اخواني المتداولين يا ملاك المال تفضل واكيد لن تخرج الا بابتسامة

بوشميخ

عضو نشط

اخواني ملاك اسهم شركة المال ممكن لحظة تامل ولحظة تفكير ...

انا ابدي راي والقرار لكم انتم في البيع او الشراء ...

اجتماع الجمعية العمومية للشركة هذا الاسبوع كما ذكر الاخوة والسهم يومية حد ادنى والصحف تكتب ان هناك صراع على احتلال الشركة هذا لا يدخل العقل فبامكان المحافظ الدخول على السهم هناك لعبة ولعبة كبيرة جدا والقصد منها ليس اخذ ثار او شي من هذا القبيل بل ارى ان المفاجئة الكبرى هو اعلان تحالف بمقابل ان تمتلك مجموعه الخرافي على النصيب الاكبر من الاسهم والباقي بين مجموعه الصقر وبنسبة اقل منه وتسليم الدفة للخرافي ...

فهل يعقل ان شركة لديها ارباح طائلة تعرض على مدى يومين بالحد الادنى ولا وجود لشراي لها وانا اقول من يواجه من المحافظ مجموعه الخرافي فبديهيا المحفظة راح تولي وتاثر على شركاتها وكلنا يعلم ان دخول الخرافي يوقف المحافظ عن الدخول معه وبالاتفاق عدم شراء ولا سهم الا بعد اعطاء الاشارة وقد تكون هذه الحركة ضغط لجعل المستثمرين يعرضون ما يملكونه من اسهم لكي يمتلك ما تبقى من الفتات الذي بايدي صغار المستثمرين

وفي حال امتاك هذه النسبة سهم المال سيتخطى كل التوقعات والي ما شاف ولا عرف خله يعرف سهم المال قبل التوزيعه واول الاسهم الي راح يبدا الانطلاق الى باب الدينار واذكروها 1.000 مرة اخرى

السهم يهبط الى 570 ... والارتداد ما بين 520 و 540 اما ان يرى 400 خلاص وبعدين خلال اسبوعين اعلان ارباح الربع الثالث فما هي المصلحه الا ارغام الملاك على البيع والصعود قبل الاعلان راح يكون الشراء على جميع الاسعار وتكوين الدعم للسهم ....

الذراع الاول ويكمل الكتف باكر لرسم الرقبه والانطلاق مرة اخرى الى 700 ومن ثمة صعود لرسم ذراع مقابل بعمق الذراع الاول مبدئيا نقول الى 1.000
والله اعلم

اليكم الشارت :- ( للمتابعه )

الملفات المرفقه:

الحجم: 94.3 KB   المشاهدات: 364

عين السيح

عضو نشط
مشكور اخوي بوشميخ بس انا عندي استفسار بسيط ومحيرني !

بما ان الخرافي صارت حصته بالشركة اكبر من الصقر

والسهم صارله يومين معروض بالحد الادنى والعروض بالملايين

ليش ما يشتري الصقر من هالاسهم المعروض علشان يرفع

نسبته بالشركة ؟

ابو العداله

عضو نشط
خذ العلم العدل

مشكور اخوي بوشميخ بس انا عندي استفسار بسيط ومحيرني !

بما ان الخرافي صارت حصته بالشركة اكبر من الصقر

والسهم صارله يومين معروض بالحد الادنى والعروض بالملايين

ليش ما يشتري الصقر من هالاسهم المعروض علشان يرفع

نسبته بالشركة ؟
انا اقولك ليش ؟؟
لان الخرافى حسمها عدل يعنى بالعربى شرا دماغه شلووووووووون؟؟
انا اقولك شلون ؟؟
الخرافى اشترى اكثر من 50% من اسهم المال ؟؟
يعنى حتى لو الصقر يلم اللى بالسوق كله ماراح وهم لو يتحالف مع الجن الزرق ماراح تكون لها الاغلبيه ؟؟ الخرافى حسمها ونص ؟؟
وصلت المعلومه >> اهلا وسهلا

اخواني ملاك اسهم شركة المال ممكن لحظة تامل ولحظة تفكير ...

انا ابدي راي والقرار لكم انتم في البيع او الشراء ...

اجتماع الجمعية العمومية للشركة هذا الاسبوع كما ذكر الاخوة والسهم يومية حد ادنى والصحف تكتب ان هناك صراع على احتلال الشركة هذا لا يدخل العقل فبامكان المحافظ الدخول على السهم هناك لعبة ولعبة كبيرة جدا والقصد منها ليس اخذ ثار او شي من هذا القبيل بل ارى ان المفاجئة الكبرى هو اعلان تحالف بمقابل ان تمتلك مجموعه الخرافي على النصيب الاكبر من الاسهم والباقي بين مجموعه الصقر وبنسبة اقل منه وتسليم الدفة للخرافي ...

فهل يعقل ان شركة لديها ارباح طائلة تعرض على مدى يومين بالحد الادنى ولا وجود لشراي لها وانا اقول من يواجه من المحافظ مجموعه الخرافي فبديهيا المحفظة راح تولي وتاثر على شركاتها وكلنا يعلم ان دخول الخرافي يوقف المحافظ عن الدخول معه وبالاتفاق عدم شراء ولا سهم الا بعد اعطاء الاشارة وقد تكون هذه الحركة ضغط لجعل المستثمرين يعرضون ما يملكونه من اسهم لكي يمتلك ما تبقى من الفتات الذي بايدي صغار المستثمرين

وفي حال امتاك هذه النسبة سهم المال سيتخطى كل التوقعات والي ما شاف ولا عرف خله يعرف سهم المال قبل التوزيعه واول الاسهم الي راح يبدا الانطلاق الى باب الدينار واذكروها 1.000 مرة اخرى

السهم يهبط الى 570 ... والارتداد ما بين 520 و 540 اما ان يرى 400 خلاص وبعدين خلال اسبوعين اعلان ارباح الربع الثالث فما هي المصلحه الا ارغام الملاك على البيع والصعود قبل الاعلان راح يكون الشراء على جميع الاسعار وتكوين الدعم للسهم ....

الذراع الاول ويكمل الكتف باكر لرسم الرقبه والانطلاق مرة اخرى الى 700 ومن ثمة صعود لرسم ذراع مقابل بعمق الذراع الاول مبدئيا نقول الى 1.000
والله اعلم

اليكم الشارت :- ( للمتابعه )

أنا معاك الخرافي ما يدخل على السهم خسران ووصول السهم الي سعر الدينار هذا شئ طبيعى مع الخرافي

ولاحظ سهم القابضه المصريه يوم حصل تجزئه السهم تفصخ الي 350 فلس جمع السهم لمدة أسبوعين ومن بعدها علق السهم بنفس واحد الي 950 فلس ومن بعدها كمل الصعود الى 1280

الخرافى ما يدخل على سهم خسران

بوشميخ

عضو نشط
جاء دور شركة انجازات اخر 5 دقايق للمراقبة على هدووء صاير التجميع

Nagooshy

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بوشميخ

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.9 KB   المشاهدات: 281

الوطني2

عضو نشط
ياترى فايز ولا مغلوب :rolleyes: