توقعات أرباح بعض الشركات المدرجة

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ الوطني: الأرباح تزيد 20% إلى نحو 198 مليون دينار


علمت القبس ان بنك الكويت الوطني ارسل بياناته المالية عن فترة الاشهر التسعة من 2006 الى بنك الكويت المركزي لاعتمادها.
وبين مصدر ان ارباح تلك الفترة تتضمن نموا يزيد بنسبة 20% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وقدر المصدر ارباح تلك الفترة بأنها قد تصل الى 198 مليون دينار.
وكانت ارباح الفترة نفسها من 2005 تبلغ 155.7 مليون دينار.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ المخازن: 145 فلسا


كشفت مصادر مطلعة ان ارباح شركة المخازن العمومية الاولية غير المدققة عن فترة الاشهر التسعة من العام الحالي بلغت نحو 145 فلسا للسهم الواحد اي ما يعادل 11.5 مليون دينار منها 40 فلسا للربع الثالث، وكانت المخازن العمومية قد حققت في الفترة المماثلة من العام الماضي ارباحا بلغت 100 مليون دينار بما يعادل 180 فلسا حسب رأس المال القديم.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ الكويتية للتمويل والاستثمار: ربحية السهم نحو 95 فلسا


توقع مصدر مطلع ل 'القبس' ان تعلن الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار عن صافي ارباح لفترة الاشهر التسعة تبلغ 28.6 مليون دينار اي بمقدار 95 فلسا للسهم الواحد.
وكانت ارباح الفترة نفسها المقابلة من العام الماضي تبلغ 19.3 مليون دينار بواقع 80.1 فلسا للسهم، وتبلغ نسبة النمو في ارباح الكويتية للتمويل نحو 48% .






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ المركز المالي' تحول خسائرها إلى أرباح تزيد على مليون دينار


اكد مصدر استثماري ان شركة المركز المالي تمكنت من اطفاء جميع خسائرها، مشيرا الى ان فترة الاشهر التسعة من 2006 ستتضمن ربحاِ وتوقع ان تعلن الشركة عن 3 فلوس تقريبا، اي نحو مليون دينار، مشيرا الى ان الربع الاخير، سيشهد تحسنا للاداء.
من جهة اخرى قال مصدر ان الشركة في صدد طرح صناديق وادوات استثمارية جديدة خلال الربع الحالي.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ 35 فلسا ربحية سهم 'البترولية المستقلة


توقع مصدر مطلع ان تحقق شركة المجموعة البترولية المستقلة ارباحا ايجابية عن فترة الاشهر التسعة المنتهية اواخر سبتمبر الماضيِ وذكر المصدر ان اجمالي الارباح ستكون في حدود 5.32 ملايين دينار كويتي اي بواقع 35 فلسا للسهم الواحد.
ومن جهة اخرى قال المصدر ان ارباح البترولية تشغيلية بالكامل، مشيرا الى ان الشركة استفادت خلال الفترات الماضية من تحسن اسعار النفطِ واضاف:
تتطلع الشركة لتحقيق اداء افضل حتى آخر العام، في ظل تنامي عملياتها وانشطتها المتعلقة بعمليات المتاجرة بالنفط.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ 36 فلسا ربحية سهم الصفاة للاستثمار


يتوقع ان تحقق شركة الصفاة للاستثمار اداء جيدا لفترة الاشهر التسعة في 2006، حيث من المرتقب ان تصل ربحية السهم الى اكثر من 36 فلسا جميعها محققة وناجمة عن عمولات وعوائد استثمارات مباشرة.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ التخصيص' أطفأت خسائرها وحققت 7 فلوس


علمت 'القبس' ان الشركة الكويتية لمشاريع التخصيص القابضة نجحت في الربع الثالث من العام الحالي من اطفاء خسائرها في النصف الأول، وحققت ارباحا بلغت 434.2 مليون دينار أو ما يعادل 7 فلوسِ وقالت مصادر مطلعة في تصريحات ل 'القبس' ان موجودات الشركة في الربع الثالث من العام الحالي ارتفعت بنسبة تفوق 100 في المائة عما كانت عليه في نهاية العام الماضي، حيث بلغت 102 مليون دينار بالمقارنة مع 46 مليون دينار.
وكانت الشركة قد خسرت في النصف الأول من العام الحالي 226.2 مليون دينار (خسارة السهم 6 فلوس).
وأشارت المصادر الى ان التغييرات المتراكمة في القيم العادلة ارتفعت في الربع الثالث من 2006 الى 25 مليون دينار من 13 مليون دينار في نهاية العام الماضي، فيما تبلغ القيمة الدفترية للسهم 200 فلس، وهو سعره السوقي نفسه في البورصة.
وأكدت المصادر ان أي تحسن في المحفظة الاستثمارية للشركة سينعكس ايجابا على بياناتها المالية وهو ما حدث خلال الربع الثالث، مبينة في الوقت نفسه ان التخصيص تمتلك محفظة من مكوناتها 'الصناعات الوطنية' و'المركز المالي'.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ نور: 60 فلسا


يتوقع ان تحقق شركة نور للاستثمار ربحية للسهم لا تقل عن 60 فلسا في الاشهر التسعة من بداية العام الجاري، وقالت مصادر ان الشركة ستعلن عن نتائجها المالية للاشهر التسعة خلال الايام القليلة المقبلة.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ صكوك: 20 فلسا


توقعت مصادر استثمارية ان تعلن شركة صكوك القابضة عن ارباح في فترة الاشهر التسعة بواقع 20 فلسا لكل سهم اي بواقع 6 ملايين دينار حيث بلغت ارباح الربع الثالث 4 فلوس لكل سهم فيما بلغت ارباح فترة الشهور التسعة من العام الماضي 14 فلسا.
 

bo fawaz

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2006
المشاركات
4,890
مشكور اخوى نبيل على المعلومات هذى
وجزاك الله خير
 

ebjad

عضو محترف
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
1,545
الإقامة
الكويت
مشكور ما قصرت بارك الله فيك
 

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
مشكور اخونا العزيز نبيل (بوعادل)
على نقلك لأخبار أرباح الشركات لللربع الثالث ،،مانستغنى عن جهودك ،،،
 

استثماراتي

عضو نشط
التسجيل
29 ديسمبر 2005
المشاركات
365
بارك الله فيك بو عادل



بارك الله فيك
بارك الله فيك
بارك الله فيك
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
أسرار البورصه ( الرأي العام ) السبت 7/10/2006

- علمت الرأي العام أن شركة زميله لبيت التمويل الكويتي وقعت مذكرة تفاهم مع إحدى الجهات الإستثمارية لتنفيذ مشاريع مستقبلية.


- قالت مصادر ان محافظ تابعه لشركة كبرى تقوم بالشراء المدروس على سهم ( صكوك ) لأهداف استثمارية منها احتمالية الإستحواذ على حصة مؤثرة ، فيما يتوقع أن تحقق الشركة أرباحا جيدة تحفز السهم على النشاط.


- توقعت مصادر أن تطغى ( التخصيص ) خسائرها حتى نهاية الربع الثالث كي تدخل في مرحلة الأرباح بعد مرحلة النصف الأول.


- قامت محافظ تابعة لإحدى الجهات الإستثمارية بالشراء المكثف على سهم ( الأمان ) ترقبا للإعلان عن نتائج طيبة خلال الربع الثالث وسط توقعات بمواصلة الشراء خلال الإسبوع الجاري.

وضعت صناديق إستثمارية اسلامية عددا من الأسهم الجيدة وأهدافا استراتيجية لها في ظل انتظار الإعلان عن مقومات جديده لهذه الأسهم منها
( بيت التمويل الخليجي ) ( عارف ) ( الدولية للإجارة )
 
أعلى