شركة الإستثمارات الصناعية

ابوالحارث

عضو نشط
اللة يعطيكم العافيه ياشباب ؛ بغيت تفيدونا اي معلومات عن شركة الإستثمارات الصناعية للي عنده اخبار عنها وجزاكم اللة الف خير:rolleyes:

العتيبي

عضو نشط
مستوى سعر السهم صعد فوق المتوسط المتحرك . الاتجاه العام لسعر السهم تغير لأعلى . هناك تفاؤل كبير حيث أن المتوسط السريع فوق المتوسط البطيء و كلا المتوسطان في صعود و كذلك اتجاه السعر للمدى الطويل لأعلى . المدى الطويل: مستوى سعر السهم فوق المتوسط المتحرك . اتجاه العام لسعر السهم لأعلى . مؤشر بولينجر: يشير إلى أن شراء السهم في السوق قد بولغ فيه وهو الآن مرشح للنزول . منحنى حجم التداول صاعد مما قد يزيد تقلبات الأسعار . مؤشر إي دي إكس : صاعد مما يشير إلى أن اتجاه السوق الحالي الصاعد آخذ بالقوة و قد يستمر . مؤشر ستوكاستك: المؤشر متفائل حيث أن خط K فوق خط D . السقف أو المقاومة التقريبية : عند مستوى 141.3 فلس القاع أو الدعم التقريبي : عند مستوى 132.8 فلس .

ابوالحارث

عضو نشط
شكرا

اشكرك اخي العتيبي وجزاك اللة الف خير :cool: :cool: :cool:

العتيبي

عضو نشط
اللــه والعالــم ياخي العزيــــــز ان ارباح الربع الاول بحدود 4 فلوس وصحة هذا الخبر 99% لم يثبت رسمي

ابوالحارث

عضو نشط
شكرا

ماقصرت اخ العتيبي علىالتحفيز لشراء السهم مره ثانية اللة يرزقك ويرزقنا انشاء اللة جزاك اللةخير0:confused:

العتيبي

عضو نشط
انا لم احفز احد هذا اختيار لك وانت حر ولكن اتمن لك التوفيق اخوي الين الكويتي ام السهم هذا انا شخصياً لا احبه :(( :(( :((

العتيبي

عضو نشط
اعتقد هذا الخبر الذي رافع سعر السهم : ( سيطرأ تعديل على مجلس الادارة الحالي لشركة الاستثمارات المالية والصناعية ) والله اعلم ومتى مادري .

ابوالحارث

عضو نشط
شكرا

اشكرك اخ العتيبي على الرد ، بس انا متأملة هالسهم المريض انه ترجع عافيتةوينهض خلال السنه هذي وتنضبط انشاء اللة ادارتة. :eek: :eek: :eek:

المهذب جداً

عضو مميز
.

الأرباح :

الملفات المرفقه:

الحجم: 6.6 KB   المشاهدات: 274

ابوالحارث

عضو نشط
السلام عليكم

هل من جديد للأستثمارات الصناعية علم ان سعرها نازل وحلوه نرجوا الإفادة جزاكم اللة خير

أعلى