تحذير.. احتمال هبوط قادم

الحالة
موضوع مغلق

المعرس

عضو نشط
السلام عليكم

احتمال هبوط قادم للمؤشر السعري وهذا التحليل

ارد اقوول مره ثانيه احتماااااال مو اكيد.. المؤشرات مو قويه وايد والتحليل يعتبر مبجر.. واتمنى اشوف التعليق من الاخوه المحللين

الملفات المرفقه:

الحجم: 239.5 KB   المشاهدات: 463

ثنان

عضو نشط
السلام عليكم

التصحيح قادم والله واعلم

واتوقع يكون مع نهايه الاسبوع الحالي

اخوكم ثنان

المعرس

عضو نشط
انا ماتكلم عن تصحيح
اتكلم عن موجة هبوط بشكل عام تستمر اسبوع اسبوعين
وانشالله اكون غلطان

مرعوب بالسوق

عضو نشط
على حد علمي

انا ماتكلم عن تصحيح
وانشالله اكون غلطان:(

اخواني الاعزاء

تتسمى بلغة المحللين الموجة الرابعة سوف تفقد حوالي 200 نقطة

وتتجه الى الموجة الخامسه ويكون تصحيح قوي الى 13000 نقطة انشاء الله

كيف لا اعلم بالتحليل الفني وكالة يقولون العلم عند الله سبحانه وتعالى هو الذي يعلم الغيب

وانشاء الله لا تكون هناك اي موجات تكسر السوق

ebjad

عضو محترف
.
المنتدى فيه أكثر من 3000 متداول بالسوق لما يقرأون هذا التحذير يصيبهم احباط ويتوقفون عن التداول وحتما سينزل السوق فلا نستهين بصغار المستثمرين فعشرة الاف دينار لشراء سهم بتكه فوق تحرك الشمعه الى أعلى وخير دليل على ذلك ما نراه في أقفالات بعض الاسهم الوهميه التي تتم بخمسة الاف سهم بسعر فوق فتغير شمعة الاقفال وتحولها من شمعة سلبيه الى ايجابيه .
أنا لا أعترض على ما تقول يا أخوى المهندس فهذه وجهة نظر نحترمها ولكن مسألة الهبوط الحاد مستبعده في ظل تعديل الموازنه ومحاولة الكبار لاسترداد ما يمكن استرداده من الخسائر التي تكبدوها في بداية السنه . أن قلت أن هناك تصحيح فهذا وارد ومحتمل وفي أى لحظة متوقعه لجني الارباح والمحافظة على مكاسبهم من الارتفاعات الطفيفه التي مرت بالسوق وهي حركه صحيه ومطلوبه حتى يكون الارتفاع مبرر ومقبول .
أما الارتفاع المتواصل فهو الذى يدعو الى الحذر والتخوف ولم يحدث ذلك حيث نلاحظ أن المؤشر ينزل أكثر من 50 نقطه ويستردها أو بعض منها بنفس اليوم وهذا بحد ذاته جزء من تصحيح الاسعار . هناك شئ مما تقول يمكن أن يحدث ولكن ليس بالشكل الذى تحذر منه فالهبوط الحاد له مقدمات ومعطيات لابد أن نفهمها ، فمتى ما شفت الناس يتهافتون على الشراء ويحجمون عن البيع وتكثر فجوات الارتفاع السعريه وتتضخم مؤشرات الكثير من الاسهم ولا سيما القياديه منها ويتفاؤل الناس بحدة أرتفاع السوق وينتشر الخبر بين العامه بأن السوق مولع نار فهنا تأتي ساعة الهبوط الحاسمه والتي يجب الحذر والتحذير منها . بارك الله لكم في سوقكم ورزقكم من حيث لا تحتسبون .​

السوق حديد اي تصحيح تتكلمون عنه كثير من الاسهم ما ارتفعت شلون تصحيح

شوف الاسهم القيادية وأحكم جم أسعارهم

ومن قال السوق ما صحح لو تلاحظ السوق يصحح واخر التداول يصعد هذا الشئ جدا ممتاز

أنا أقول اللي عنده سهم يمسك ويكون ربحان

وأكبر مثال المال يعني لو واحد يملك سهم المال بسعر 280 فلس قبل الارتفاع وكان مسافر واليوم رجع من السفر جم ربحه يكون

صدقوني مثل ما حصل في المال ممكن يحصل لأي شركة الاسهم اسعارها مغرية جدا جدا

قرار

عضو نشط
السلام عليكم

لايوجد تصحيح بل شراء قبل انتهاء رمضان وبعد العيد يبدا الارتفاع
;)

الهامي

موقوف
ياجماعة الخير تفائلوا بالخير الحمدلله السوق ممتاز وبسكم احباط وتلاعب بنفسيات المتداولين
يوم الاربعاء اللي فات واحد من الشباب بالمنتدي كتب موضوع ان يوم الاحد بيكون هبوط حاد للسوق وانه باع كل الاسهم اللي عنده بخسارة والله عيب وحرام تدرون ان اغلب الشباب بالمنتدي باعوا بخسارة لما قروا الموضوع والحمدلله هالاسبوع السوق منتعش والي الاعلي والصناديق والمحافظ نشيطه وقاعده تدخل علي الشركات بس الظاهر الشباب تعودوا اوصار فيهم وساس الهبوط القسري وهذي حاله صعبه ومستعصية ويبيلها الدكتور مروان المطوعواحب اذكر الشباب المتشائمين ان سوق الكويت للاوراق المالية هو امن سوق بالعالم والحمدلله
كل اللي اتمناه من الاخوه الاعضاء والمشرفين الكرام التفائل بالقادم واحنا من اول يوم داشين السوق عارفين ان البورصه ربح وخسارة
تحيااااااااااااااااااااتي

دخيل الله

عضو نشط
السلام عليكم

لايوجد تصحيح بل شراء قبل انتهاء رمضان وبعد العيد يبدا الارتفاع
;)

هذا اللي لازم ينقال

بارك الله فيك و جزاك الله خير
بعد العيد ان شاء الله الكل ياخذ عيديته :D

بو سليمان

عضو مميز
انا ماتكلم عن تصحيح
وانشالله اكون غلطان

صدقني انا معك و لكن ارتفاع اليوم(الاثنين) عكس التوقعات رغم ان تداول يوم الاحد سلبي و اقتصر معظمة علي اربع شركات علي العموم الانتظار زين و الايام القادمة راح تبين وجه السوق و كل واحد ماله الا اللي الله ارزقه

عني نفسي اقول التصحيح قادم و لكن ليس بدرجة كبيره الا علي بعض الشركات عديمة الربحية

البيروتي

عضو نشط
مشكلتنا اذا نزل السوق نزعل ونقول متى يرتفع ما صارت كله نزول متى يرتفع

اما اذا ارتفع السوق نقول فيه نزول عنيف او تصحيح ونخوف بعضنا

انا بالنسبه لى اشوف ان السوق وضعه طيب في ظل الارباح المحققه لشركات

كثيره وقياديه مثل الصناعات والمخازن والمجموعه الدوليه والمشاريع وباقي الشركات

حققت ارباح بعد ما كانت خسرانه بالربع الاول والثانى لازم نعرف انه فيه مبررات

للارتفاع وفيه مبررات للنزول .

واللى يذكر النزول لازم يذكر المبررات يعنى مثلا

اللى ساهم في نزول السوق بالفتره اللى طافت هو

وفاة صاحب السمو الشيخ جابر الاحمد رحمة الله عليه

حل مجلس الامه

ازمة الحرب على لبنان

برنامج ايران النووي

وانا اضن ان الوضع الحالى للسوق فوق الجيد

والله يوفجكم ويرزقكم آمين​

Bo_Rashed1

عضو نشط
اخوي المهندس .. الله يعطيك العافيه على جهودك وما قصرت .. بس بيني وبينك ما هي معلومه جديد بان السوق ممكن انه يهبط شوي .. وكل شي موجود بهالرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=43192

والكل عارف وين أهداف المؤشر السعري واحتمالاته
ويا ريت تقرأه الصفحات الاخيره له

وتقبل تحياتي
ولك جزيل الشكر على جهودك

المعرس

عضو نشط
مجرد تحليل فني واحتمال يخطئ وانشالله يخطئ مثل ما كانت اشارة البيع خاطئه بالربع الثاني لما الrsi وصل80
وعنوان الموضوع اللي انا كاتبه "احتمال" ما قلت اكيد وهم قلت بالتحليل انه التحليل يعتبر "مبجر"
والسموووحه اذا حبطناكم ولا شي ترى قصدي تنبيهكم ومتابعة المؤشرات الفنيه وخصوصًا الrsi.. :eek:

المعرس

عضو نشط
السلام عليكم

احتمال هبوط قادم للمؤشر السعري وهذا التحليل

ارد اقوول مره ثانيه احتماااااال مو اكيد.. المؤشرات مو قويه وايد والتحليل يعتبر مبجر.. واتمنى اشوف التعليق من الاخوه المحللين

.... للتوضيح

Bo_Rashed1

عضو نشط
بارك الله فيك اخوي العزيز المهندس

انا القصد من كلامي ان يفضل الموضوع يكون في مكان واحد لتعم الفائده ولا تتشتت المعلومه .. وكلامك . بالعكس ما فيه تخويف او ترهيب من السوق .. انت قلت الصح بنظرتك للمؤشر .. لانه المقاومه القادمه قائمة بالمؤشر وجربناها من قبل .. والاحتمال انه ما يكسرها ويرد نزول .. واحتمال آخر انه يكسرها ويكمل صعوده .. فإنت جزاك الله خير .. قد حذرت منه.

وشكرا

المعرس

عضو نشط
صراحه ما كنت اقرا المشاركات بموضوع تحليل المؤشر السعري.. عبالي تحليل ارقام اللي هابين فيه
اذا المشرفين يبون يدمجون الموضوع يكون احسن مثل ما قال بوراشد لمنع تشتيت المعلومه
مشاركة الاخ اعلامي بالموضوع هذاك بتاريخ 2/10.. نفس التحليل اللي انا حاطه ونفس المؤشرات.. يعني لو ادري جان ما تعبت نفسي
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=491137&postcount=714

الهامي

موقوف
وين الهبوط ياخوي المهندس ؟؟؟؟؟؟!!!!!ماشاء الله السوق بأرتفاع وقلت لك تفائل بالخير تجده والله يرزق اخواننا الاعضاء بالمنتدي ويعوض خسائرهم
وخلوكم دايما متفائلين

ابو العداله

عضو نشط
السوووووووق زييييين

صراحه ما كنت اقرا المشاركات بموضوع تحليل المؤشر السعري.. عبالي تحليل ارقام اللي هابين فيه
اذا المشرفين يبون يدمجون الموضوع يكون احسن مثل ما قال بوراشد لمنع تشتيت المعلومه
مشاركة الاخ اعلامي بالموضوع هذاك بتاريخ 2/10.. نفس التحليل اللي انا حاطه ونفس المؤشرات.. يعني لو ادري جان ما تعبت نفسي
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=491137&postcount=714
كلامك عدل ومدام انت تشارك الاخ اعلامى فهذا يعنى انك غيرت رايك الان لان المؤشر كسر حاجز 10200 ومتجه الى 10400 ومن ثم 10600 يعنى الخوف انتهى والوضع الان مطمن جدا ويكفى السيوله القويه 159مليون ((رقم قياسى)) المال اخذت 50 تقربيا يعنى هم الوضع فوق الممتاز ؟؟

Bo_Rashed1

عضو نشط
وين الهبوط ياخوي المهندس ؟؟؟؟؟؟!!!!!ماشاء الله السوق بأرتفاع وقلت لك تفائل بالخير تجده والله يرزق اخواننا الاعضاء بالمنتدي ويعوض خسائرهم
وخلوكم دايما متفائلين

:d
ما شاء الله عليك اخوي الهامي .. مستعجل

اخونا المهندس ما قالك اليوم او باجر .. واعتقد اخونا المهندس ما قصر وحط لك النقطه اللي ممكن انه يحصل منها نزول وقالك احتمال ..واقرأه الشارت وانت تعرف .. واذا مالك بالتحلين انا اقولك سلم الله 10350 الى 10400
وان شاء الله ما يحصل اللا كل خير

والله يوفنا ويوفقك طال عمرك:)

الهامي

موقوف
:d
ما شاء الله عليك اخوي الهامي .. مستعجل

اخونا المهندس ما قالك اليوم او باجر .. واعتقد اخونا المهندس ما قصر وحط لك النقطه اللي ممكن انه يحصل منها نزول واقرأه الشارت وانت تعرف .. واذا مالك بالتحلين انا اقولك سلم الله 10350 الى 10400

والله يوفنا ويوفقك طال عمرك:)

اشكرك اخوي بوراشد وانا ماشككت بقدرات الاخ الفاضل المهندس بس قلت تفائلوا لان التفائل حلوووووو واشكر لك مجهودك انت والاخ المهندس وحرصكم علي اخواننا الاعضاء وتحذيرهم لان هم الحذر واجب بس صدقني يااخ بوراشد ان الكل متفائل وفي ناس لما يدشون ويشوفون هالمواضيع يصير عندهم احباط ويبيعون بخسارة وهذا حرام مثل الموضوع اللي كتبه احد الاخوان يوم الاربعاء وقال فيه ان يوم الاحد هبوط حاد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى