من يجــــــــــــــــــرأ ؟؟؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة مغامرجي, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2006.

  1. مغامرجي

    مغامرجي موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2006
    المشاركات:
    569
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا عندي اقتراح بالنسبة لموضوع المسلسلات الهابطة في تلفزيون الكويت وغيرها , هو ان نقوم نحن المطالبين بوقف هذه المسلسلات بعمل "قطية" لوضع اعلان ( مدفوع الأجر ) تنديد واستنكار ومطالبة بوقف هذه النوعية من المسلسلات المسيئة لقيمنا ومجتمعنا على ان نختار جريدة يومية محترمة لوضع الاعلان فيها , ويقوم احد فينا بجمع اموال الاعلان

    الرسول صلى الله عليه وسلم يقول

    " من رأي منكم منكرا فليغيره بيده ؛ فأن لم يستطع ؛ فبلسانه ؛


    فأن لم يستطع ؛ فبقلبه ؛ وذلك أضعف الأيمان "


    اشرايكم؟

    ترى الاعلان لا تتعدى قيمتة 400 دينار ربع صفحة ومن عشر دنانير وعددنا 35 واحد غطينا الاعلان
     
  2. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هذه بارك الله فيك ما تحتاج قطيه واحد من الشباب يدفعها وتخلص ، كيف نقط ونحن تجار أسهم هههههههههههههه
     
  3. مغامرجي

    مغامرجي موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2006
    المشاركات:
    569
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صدقني الهدف مو الفلوس بقدر الهدف المشاركة الجماعية ولما شخص يحط اعلان بصورة جماعية افضل من يضع الاعلان بصورة فردية والهدف ايضا ان نحرك الشارع وان الكل يتحمل مسؤولياتة يعني لما انت تدفع عشر دنانير راح يصير عندك اهتمام اكبر وراح تفتخر انك احد المشاركين بوضع هذا الاعلان ...
     
  4. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    بارك الله فيك مغامرجي

    وانا حاضر بأي شي تبونه وضيفني معاك بالحسبه

    وجزاك الله خير
     
  5. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله فكرة وكل ما يزيد عدد المشاركين بالاعلان يكون احسن


    يعني لو تكتب ملاحظة دفع اجر هذا الاعلان 100 شخص يكون
    فيه قوة وتفاعل ويأثر وليش ما يكون صفحة كاملة


    يالله شدوا حيلكم لازم لنا وقفة اعضاء المؤشر يله لا تموت السالفة

    وانا حاضر بأي خدمة .. نبي التفاعل
     
  6. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    جزاك الله خير اخوى مغامرجى
    وفكرة حلوة وانا مستعد اقط
     
  7. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نبي تفاعل يا شباب وينكم والله موضوع مهم
     
  8. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,316
    عدد الإعجابات:
    42
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    حاضرين للطيبين
    اللي تامرون فيه
    انا حاضر
    أضم صوتي لصوتكم
    ّّّّ~~~~~~~~~~~~~~
    ما نبي العالم بره
    تفم غلط
    سبحان الله ربعنا
    همهم الفلوس فقط لاغير
     
  9. rashed 22

    rashed 22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أتشرف بأن أكون معكم ...

    وجزاكم الله خير
     
  10. Messenger

    Messenger موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2004
    المشاركات:
    180
    عدد الإعجابات:
    0
    فكرة ممتازة
    اعتبرني جاهز معاكم إن شاء الله
     
  11. الفارس_Q8

    الفارس_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2005
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاكم الله خير وانا بعد وياكم واتمنى من المؤشر نت منتدانا هي اللي تتبنى الفكره ونحط الاعلان من اليوم في الصفحه الاقتصاديه للمنتدى للاعلان عن تبرع لوضع بيان في الصحف ونضع اعلان من باجر ورقم حساب المشرف او نفتح حساب باسم المنتدى او باسم احد الاعضاء المعروفين للجميع وصدقوني المشاركات راح تكون كبيره 000يالله يامشرفينا الموضوع يهم البلد وكل ابناؤه مافيها شي لو نستثي هالموضوع مره وحده
     
  12. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت

    اخ مغامرجي لا تفهمني غلط لو تمعنت في ما ذكرته في مشاركتي لادركت أنني كنت اقصد ما تسعى اليه بارك الله فيك وليست التوريه من خلال السطور كالتعريه . فقد كان القصد من التعليق أن قيمة الاعلان بسيطه وغير مكلفه وبهمة الشباب مقدور عليها .
    ونلاحظ من خلال ما يكتب ويعرض بالصحافة أن هناك استيا شعبيا لما يعرض من مسلسلات هابطه ورخيصه وبعيده كل البعد عن قيمنا وعاداتنا وما جبل عليه مجتمعنا الكويتي ، نأمل أن تتبلور هذه الفكرة وترى النور قريبا وعندها سجلوني معكم فيما تتخذونه من اجرأ حيال هذه المهزله .
    تسلم بارك الله فيك
     
  13. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    وانا بعد معاكم


    :)
     
  14. MOHAMMED11

    MOHAMMED11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2006
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    قلب امــــي
    وانا بعد وياكم

    حطّو رقم الحساب
     
  15. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للاهمية ؟؟

    يا جماعة نبي تفاعل مع الموضوع

    صج الموضوع يقهر نبي نزل اعلان ونبي نتجمع مثل شباب
    نبيها خمس ترون اعرفهم فكرتهم طلعت من ديوانية وكبروها

    والموضوع هذا اهم من نبيها خمسة هذا موضوع اخلاقي ..


    افضل من الشباب التجمع في ديوانية او مكان عام ونسولف مع بعض

    وطرح شلون نشكل جبهة مني من شباب المنتدى

    ونوحد الصفوف شرايكم ناطر تعليقاتكم

    واتمنى من اخوي طارح الموضوع يتولى التنظيم


    لازم التفاعل يكون بسرعة وقوي ومؤثر ..​
     
  16. مغامرجي

    مغامرجي موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2006
    المشاركات:
    569
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الاخ دايروكتور المحترم


    اذا الموضوع راح يكون بهذه الطريقة اعتقد الكثير من الاخوان راح يتكاسل

    لكن ...

    انا راح اقوم بالمهمة هذي بكل شفافية

    راح اضع رقم حساب خاص في احد البنوك

    وقيمة الدفع 10 دنانير

    الآن انا ناطر يكتمل العدد

    الى الآن ما وصلنا 15 يعني 150 دينار وليما الحين ما غطى تكلفة الاعلان

    الاعلان مثل ما قلت قيمتة من 350 الى 400 دينار

    وهو عبارة عن ربع صفحة في اول الصفحات وليس اول صفحة !

    وبالنسبة للبيان راح يكون بيان استنكار وتنديد ومطالبة

    ونص البيان تقريبا جاهز وراح اضعة في هذا المنتدى

    ولكن كما قلت انا منتظر اكتمال العدد ..
     
  17. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    يا أخوان المغامرجي و الDirector

    الفكرتان جيدتان !!


    وأنتوا شوفوا شنو الأصلح والأضبط

    واذا العدد ما أكتمل

    نحاول نقسم المبلغ علينا مع أضافة من الاعضاء الجدد

    وأنت أخوي مغامرجي تأكد من حجم الاعلان وقيمته وبلغنا

    وانشالله ما كو الا الخير

    وشكرا
     
  18. white soul

    white soul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,213
    عدد الإعجابات:
    0

    اعتقد إنا تاخرنا وايد...!

    قبل جم سنه فجر السعيد كانت تنتج بالسنه مسلسل واحد

    الحين صار عندها مؤسسه للانتاج الفني وقاعد تنتج العديد من المسلسلات والبرامج والمسرحيات

    هالمسلسلات قاعد تشوه صورة الفرد والمجتمع الكويتي فمنع عرضها على تلفزيون الكويت ما راح ياتي باي نتيجه

    لانها راح تعرض على قنوات اخرى

    المطلوب منع فجر السعيد ومن هم على شاكلتها من انتاج هذه المسلسلات من على ارض الكويت

    ورفع عدد من القضايل لتشويها صورة الفرد الكويتي..؟


    كل سنه طالعه لنا بسالفه؟؟مره واحد يقول لولده ضبطلي حفله وجيبلي بنات؟؟

    ومره واحد اهو وزوجته يرقصون بحفله؟؟ومصوره الانسان الكويتي انه من اغنياء العالم

    ما تدري الاخت ان الاغلبيه ذابحتهم الديون؟؟

    ليش ما تنتج مسلسلات عن سوء الخدمات الصحيه والتعليميه

    ليش ما تنتج عن الفساد الاداري

    ليش ما تنتج مسلسلات عن ماضي الكويت؟؟

    والي يبط الجبد ان اكثر من 90%من الممثلين مو كويتيين مصريات وبحرينيات ولبنانيات​
     
  19. مغامرجي

    مغامرجي موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2006
    المشاركات:
    569
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المثل يقول : تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي ابدأ

    ولا اشرايك ؟؟ :p

    وكلامك على العين والراس

    وفجر السعيد لا تهش ولا تنش

    السيناريو والحوار كله مصري يسويه

    هي فقط تطرح افكارها الشاذة
     
  20. MOHAMMED11

    MOHAMMED11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2006
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    قلب امــــي
    ياجماعه انا بقول شي يمكن يفيد بالموضوع
    قرأت اليوم وامس في جريدة الوطن واجد ناس مستائين من هالمسلسلات وبالذات الامبراطوره
    واعتقد ان اصحاب الانتاج والقنوات اوصلت لهم الرساله ان المسلسل سخيف
    وانّ مايعرض حاليا بالقنوات سخافه في سخافه
    بمعنى آخر انهم علموا علم اليقين بفشل مسلسل الامبراطوره واشباهه
    لكن المسئله اشربت مروقها مثل مايقولون والرساله اوصلت لهم
    يعني الاعلان مااعتقد راح يفيد بشي او يوقف شي
    الشي الثاني اللي ممكن يكون اوقع ،، هو ان نجتمع امام مبنى الراي ونطالب بوقف هذا المسلسل التافه
    هنا سنكسب اعلان مجّاني من جميع الجرائد اللتي سوف تغّطي الحدث والشي الآخر انها بتكون اكثر تأثير واكثر جديّه شرايكم
    والقصد من الاقتراح وبعد التفكير انّي ماودي نصير ساذجين ونخسر فلوس في اعلان ربما لايوصل مانريد بالشكل المطلوب ولن يكون له التاثير المرجو منه

    والراي لكم