bany تطرح ســــؤال للشعثاني !!!

al7bebe

عضو نشط
سهم المضاربه

البيع على 0.0050 او 0.0049
--------------------------
مع انه كانت فرصه دخول على 0.0043 ولم يذكر احد منكم هذا السهم !!!!!!!!!!

best

عضو نشط
الله يسمع منك ...المشكلة أنا لدي كمية 30677 سهم بسعر 0.0085!!!

وانا أنتظر إلى ان يرتفع 0.01 حتى أخرج بدون خسارة أو أعلى من 0.01 لكى أربح

al7bebe

عضو نشط
تابع كميه صفقات البيع والشراء وقارن بينهما ايهما اكثر حتى تعرف اتجاه السهم

.
-------------

الافتتاح اليوم واللو فوق الاقفال وصمود السهم يعطي اشاره ان السهم يريد تحقيق صعود عالي اليوم .
بالتوفيق للجميع يا شباب .

al7bebe

عضو نشط
لو تضارب بالسهم افضل مليون مره من الاستثمار الامل الغير موجود

-------------
عصفوره حلوه ياليد افضل من مليون عصفور طاير مع احلام اليقضة.:)

best

عضو نشط
إن شاء الله الصعود اليوم للهدف 0.01

بروود

عضو نشط

(قريت الخاص واليك الزبدة )
عدينا المرحلللة الأولى والآن ننتظر المرحلة الثانية نعديها
وإن شاء الله ننتقل الى المرحلة الثالثة

سهم بانيان طلع عليــه خبر جديد راح يرفع السهم بإذن الله

BROOD

بروود

عضو نشط
يوسّع البانيان توزيع أداة الإختبار التشخيصية الكهرو الجديدة
شركة بانيان (OTCBB: BANY) , franchisors من العلاج بتقويم العمود الفقري الموسوم قوميا الولايات المتحدة الأمريكية عيادات، ومالك المجموعة الطبية الممتازة وVirtual Medical Systems، المحدودة. (VMS)، أعلن بأنّ دخل إتفاقية توزيع جديدة مع الطبيب العام Diagnostics ليكسنغتن، كارولينا الجنوبية، قيّم لإضافة العائدات تبلغ 3.5 مليون دولار من مبيعات VTه كهرو 3000 المبتكر - أداة إختبار تشخيصية.

كيفين Gobbi، مدير تنفيذي أعلى الطبيب العام Diagnostics، قال: "أنا جدا فرح بخصوص بيع VMS الجديد VT 3000. هي أداة كهرو تشخيصية ثورية، بشكل خاص مناشدة ممارسي رعاية صحية بسبب سهولتها من العملية، راحة ومكوّن المشاهدة الحيّ. نحن نرفع مستوى حاليا لشرع المبيعات، وأنا أعتقد بأنّنا سنكون قادرون على بيع 150 بشكل محافظ هذه الوحدات في 2007."
مدير بانيان التنفيذي أعلى مايكل Gelmon أضاف: "يسرّنا جدا أن يعلن هذه الإتفاقية مع الطبيب العام Diagnostics. VMS ومداخيل الطبيب العام Diagnostics مشروع 24,000$ بالسّنة لكلّ ماكنة. لذلك، على قاعدة سنوية، نتوقّع إضافة زيادة تبلغ 3.5 مليون دولار في الدخل كجهد مبيعات سنة أول."

حول شركة البانيان:

شركة بانيان شركة قابضة عامّة ركّزت على الإستثمار في وتبني شبكة لتشغيل الشركات التابعة إنشغلت في الأعمال التجارية الإبداعية المختلفة. حاليا شركة الشركة التابعة، Chiropractic USA، المحدودة. يركّز على تطوير عيادات العلاج بتقويم العمود الفقري الموسومة في كافة أنحاء أمريكا الشمالية عن طريق منح وكالة وإستعمال أنظمة التشغيل والممارسات الموحّدة. شركات الشركة التابعة الأخرى، Premier Medical Group ذات المسؤولية المحدودة، وVirtual Medical Systems، المحدودة. ، يزوّد خدمات فحص تشخيصية إلى الأطباء في عموم البلاد بالأضافة إلى تسويق VT ماكنة إختبار كهرو 3000 تشخيصية.

هذا البيان الصحفي يحتوي أو يدمج من قبل مهاجم المصدر يشاهد البيانات بضمن ذلك المعلومات المتأكّدة فيما يتعلق بالخطط وإستراتيجيات شركة البانيان. لهذا الهدف، إحتوت أيّ بيانات هنا أو دمجت هنا بالمصادر التي ليست بيانات الحقيقة التأريخية قد تعتبر أمامية تشاهد البيانات. بدون تحديد التخلّي عن، الكلمات "تعتقد"، "يقترح"، "يتوقّع"، "خطط"، "يتوقّع"، وتعابير مشابهة نويت تمييز المهاجم الذي يشاهد البيانات. هناك عدد من الأحداث أو النتائج الفعلية من عمليات شركة البانيان التي يمكن أن تختلف ماديا من أولئك المشار من قبل مثل هذا المهاجم يشاهد البيانات

best

عضو نشط
تسلم أخوي برود

الحين أنا متفاءل لما قريت الخبر الجديد .....والله يسمع منك

bukhaly

عضو نشط
تسلم أخوي برود

الحين أنا متفاءل لما قريت الخبر الجديد .....والله يسمع منك

عزيزي الخبر هذا من يوم الثلاثاء يعني مو جديد والسهم صعد لغاية ال0082. ونزل

اخوي قريت الخاص مافي احد يقدر يقولك اذا السهم بيصعد اليوم او باجر او بعد دقيقه او ساعه

الصعود على حسب الاخبار الايجابيه وهذا سهم بني يوم فووووق ويوم تحت مامنه امان

افضل شي المضاربه على السهم ولا تطمع وتعيش في احلام الاسعار الدولاريه والله الموفق

ayoop

عضو نشط
الله يستر

:mad: السهم بدأ بالنزول وقلوبنا معاه والله يستر

ams545

عضو نشط
الي صار كان جني ارباح ..وبما ان اليوم اخر يوم تدوال اتوقع ارتفاع في اول السوق ثم هبوط ثم ارتفاع كبير بناهية اليوم والله اعلم

best

عضو نشط
سترك علي يارب نزل نزل ...اللهم أرفعه رفعا وبارك لنا جميعا فيه وخير مافيه

أعلى