vygo تتجه للاندماج مع هومان

التسجيل
9 أغسطس 2006
المشاركات
208
والله مالي علم ، ولكن الموضوع قرأته في هذا المنتدى وحبيت انبه

عليه قد يكون فيه خير ....
 
التسجيل
9 أغسطس 2006
المشاركات
208
هذا خبر نازل اليوم

حركه النفط ، يتوقع ان تبدا شركه توليد الايرادات في الربع الرابع 2006
الخميس اكتوبر 12 ، وانا 11:28


هينسدال 67،721 ، 10 ، 12 ، 2006 (بريميزوني) - ملاحظات واحد "في مجلس الاداره والمساهمين الاغلبيه قد وافقت علي تغيير الاسم الي حركه النفط وشركه (الشركه ب : vygo.ob - الاخبار ). هذا التغيير يعكس حركه استراتيجيه اكتساب الاوسط سوق النفط ومواد الشركات مع انشاء قنوات التوزيع والخبره الاداريه التي حقن المال الجديد وزياده توزيع او تغيير في العرض الهيكل سيءدي الي زياده كبيره في الايرادات وخفض التكاليف. وجه الاداره نشطت في تحليل الشركات الخاصه التي صقلها ، او زجاجه المزج وتوزيع البترول علي اساس مواد التصنيع وافترماركيت السيارات.
تعليقا ، ملاحظات رءيس سيباستيان دوفورت : و``هذه الاستراتيجيه تركز راء المجلس مءخرا التصويت علي تغيير الشركه اسمها الي حركه النفط وشركه الاداره قد حدد وهو في المفاوضات علي الحصول مرفقين التي يتوقع ان تكون اساس عمل الشركه. وتتوقع الاداره ، بالاضافه الي البدء في توليد ايرادات الربع الرابع من عام 2006.

واخيرا ، علق دوفورت ``بعد العنايه المكثفه ، وقد قررت الشركه ان تركز علي اقتناء هذه الوساءل وعدم السعي الي الحصول من شركه هومان. الفلسطينيين

تطلعي البيانات

هذا الصحفي يتضمن تطلعي البيانات ، التي تمثل الشركه التوقعات والمعتقدات وذلك ، علي سبيل المثال لا الحصر ، بيانات بشان خطط والنمو والاستراتيجيات ، التي تشمل ، دون الحد ، بيانات يسبقه او يعقبه او التي تتضمن عباره مايو ، ونتوقع ، نتوقع ، اعتزم ، ان والتقدير ، او تواصل او سلبيه او تغيرات او غيرها من المصطلحات المماثله.

اي البيانات الوارده في هذا البيان الصحفي الذي ادلي ليست حقيقه تاريخيه يمكن اعتبارها تطلعي البيانات. هذه البيانات التي تنطوي علي مخاطر كبيره ذات اوجه ، وبعضها خارج نطاق السيطره في الشركه ، والنتاءج الفعليه.
 
أعلى