توصية قوية ان شاء الله (ابراج القابضة)

AMGQ8

عضو نشط
السلام عليكم,
شباب واصلتني توصية قوية من ناس نحسبهم ثقة (ان شاء الله) على الاسعار الحالية وان السهم مقبل على ارتفاع قوي قريب جدا, راقبوا السهم وموفقين خير

السلام عليكم,
شباب واصلتني توصية قوية من ناس نحسبهم ثقة (ان شاء الله) على الاسعار الحالية وان السهم مقبل على ارتفاع قوي قريب جدا, راقبوا السهم وموفقين خير

تلوموني يوم كتبت موضوع الثقه

أربع مشاركات وعلى طووووووول توصية قوية :confused:

AMGQ8

عضو نشط
السلام عليكم,
اخوي دليل البورصة,
انا وصلتني المعلومة وحبيت اقولها لاعضاء المنتدى ومحد الزمك انك تاخذ فيها, والله يبارك لك بمشاركاتك (491) الي يمكن اغلبها بهالاسلوب الحلو والله يوفق الجميع ويرزقهم

السلام عليكم,
اخوي دليل البورصة,
انا وصلتني المعلومة وحبيت اقولها لاعضاء المنتدى ومحد الزمك انك تاخذ فيها, والله يبارك لك بمشاركاتك (491) الي يمكن اغلبها بهالاسلوب الحلو والله يوفق الجميع ويرزقهم

السهم نزل تحت 500 فلس وين الهدف القادم صعود او نزول

boali

عضو نشط
السلام عليكم,

الله يسمع منك

وبارك الله فيك

خسران جداً

موقوف
يا جماعه يمكن الرجال صاج...........عطوه فرصه وانراقب السهم اذا ثبت انه كلامه صحيح........نمشي على توصيته مره ثانيه:>

AMGQ8

عضو نشط
يا جماعه يمكن الرجال صاج...........عطوه فرصه وانراقب السهم اذا ثبت انه كلامه صحيح........نمشي على توصيته مره ثانيه:>

من غير حلفان ادري ان وايد من اشكالي خسرانين, وانا وصوني عالسهم عالاسعار الحالية وحبيت الكل يستفيد وان شاء الله ان السهم فيه خير للجميع بس نبي دعواتكم حق الي وصل لنا التوصية ان اضبطت, والله يرزق الجميع , وبعدين حاطين اخبار حلوة بالجرايد عن الشركة نفس ما تفضلوا الاخوان بالمنتدى,

سناعيس

عضو مميز
من غير حلفان ادري ان وايد من اشكالي خسرانين, وانا وصوني عالسهم عالاسعار الحالية وحبيت الكل يستفيد وان شاء الله ان السهم فيه خير للجميع بس نبي دعواتكم حق الي وصل لنا التوصية ان اضبطت, والله يرزق الجميع , وبعدين حاطين اخبار حلوة بالجرايد عن الشركة نفس ما تفضلوا الاخوان بالمنتدى,

وين هدف السهم بالتوصيه

AMGQ8

عضو نشط
وين هدف السهم بالتوصيه

السلام عليكم,
عن نفسي, انا راح ابيع عالسعر الي احس فيه اني طلعت ربح معقول و حسب الوضع ساعتها (15 الى 30%) مع ان التوصية اكثر, و هذا رأيي وانا ما اتحمل ابلش اي احد معاي, هدفك انت تحدده والله يوفق الجميع

أبي منكم نصيحة

أنا اليوم خذيت السهم على 510 مادري شكله السهم نازل أبي أحد عنده تحليل أو خبر ينصحني أبيع ولا أنطر؟؟؟؟؟؟؟

CCI

عضو نشط
انا وياك اخوي اخذته امس 520 وان شاء الله خير

وياريت الاخوان افيدونا.

.osama

عضو نشط
يوم الأربعاء الماضي اخذت ابراح بسعر 510 وسكر يومها بـ 495

امس الأحد بعته بـ 540 وطلبته بعدها مباشره بـ 530

ماكو ثلاث دقايق إلا وهو معطي الـ 530 كلهم:D

عاد اليوم اتخذت قرار جريء وبعته بـ 510

صحيح بعيته بخساره

لكن ماعجبني شكله وهو يحذف على الطلب

شكله الحبيب قاعد يصرف السهم

من امس صرف الـ 530

واليوم صرف 520 و 510 و500 وقط على 495

الظاهر صاحبنا مو تكانه

حسبي الله على ابليسهم :mad:

real stock

موقوف
wait wait wait its will go up in the few days as its show in the way they make the round for the stock its will go to 540 and after will see the good move to the 600 and then you will not going to see this price one more time

AMGQ8

عضو نشط
يوم الأربعاء الماضي اخذت ابراح بسعر 510 وسكر يومها بـ 495

امس الأحد بعته بـ 540 وطلبته بعدها مباشره بـ 530

ماكو ثلاث دقايق إلا وهو معطي الـ 530 كلهم:D

عاد اليوم اتخذت قرار جريء وبعته بـ 510

صحيح بعيته بخساره

لكن ماعجبني شكله وهو يحذف على الطلب

شكله الحبيب قاعد يصرف السهم

من امس صرف الـ 530

واليوم صرف 520 و 510 و500 وقط على 495

الظاهر صاحبنا مو تكانه

حسبي الله على ابليسهم :mad:

السلام عليكم, انا وياك ان صاحبنا مو تكانه,بس الي وصانا قال لا تحاتون ماكو الا العافية, والله يرزق الجميع ان شاء الله (مالي شغل ولا احد يبلشني وياه ويقول انا وهقته بس ودي الكل بستفيد و يفيدنا وياه)

نصوح

عضو مميز
السهم مضغوط وواضح رغبة المشتري التجميع على 495 - 500
وأعتقد راح راح يصير عليه شغل في الأيام القادمة .... للمراقبة
نصـوح

شكله بيرتفع

مساك الله بالخير أخوي نصوح
شكله تداول اليوم زين والسهم ارتفع شوي بعد ما طيح قلوبنا، نبي تحليلك الفني للسهم أو لو فيه خبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى