سييرا كارد

الحالة
موضوع مغلق
يا شباب أبي منكم تنصحوني بين الوطنية والاتصالات

نزلوا الاتصالات كرت جديد بسرعة 1 Gb

واشتراكه 16 دينار

بالمقارنة مع الوطنية ابي منكم النصيحة

BO NASER

عضو نشط
الوطنيه ماشغلو الخدمه

modina

عضو نشط
أشوفلك وأعطيك خبر

انا عندى مال الوطنية اليديد اقسم انة ما يسوى ما يشبك بالبيت عندى الا امسك الاريل بايدى او الفة بسير مال الفلوس اشتر اتصالات وارتاح وذا تبى تشوف بعينك روح المركز الرئيسى بالديرة وشوف المعاملة من الموظفين(صفر) وكل الناس تشكى وانا يقولون لى انطر ناطرين الموافقة نركب برج عندكم بالنزهة قاعد:(( ادفع 16 عالفاضى :( والمشلة مو راضين ىرجعون اسييرا كارد نصب واحتيال

:(

انا عندى مال الوطنية اليديد اقسم انة ما يسوى ما يشبك بالبيت عندى الا امسك الاريل بايدى او الفة بسير مال الفلوس اشتر اتصالات وارتاح وذا تبى تشوف بعينك روح المركز الرئيسى بالديرة وشوف المعاملة من الموظفين(صفر) وكل الناس تشكى وانا يقولون لى انطر ناطرين الموافقة نركب برج عندكم بالنزهة قاعد:(( ادفع 16 عالفاضى :( والمشلة مو راضين ىرجعون اسييرا كارد نصب واحتيال

لك رسالة عالخاص يالحبيب

bofattom

موقوف
انا عندي الوطنيه اشتراكي ب10 دنانير ومكتوب ان السرعه 220 كيلوبايت بس صجيا (فعليا) يمكن نفس الدايل اب او اسرع شوي . والخدمة وايد تفصل وكل ماتدق عليهم قالولك عندنا تطوير!!! مادري شطورون؟ والمفروض بعد التطوير تزيد السرعه (على كلامهم) بس اخرطي بخرطي .

modina

عضو نشط
تبيه ولا هونت

أدهم

عضو نشط
انا بصراحه شابكت على كرت الاتصالات بو 16 دينار واوكي ما شوف منه مشاكل الا قبل الشهر الفضيل كان يقطع شوي بسبب التطوير بس الحين ما شاء الله عليه يعطيني 115.2 kbps

الحالة
موضوع مغلق
أعلى