الأنابيب بيب بيب .... الى الدينار فما فوق !

الحالة
موضوع مغلق

alkabtin

عضو نشط
يا جماعة الكلام صحيح الي سمعته من العضو: المهندس أم اشاعة كالعادة

ترى اليوم السهم مرتفع 20 فلس ولكن العرض والطلب خفيف مقارنة مع الشركات الثانية ... ولكن الكميات المتداولة حوالي

الكمية المتداولة اليوم 2,750,000
القيمة المتداولة بالدينار 1,362,150

هل في مجال يوصل مثل ماكان في سابق عهده (فوث الدينار) ... لأني الصراحة في نية أشتري فيه .... والله المستعان

مقتبس :

"انابيب+سفن بترسي عليها مناقصات ما تعترف بشي اسمه مقاومه ولا تحليل فني ولا بطيخ.. والسهم بيصعد فوق اضعاف مضعفه من سعره الحين.... وخلال فترة ما تزيد عن 3 اشهر راح تشوفون الاخبار بنفسكم
انا بنفسي شايف تواريخ مشروع المصفاة الرابعه (اكبر مصفاة بالعالم - 600الف برميل باليوم) ومبالغ المناقصات كلها يزيد عن ال2مليار دينار.. او 2000مليون دينار او ما يعادل 6000مليون دولار والسفن والانابيب لها نصيب كبير بهالعقود
التفاصيل الدقيقه كلها عندي سواء صور او جداول او تواريخ او اسماء شركات.. الخ واليوم او باجر بكتب موضوع عن هالمشروع"

ebjad

عضو محترف
العلم عند الله بارك الله فيك

bofattom

موقوف
ابي اعرف شغله وحده بس (لييييييش) ماتتكلمون عن سهم وفلان قال ومناقصات ومن هلكلام اا بعد صعود السهم ؟؟؟؟؟
اخي الفاضل اكثر الي (يقولون) ترى نيتهم شينه فالحذر واجب والابتعاد(من وجهة نظري) اسلم عن الاسهم الي صاعده حد اعلى جم يوم وتسمع عنها كلام بعد الصعود مايبيلها مفهوميه يا= تطبيل وتصريف يا اما (ونادرا مايكون) =الكلام صحيح بس وصل متاخر .
ويمكن بالتطبيل تربح اذا دشيت بالنص او قبل النزول بشوي بس شدراك متى النزول؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى