المحللين خسروني...!

white soul

عضو نشط

اول شي انا مو ضد التحليل الفني ولا ضد اهل التحليل بالعكس ياما استفدنا من التحليل وقدرنا نطلع باقل الخساير
التحليل اذا ما فادك فما راح يضرك

انا مشكلتي مع بعض الاخوه المحللين الي يجزمون بنزول السهم او صعوده وكأنهم يعلمون الغيب ضاربين بعرض الحائط التحليلات الاساسيه للسهم والتوصيات الثقه

احد المحللين قبل فتره كتب تحليل لسهم الدار ذكر في انه من المحتمل نزول السهم لسعر 400 فلس..!!

ما دعاني لكتابة الموضوع هذا اليوم هو سهم الصناعات الوطنيه..!!

بفترة نزول السوق طلب مني احد الاخوه المقتدرين المالين ان ارشحله عدد من الاسهم الي وصلت لاسعار مغريه

ذكرتله عدة اسهم منهم صناعات وطنيه وبنك برقان وغيرهم

المهم الرجال الله يرزقه شرى كمية كبيره على اسعار بين 860 و900 فلس

المهم طلع السهم لاسعار فوق الدينار نصحته بعدم البيه قلت انشالله راح تبيع على 1400

قبل فترة دخلت صفحة الصناعات ولقيت احدد المحللبين الله يهداهم حاط تحليل للسهم وذاكر ان السهم لازم يلامس 960 وان هالدعم مو قوي الدعم القوي 860 فلس..!!

المهم الي فهمته من كلامه ان السهم رايح لل 860 لا محالة والسهم نام جم يوم

فدقيت على خوينا وليتني ما دقيت نصحته بالبيع وقلت ان السهم راح ينزل اجني ارباحك الرجال باع على 1100 و 1080 المهم من باع عينكم ما تشوف الا النور الله يرزق اهل الصناعات

هدفي من الموضوع هو العتب على ادارة المنتدى

كل من هب ودب قام يحط شارتات وقام يحط اهداف البعض يخوف والبعض يطبل وما شفنا اي ردة فعل للاخوه المشرفين

ليش ما يتم تعيين عدد من الاخوه كمحللين للمنتدى..؟؟ادري ان الاخوه مو مقصريتن منهم واو نون والفهلوي وكيو ايت ستوك بس اذا كل من هب ودب قام يحلل المستثمر راح يكون بحيرة من امره واحد يقول السهم طالع والثاني يقول السهم نازل

بالنهاية الي اطلبه من المحللين انهم يضعون نقاط الدعم والمقاومه اما مسال’ ان هالسهم لازم ينزل لهالنقطة فهالامر بيد رب العباد وثقو بالله ان تحاليكم اثرت على ناس وايد..

بالنهاية اتمنى تقبل هالنقد بصدر رحب لان الهدف هو المصلحه العامه مو انتقاد لمجرد الانتقاد

C-oNtROoL

عضو نشط
هذا انت قلتها بعظمة لسانك
كل من هب ودب يحلل
1 - ليش اخذت بكلامه اذا لم يكن مجرب وتثق فيه
2 - أأيدك الراي ان ادارة المنتدى مسؤولة لايقاف هؤلاء التلاميذ
اللي كل واحد منهم يشارك برايه ومتمسك فيه
واهو عارف ان حرف واحد بيأثر على راي أصحاب السهم

علمونى

عضو نشط
اخوي

التحليل ينورك بطريق السهم واتجاه الصعود او النزول

وينبهك ان المؤشرات سلبيه او ايجابيه

ولكن

هناك سوق وصانع سوق ومضارب على السهم بالامكان ان يخالفوا مؤشر سلبي ويكملون برفع السهم ولكن ليس لالغاء التحليل نهائيا وانما الى النقطه التاليه للسهم

يعنى اول وتالى لابد ان رجع للتحليل

خذ مثال العام الماضى والارتفاعات الجنونيه التى حدثت اتحدى اى محلل انه مشى مع السهم بكل خطوه

افضلهم كان يقط السهم عند نقطه معينه ويرجع يدخل بسعر اعلى من الى باعه لانه اعطى دخول اخر على السهم من نقطه اخري

اخيرا

لاحظ قبل عام كم كانوا الى يحللون

ولاحظ عددهم اليوم تضاعف 10 مرات وانا منهم

70 دينار تجعلك محلل

ولكن لاتجعلك مرجع للاخرين بالتحليل

وهذا للاسف المشكله

يدخل دوره يومين ويصير عليك ابو العريف

اعجبنى شخص بالسوق كبير بالعمر ورجل لايعرف حتى فك الخط

ولاحظته انه يبيع السهم على نقطه المقاوم بالضبط ويشتري اخر على الدعم

استغربت وسألته شلون تعرف بهذى الامور

قالى لا اعرف ولا تحليل و.....

كل ما فى الامر انى بالخبره ان اسهم هذا نشريه بالسعر هذا وابيعه بالسعر
الفلانى

بدون دوره وتحليل
اتمنى لك التوفيق وربي يعوضك

المعرس

عضو نشط
اشارات البيع والشراء بالتحليل الفني العاده تكون صحيحه بس هذا ما يمنع انه التحليل مرات يكون غلط بغلط

المعرس

عضو نشط
اعطيك مثال صار فيني هالجم يوم

انا عندي كميه بسيطه بالانابيب والثمار من فتره

السهمين الاسبوع اللي طاف كان تحليلهم اشارة شراء.. قمت وزدت الكميه اللي عندي الاسبوع اللي طاف

شريت انابيب ب420
وشريت الثمار ب114

التحليل طلع صح مع الانابيب وارتفعت انابيب بالتدريج واليوم حد اعلى.. ربحني التحليل الفني
التحليل طلع غلط مع الثمار ونزلت الثمار اغلاق 110 اليوم.. خسرني التحليل الفني

مع العلم بانه السهمين كانت اشارات الشراء لهم متشابهه.. بس صارت صح مع سهم وصار غلط مع سهم ثاني

سهم استثماري

عضو نشط
بدون زعل..هذا موضوعك وصاحبك ربحان شلون راح يكون لو كان خسران !!

عموما ..بحاول اختصر بالرد

أول شئ والأهم صاحبك ربح والله يوفقه .
وبعدين شلون تأخذ بتحليل عضو لا تثق به !!
ودي اسألك شنو راح تكون نظرتك لهذا المحلل لو صدق تحليله والسهم نزل لتحت وصاحبك نفذ بجلده ؟
واخيرا كلمة من هب ودب كبيرة يا أخوي ما يجوز لأنك بهذا الإسلوب تنفر أخوانك المجتهدين والمراقبين مو فاضين يحللون لك كل الأسهم بنفس الوقت .

* ما عليه تحملنا كلام الحق ما يزعل ,,,, وعقلك براسك تعرف خلاصك

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

اخي الكريم وايت سول
الله يرزقكم

اخي الكريم
صحيح هدفنا الرقي بالمنتدى
وجعله مصدر معلومات مفيده للجميع

فانتم ايضا مراقبين
وانت ايضا تستطيع ان تواجه الشخص اذا كان حاط تحليل وطلع خاطئ
تقدر تناقشه وتقول له هذا خطأ وهذا الصح
وشوف هل هو متعمد ام خطأ في التحليل

لانريد ان نكون متغطرسين في المراقبه
لانه اذا قلت له ليش جذي يقولك المراقبين حاطين علي
والحين يوقفون عضويتي لاني ما طبلت وياهم
وتعرف لزوم التهويل اللي يصاحبه

انت صير على سهمك وحلالك مراقب
شوف تحليله وشوف تحليله للاسهم الاخرى
هل صحيحه تحاليله ام خاطئه
وبجذي تقدر تقول للاحد المراقيب
انه العضو الفلاني يوصي على هالسهم
وتحاليله خاطئه وهذي روابطهم

ويتم تنبيه وبعدها اجراء اللازم

لابد ان نتثقف بالتحليل الفني
حتى نفهم ما يقال من اهل التحليل

وتقبل مودتي

التحليل التقني سلاح من حدين
ياتصيب
ياتخيب

بس للحينها مايمشي مع سوقنا لانه معلومه وحده
تطير السهم لك فوق

والي قاعدين بالدور الثاني بالسوق جاهزين بس
عطهم المعلومه

وسئلوا اهل السوق

الهامي

موقوف
اخي العزيز اخواننا المحللين مومقصرين والله يعطيهم العافيه وهذا مايمنع بوجود اعضاء عليميه ومطبلين بس الحقيقه وبكل صراحه ان سوق الكويت للاوراق الماليه مايعترف بتحليل فني ولاتوصية

مستثمر اون لاين

عضو محترف

اول شي انا مو ضد التحليل الفني ولا ضد اهل التحليل بالعكس ياما استفدنا من التحليل وقدرنا نطلع باقل الخساير

انا مشكلتي مع بعض الاخوه المحللين الي يجزمون بنزول السهم او صعوده وكأنهم يعلمون الغيب ضاربين بعرض الحائط التحليلات الاساسيه للسهم والتوصيات الثقه

احد المحللين قبل فتره كتب تحليل لسهم الدار ذكر في انه من المحتمل نزول السهم لسعر 400 فلس..!!

بفترة نزول السوق طلب مني احد الاخوه المقتدرين المالين ان ارشحله عدد من الاسهم الي وصلت لاسعار مغريه

المهم طلع السهم لاسعار فوق الدينار نصحته بعدم البيه قلت انشالله راح تبيع على 1400

قبل فترة دخلت صفحة الصناعات ولقيت احدد المحللبين الله يهداهم حاط تحليل للسهم وذاكر ان السهم لازم يلامس 960 وان هالدعم مو قوي الدعم القوي 860 فلس..!!

فدقيت على خوينا وليتني ما دقيت نصحته بالبيع وقلت ان السهم راح ينزل اجني ارباحك الرجال باع على 1100 و 1080 المهم من باع عينكم ما تشوف الا النور الله يرزق اهل الصناعات

كل من هب ودب قام يحط شارتات وقام يحط اهداف البعض يخوف والبعض يطبل وما شفنا اي ردة فعل للاخوه المشرفين

ليش ما يتم تعيين عدد من الاخوه كمحللين للمنتدى..؟؟ادري ان الاخوه مو مقصريتن منهم واو نون والفهلوي وكيو ايت ستوك بس اذا كل من هب ودب قام يحلل المستثمر راح يكون بحيرة من امره واحد يقول السهم طالع والثاني يقول السهم نازل

بالنهاية الي اطلبه من المحللين انهم يضعون نقاط الدعم والمقاومه اما مسال’ ان هالسهم لازم ينزل لهالنقطة فهالامر بيد رب العباد وثقو بالله ان تحاليكم اثرت على ناس وايد..

بالنهاية اتمنى تقبل هالنقد بصدر رحب لان الهدف هو المصلحه العامه مو انتقاد لمجرد الانتقاد

ومن قال لك إنهم خسروك ...

أخي الكريم أنت أعطيته 25 % ربح وهذه النسبة تعني الشئ الكبير ...

هل هناك استثمار في السنة يعطيك هذه النسبة ...

اذا وجدت 4 عمليات بهذا المقدار معناته أنك ستضاعف راسمالك في السنة وأكثر ..

استمر على هذه الاستراتيجية فوالله فيها خير كبير ....

أكثر ماينسف أرباح الشخص هو الطمع ....وهي خصلة في كل واحد منّا ...ابتعادنا عنهاسيقودنا لبر الأمان ..

أرجو أن تتقبل رأي بصدر رحب ...

( لاتبكي على اللبن المسكوب )

الله يعوضك خير ان شاء الله في الفترة القادمة وتكون من الرابحين وتعوض خسارتك

وقلنا لكم من زمان وين أعضاء الثقة علشان لا يطيح فيها مثل أخونا ويخسرون فلوسهم

أعضاء جدد يحللون ويعطون توصيات هذا اللي يسبب لكم الخساير

smok66

عضو نشط

اول شى انت قلت بلسانك(يعرف بعلم الغيب)
ثانيا: واحد قالى عن المال كانت عندى والله العظيم ، قال راح تكسر لما كانت ب 345 وطنشته وبعت 380 المراد، اهو من قال راح تكسر ويصير فيها جنى ارباح السهم علق وشوفة عينك
ثالثا: اتحدى اى واحد من اهل الشارتات يقو لى باجر شنو السهم الى راح يعلق
رابعا: لو يعرفون اهم جان ملينو بسنه وحده ولا شفتهم مقابلين هالمنتدى
خامسا: قالو عن صكوك اذا السهم اقفل فوق ال255 راح يكون الهدف 270
وشوف الهدف 248
ياعمى هذا تنجيم و(كذب المنجمون ولو صدقوا)
واضح والا لا
وشكرا،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

smok66

عضو نشط
لا ونسيت بعد واحد قبل اشوى منهم اهل الشارتات كاتب عن الهواتف يقول الاخ انها عطت اشارة دخول
المصلح الله، يوم علق السهم وطارت الطيور بارزقها الاخ يقول اشارة دخول،
وينك اذا تعرف ليش ماقلت قبل لايتحرك السهم
ياعمى اتركك من هالخرابيط،
على فكره هذا كله الايام هذى الله يعين لو اذكر الى قبل

صقرالبحر

عضو نشط
انا اذكر انه تمت صفقه وحده علي 1080 وضبطت التحليل معانا بارتداد السهم وتاكيد ان 1080 دعم حديد
اثاريه صاحبك ؟:d
نوجه لك الشكر الجزيل لك ولصاحبك علي ضبط تحليل سهم الصناعات
وعساكم تضبطون التحاليل وانتوا رابحين

شفت انك محلل وانت ماتدري :d

تحياتي

ebjad

عضو محترف
سبحان الله ! انتم مستأجرين الاخوه المحللين حتى تحاسبونهم على ما حدث لكم . أنهم اجتهدوا وما كل مجتهد مصيب ، أنت عقلك برأسك وما لازم تسمع كلام هذا أو ذاك الا بعد تجربه ومتابعه لما يحلله ويكتبه هذا الشخص ثم أن القرار قرارك أنت وليس غيرك .
كل من خسر بالسوق أسقط فشله على أخوانه بهذا المنتدى أو ذاك وأصبح الكثير من المحللين المجتهدين بارك الله فيهم يتحاشون التحليل وأعطاء الرأى حتى لا يكونوا عرضة لكلام من هب ودب . أن كان هناك شخصا معينا أعطاءك تحليلا كاذبا بقصد أو غير قصد فعليك به ، كلمه بالخاص ونبهه لذلك وان كان هناك موضعا للانتقاد والتشره وجهه له بينك وبينه ولا تعمم كل هذه الاسقاطات والاخفاقات على كل المحللين فهم أخواننا ونقدر ونحترم الكثير منهم ونعلم جيدا أنهم على مستوى رفيع من حسن الخلق والصدق والامانه .
بين الحين والاخر نسمع مثل هذه الاسطوانات المشروخه يرددها البعض فيقول أنني خسرت بسبب المحللين وكذبهم فهل هذا يعتبر أنتقادا بناء أو أنه انتقادا هداما يقصد به التجريح والتشويه لسمعة المنتدى والمنتسبين اليه .
نحن نعلم أن هناك من يتربص بهذا المنتدى المميز ونجاحاته التي فاقت الكثير من المنتديات ولا نستبعد من يأتي بمثل هذه الاتهامات وغيرها ليسمعنا مثل الحماقات والاساليب الرخيصه فلست هنا في كلامي أقصد أحدا بعينه ولا أقصد أخونا وايت سول فهو عزيز ونكن له كل أحترام ، وانما أتكلم بوجه عام حيال ظاهرة التجريح والتعميم .
أنها الحقيقه التي يجب أن نقولها ولست محللا حتى لا يقال أني ذو مصلحة في فهذا للدعاع عن نفسي وعمل وصفة الاخرين . لكن وجبت علينا كلمة نيريد منها وجه الله لا محاباة لهذا أو ذاك .

ثنان

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي المحلل الي تقول انه قال الدار بتنزل 400 فلس

ترى هو ماقال

قال اذا لم يصعد السهم منه لاخر السنه وكسر تحت 1040 يعتبر اشارة خروج والهدف على المدى الطويل 450 فلس وهو محلل كبير
يمكن فيه احد يمكن احد المحللين الي مايفهمون شي لقط المعلومه وراح يحلل على كيفه

ولاكن الدار بحمد الله صعد صعود ممتاز وان شاء الله يتماسك فوق 1100 فلس ولاينزل تحتها

اخوي فيه بعض المحللين خبرتهم قليله

روح شوف الصفحه الاولى من موضوع الرابطه شوف شنو كاتب احد المحللين

وطبعنا طلع تحليله خاطئ

ولم يوضح سبب ذالك حتى الان

ولاكن نصيحه لك اذا شكيت بي تحليل اسئل اهل الخبره ويعطونك الزبده والخلاصه

اخوكم ثنان

white soul

عضو نشط

اخوي كلامه خله عندي ردة فعل وزرع فيني نوع من التشاؤم

هلا اخوي علموني تسلم على هذي المشاركه الرائهعه الي اثرت الموضوع

_المهندس

اخوي انا عارف انه مو جميع الاشارات تكون صحيحيه

بس انا هدفي من الموضوع اذا محلل يبي يحلل سهم

يضع نقاط دخول وخروج وما يجزم على حدوث امر معين

سهم استثماري

عزيزي سهم استثماري انت مو فاهم قصدي من طرح الموضوع

بعض المحللين تحاليلهم تاثر على الاخوه بالبيع او الشراء خصوصا الي يجزمون بوقوع امر معين سواء هبوط او ارتفاع

المطلوب توضيح نقاط دخول وخروج مو تقول والله هالسهم نازل هالسعر لا محالةى والا مرتفع لهالسعر لا محالة الكل يذكر المليونير وتحليله لسهم المجموعه..!

هلا عزيزي بو علي مشكور على جهودك بخدمة زوار المنتدى

وتاكد ان الهدف من الموضوع هو حماية الاخوه مو التهجم على شخص بعينه

بورصة الاخبار

بالعكس اخوي التحليل اذا اتقنته راح يفيدك بعدة امور منها تقليل الخسائر

التحليل اذا ما فادك فما راح يضرك..!

مستثمر اون لاين

هلا عزيزي ثق وتاكد اني مو متحسف على شي لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش

الهدف من كتابة الموضوع هو دعوة الاخوه كتاب المنتدى لعدم التاثير على قرارات ااخوه مرتادي المنتدى سواء بالشراء او البيع

اخوي اجابتك مقاربه لهدفي من الموضوع

المحلل جزم ان السهم راح يرتد

لو حاط ان السهم امامه مقاومه بهالسعر لو تخطاها راح تواجه مقاومه بهالسعر مو احسن..؟

هلا عزيزي بجاد انا مو بصدد محاسبة اخواني المحللبين جزاهم الله عني وعن الاخوه الزوار الف خير

يقضون ساعات امام الكمبيوتر لتقديم تحاليل ونصائح لاخوانا زوار هذا المنتدى

انا بصدد تقديم نقد بناء لنوع معين من المحللين ينطبق عليهم شرط الجزم بوقوع حدث ما

وانا يا خوي ما حطيت فشلي على اخواني المحللين انا كتبت هالموضوع للمصلحة العامه واعتذر اذا ضايقت احد بهالموضوع بس الله وحده اعلم بالنوايا

عزيزي ثنان

سهم الدار شخص اقرب لي من نفسي لنفسي وصاني عالسهم قبل لا يتحرك بجم يوم وقالي السهم رايح دينار و400

بس من شفت التحليل صكت فيني الدنيا وكرهت شي اسمه بورصه

يعني لو اخونا العزيز حاط الدعم الاول 1040 الدعم الثاني مثلا 970 مو احسن..؟؟

ليش هالتخرع...؟

صقرالبحر

عضو نشط
الحل المريح انك تتعلم التحليل الفني وتفك نفسك من بعضهم
حتي لايضيعونك
وخلك بتحليلك بس ماعليك من تحليل اي واحد حتي لو كان محترف
عشان تضبط شغلك وتتكز ملفاتك وحاط تحاليلك تحط اباطك ورايح البورصه وانته باذن الله ثقه

تحياتي

الكويت غاليه

عضو نشط
يامعود على الأقل هذيل محللين شارتات. فيه ناس وظيفتها سمعت ووووو.... لا وتطبيل له أول ماله تالي تقول المرحوم فهيدان. و تالي تلقاه بكل مكان كل ما تدخل موضوع لشركة تشوفه!!! تقول أبو الفهاميه وعارف كل شي

الله المستعان

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
إي والله إي والله إي والله ..

خلكم على أسهم التكانه والرزّه .. مو الجناعات !!

والله يعوضكم خير يا أهل المال .. ويجبر خاطركم عاجلاً غير آجل .. وصاحب توصية المال وإنها فوق الدينار رايحه أشوفه مابيّن .. وهذي أسهم النجاده ولاّ بلاش .. اللهم لاشماته بس ..

بوتسنيم

أعلى