكيه لانها قدرت تاخذ الاضواء يعني اكبر دليل الموضوع اللي نازل عليها بس مع انها مو الوحيده اللي صار فيها هالمقلب وحتى اللي ينتقدونها ينتبهون حق كل صغيره وكبيره تسويها


    :)
     
  7. SpeciaL 1

    SpeciaL 1 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,629
    عدد الإعجابات:
    8,942
    مكان الإقامة:
    أي مكان فيه واي فاي
    الأخ/ بوحسن
    الله يعز شانك ويعلي مقدارك..
    الأخ/ قاروه
    أحبك الله فيما أحببتني، ومشاعرك وسام فخر لي، فلك مني كل الحب والتقدير..
    ودي أغني "الحب الحقيقي" :p

    الأخوة المشاركون شكراً لكم..

    فيما يخص زوجها وغيرته فأنا أتفق معك في ذلك وخير دليل على ما تفضلت دعايتها لعطرها الجديد والرجال من حولها يرسمون لها شفتها ويلعبون بشعرها، وما خفي أعظم ;)
    وأيضاً تغزل المذيع بها في برنامج المسابقات "للعلم لم أشاهد البرنامج ولكن هذا ما ذكر لي"..
    فتحية تصغير مني لذلك الشهم الغيور..
    بالنسبة لذكاؤها فلا نختلف على ذلك وهي التي ألزمت أصحاب الشأن بتنفيذ ما تريد وإلا "زعلت عليهم" :p
    ما أردت إيصاله هو..
    هل توقف ذكاؤها عند هذه التمثيليات ولم يعد لديها ما تقدمه لإيصال دلعها بشكل أفضل..
    نعم أتفق مع الجميع بأن الكثيرون ينظرون اطلالتها، ولكن ألا تتفقون معي بأن "الشي لا زاد عن حده انقلب ضده" ؟؟
    خصوصاً إذا كان مكرراً وبنفس الأجواء..
    وما كتبته كان رداً على مستوى الذكاء والإبداع وما تتمتع به من مواهب :p
    وعن نفسي لو لم يكن الريموت يومها بيد أحد الأصحاب لما شاهدت البرنامج..
    ما جعلني أخصها عن غيرها كونها الوحيدة التي نفذت هذه التمثيليات لأربع سنوات متتالية :confused:
    وأرى بأنه من الأفضل أنها لو امتنعت عن المشاركة ليقدموا لها ما هو أفضل كونها تدرك بأن الكثيرون يطمعون مشاركتها لبرامجهم..
    فهل يعيبها أن توظف ذكاؤها بتوظيف عقول من يطمع بها في برامج أفضل..
    أم أنه لم يعد هناك ما يقدم سوى هذه التمثيليات التافهة ؟؟
    لهذا أراها غبية..

    وشكراً لكم جميعاً



    أخوكم/ ويلاه
     
  8. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0

    بهذي اشهد ان ريلها ريال :)

    المهم اهي غير :) وتستحق انها نفتح لها موضوع خاص . ... على كل الي تقوله وراح تقوله وكله صج بس..حليمه غيرررر :)


    :)
     
  9. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا أخوان أنتم في شهر فضيل وما يجوز تتكلمون عن الناس أتركوا الخلق للخالق ، اللهم اني اسألك أن تستر عيوبي وعيوب كل عبد مسلم وتعتق ارقابنا من النار .
     
  10. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    احسنت احنا ما نتكلم عن الناس ولكننا نتكلم من باب النهي عن المنكر في هذا الشهر الفضيل

    يعني لو في احد في باله او يشوف هالشي عادي فاليعرف باننا نستنكره

    مو لاننا مسلمين فقط ..بل لانها مو من اخلاقنا .. ولا فيها شي من الغيره نهائيا ولا هي من عوايد الكويتيين الاصيله

    ولاحظ احنا ما علقنا على مشية البنت او شكلها او خلقة ربنا الخ الخ ..علقنا على سلوكيات خاطئه
    ومن هني اكتفي ابهل الموضوع من رد

    ولانشغل بعيوبي عن عيوب الناس
     
  11. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تسلم بارك الله فيك وأحسن أعمالك
     
  12. SpeciaL 1

    SpeciaL 1 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,629
    عدد الإعجابات:
    8,942
    مكان الإقامة:
    أي مكان فيه واي فاي
    أحسنت أخي/ بوحسن
    فقد أصبت وأحسنت في الجواب..

    أخي/ ebjad
    تسلم على النصيحة وعسى الله أن يبعدنا عن النميمة..
    ولكن دعني أوضح لك أمراً زيادة على ما تفضل به أخي بوحسن..
    باستنكارنا لمثل هذه الأمور فتأكد بأننا نضع حداً لما هو أخطر..
    فسكوتنا عن مثل هذه الأمور من باب التسلية والضحك يجعل صغارنا يتأكدون بأن هذه الأمور طبيعية وليس بها أي شاكلة فيقلدونها..
    فمن يرضى منكم أن تكون أحد صغاره على شاكلة حليمه ؟؟
    نعم لقد أغفلنا عن أمور كثيرة حتى بات صغارنا يستغربون استنكارنا لأننا أطلنا السكوت بحجة العولمة والإنفتاح وعدم وضع الخطوط الحمراء لهم من البداية..
    فكيف لنا أن نوضح لهم مثل هذه الأمور ونحن نختلف فيما بيننا في تقديم النصيحة..
    واعلم أخي القارئ بأنني استعنت بطريقة أجدها مجدية..
    وهي بأنك لا تأتي للشخص وتقول له لماذا لا تصلي ولماذا تكذب ولماذا لا تصوم ولماذا ولماذا ولماذا..
    الأمر الذي يجعل الشخص ينفر من اصلاح نفسه لكثرة عيوبه ومشقة اصلاح نفسه..
    ولكن أن تأتي له بكل أمر على حدة بأسلوب يتقبله ومنها يتغير للأفضل..
    وموضوعي كان استنكاراً للتكرار الأمر الذي قد يصيب ومنها يقدم ما هو مفيد..
    وموضوع الغيرة فأشكر بوحسن لاثرائه الأمر الذي قد يحد من ذلك..
    ولا ننسى بأن زمننا هذا زمن الانترنت وصغارنا أغلبهم إن لم يكونوا جميعهم يتعاملون بتقنية هذا الزمن..
    فما عسانا لا نخاطبهم من خلال هذه التقنية فيما يفيدهم..
    اللهم احفظ صغارنا وأعنا على تربيتهم كما تحب وترضى..




    أخوكم/ ويلاه
     
  13. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مشكور بارك الله فيك وأثابك على قدر أعمالك
     
  14. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟
    الله يهديها ويهدي الجميع

    قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا

    الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا

    سورة الكهف​