كــذب المنجمون _____ ولو صدقوا__ في قناة فضائيه

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة سهمكووو, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2006.

  1. سهمكووو

    سهمكووو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    0
    كــذب المنجمون _____ ولو صدقوا__ في قناة فضائيه


    قناة فضائيه اسمها

    شهرزاد


    يوميا برنامج الساعه 2 صباحا


    يستقبل اتصالات من المشاهدين يعطي اسمه واسم امه ويذكر له حالته

    ووضعه المالي والحياتي بشكل عام


    ما حث امامي بالامس

    اتصل واحد من الكويت عطاه اسمه واسم امه

    رد عليه قال انت حظك صفر ومشاريعك دائما فاشله وخسرانه

    رد المشاهد فال اي والله انا خسران بالبورصه ومشاريعي دائما خسرانه

    قال طبعا صاحب البرنامج الحل عندي زوردني وخلي حظك 100%


    ولله في خلقه شئون

    استغفر الله العظيم
     
  2. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    جزاك الله خير اخوى واحب انبه الاخوه
    ان من يلجا الى العرافين مشرك
     
  3. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نعم هذه المحطه وغيرها فيها الكثير من الدجل ومع الاسف أن أغلب المتصلين فيها هم ممن يحملون مؤهلات علميه ، ولكنها النفس البشريه تأمر بكشف المستور نعوذبالله من شرور انفسنا وبارك الله فيك على المشاركه
     
  4. خلك شقردي

    خلك شقردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    732
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : من أتى كاهنا أو عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم

    ونظرة سريعة على قسم الأبراج في الصحف والمجلات تفضح لنا كذبهم ودجلهم

    أبراجك مع شهرزاد

    انت و حظك!
    برج الحمل : صراع في الأفكار قد يؤدي إلى حالة عصبية ليس من السهل علاجها ، اضبط أعصابك كي لا تصاب بالجنون ، لا يوجد أمل في أن تحل مشاكلك و مشاكل الآخرين ، شاهد القنوات الفضائية فتفاهتها ستنسيك بعض الهموم.

    برج الجوزاء : استمري في ارتداء احدث الازياء الخفيفة فهي توفر الاحساس المفعم بالراحة ، لا تلقي بالا للعادات و التقاليد و ارميها خلف ظهرك كما ترمين الشيلة على كتفك، التحرر يمهد لك الطريق نحو الابداع!.

    برج الاسد : علاقة عاطفية جديدة مع شخصية من الوسط الفني ، حاول استغلالها قدر الإمكان فهي بمثابة الدجاجة التي تبيض ذهبا ، ستتعرف عن طريقها على شخصيات من طبقة (vip) ، لا تتنازل بسهولة عن هذه الشخصية حتى لا تندم على اللبن المسكوب ، لا تأبه بكلام الحساد من الناس الذين سيهاجمونك و ينتقدون هذه العلاقـــة ، و اجعل شعارك قول عني ما تقول صوبي كم صعب الوصول.

    برج الميزان : ابتعد عن متابعة مباريات المنتخب لانك ستتحسر على الايام الخوالي، تذكر بأن المباريات سبب رئيسي لامراض ارتفاع ضغط الدم و تعرضك الى خطر الازمات القلبية، الباب اللتي تجيلك منه الريح سده و استريح.

    برج القوس : من الطبيعي جدا ان تكون مستهدفا من قبل الناس فأنت شخص مميز تقود سيارة مميزة تحمل رقما مميزا، مكالمة هاتفية من فتاة قد تقلب حياتك رأسا على عقب، كن حذرا في التعامل معها فهي كالحية الرقطاء ستتركك بعد ان تلدغك و تنال منك!

    برج الدلو : ستعاني من ضائقة مالية بسبب تبذيرك و حبك للظهور، تتعرض للاحراج امام الاصدقاء و سمار الليل، حاول جدولة ديونك مع البنك الذي تتعامل معه و استفد من العروض الخاصة على سعر الفائدة ، لا تقدم الأسهم التي تمتلكها فجميع المؤشرات تؤكد بأنك ستحصل على نسبة من الأرباح بعد 20 عاما.

    برج الثور : لا تذهب إلى المراكز التجارية إلا للضرورة القصوى، حاول أن لا تنظر إلى الفتاة التي تضع شيلة حمراء فهي قادرة على إثارتك بأسرع مما تتصور ، البعض لا يطيقك لعدوانيتك الشديدة ، استثمر اموالك في مستشفى متخصص في علاج جنون البشر فهو ينتشر بشكل غريب هذه الايام.

    برج السرطان : طرت فوق و لا حليت تحت لن تحصل على عمل بسهولة، المشكلة انك غير مقتنع بأن الواسطة تعادل الشهادة و الخبرة معا، قدم بعض التنازلات و تذكر بأنك لو جريت جري الوحوش غير رزقك ما تحوش!.

    برج العذراء : تتضاعف أموالك بقدرة قادر ، ستربح تذكرة سفر و لكن إياك و إياك أن تقبلها فالسفر على خطوط الطيران فيه مجازفة كبيرة هذه الأيام ، تطور جديد سيعيد لك مالك الذي خسرته في مكاتب توظيف الاموال!.

    برج العقرب : تسبح مع التيار و تضيع مبادئك ، لا تقلق فالمبادئ قد اختفت منذ زمن بعيد ، تفقد جاذبيتك بسبب عنجهيتك و أسلوبك اللاحضاري في التعامل ، غير شعر هاتفك و دلل جوالك باجمل النغمات ليلاءم وضعك الجديد!.

    برج الجدي : سيتم نقل أحد أقربائك إلى مدرسة تبعد حوالي 500 كم عن منزله ، قدم له هدية عبارة عن خيمة كي يستريح فيها أثناء انتقاله من المنزل إلى المدرسة و بالعكس و ذكره بأن الله مع الصابرين.

    برج الحوت : سيدق الحظ بابك و ستصبح مليونيرا بين يوم و ليلة ، و قد تربح وزنك ذهبا فأنت الحلقة الاقوى، اتصل و ستزيد فرصتك في الربح ، لا تقلق من الفاتورة و اخصمها الارباح، من الحماقة ان تكف عن المحاولة ، لا تنسى المثل القائل : لا يأس مع المليون و لا مليون مع اليأس ​
     
  5. دخيل الله

    دخيل الله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2006
    المشاركات:
    451
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول و لاقوة الا بالله

    اللي مثل هذا يعتمد على كلام عام

    مثل مشاريعك فاشله ،، اكيد تفشل له مشاريع والا شلون راح ينجح اذا ما فشل

    او زواجك فيه مشاكل،، سمعتوا عن زواج ما فيه مشاكل او هوشه صغيره!!

    المصيبه ان فيه ناس تصدق وبقرارة نفسه يدري انه دجال
    بس يبي يصدق لاسباب نفسيه

    الحمد لله على نعمة الاسلام
     
  6. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    لا حول و لاقوة الا بالله

    جزاك الله خير
     
  7. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا حول ولا قوة الا بالله

    الناس استخفوا ليش

    حظه صفر لا والله طاح بمحافظ مدرائها يهود
    والا الكويتي معروف حظه يكسر الصخر ويطلع نفط :) :)


    جزاك الله خير اخوي بوفواز عندما نبهت ان هذا شرك
    وجزاك الله خير اخوي سهمكوو على اثارة الموضوع ..
     
  8. cocker

    cocker موقوف

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    71
    عدد الإعجابات:
    0
    صدقوني يا جماعه بعض المتصلين تم الاتفاق المسبق معهم
    يعني مسرحيه
     
  9. الافندي

    الافندي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    74
    عدد الإعجابات:
    0
    احذر التعامل مع هذه الفئه

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
     
  10. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    هذه لا بد منها

    المسرحيات موجودة بكل مكان!!​