ملفات مخفية تعمل على ابطاء الحاسوب !!!

ebjad

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
هل تعلمون يا أخوتي أن اجهزتكم تسجل كل حركة لمؤشر الفاره وتحفظها كملف مما يسبب بطئ الجهاز ولحذف هذه الملفات اتبع ما يلي:

1) من start افتح run
2) اكتب الامر prefetch
3) راح يفتح صفحة جديدة تحتوي على ملفات قم بتحديدها وحذفها
4) ولا تنسى حذفها من سلة المهملات وكل ما بين فتره وأخرى ولتكن خمسة عشر يوما قم بتلك العمليه
موفقين

NBK

عضو نشط
بيض الله وجهك
والله يرحم والديك
يالغالي

ebjad

عضو محترف
شكرا لك على المرور وجعل الله لك من دعائك نصيب

boali

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
هل تعلمون يا أخوتي أن اجهزتكم تسجل كل حركة لمؤشر الفاره وتحفظها كملف مما يسبب بطئ الجهاز ولحذف هذه الملفات اتبع ما يلي:

1) من start افتح run
2) اكتب الامر prefetch
3) راح يفتح صفحة جديدة تحتوي على ملفات قم بتحديدها وحذفها
4) ولا تنسى حذفها من سلة المهملات وكل ما بين فتره وأخرى ولتكن خمسة عشر يوما قم بتلك العمليه
موفقين

تسلم بوخالد على هالمعلومه

بس تصدق انا كنت من قبل أسوي هالطريقة

وبعد دقايق يرجعون اللي مسحتهم

وعالعموم مشكور وماقصرت

واحاول اجرب مرة ثانية لاني من زمان كنت قاطعها

وشكرا

boali

عضو نشط
أوكي بوخالد

هالمرة أضبطت معاي

وشكرا لك للمرة الثانية

ebjad

عضو محترف
تسلم بوخالد على هالمعلومه

بس تصدق انا كنت من قبل أسوي هالطريقة

وبعد دقايق يرجعون اللي مسحتهم

وعالعموم مشكور وماقصرت

واحاول اجرب مرة ثانية لاني من زمان كنت قاطعها

وشكرا

شكرا لك بوعلي على المرور بارك الله فيك ، نعم هي ترجع لانها تحفظ كل خطوة تخطوها في الانترنت تتسجل فكل ما كثرت تلك الملفات ثقلت على الجهاز فبين كل فتره وفتره امسحها .

Director

عضو نشط
يا جماعة العسل .. ما يطلع منه الا معلومات عسل

كل الشكر بوخالد وجزاك الله خير ..,

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي بجاد على هذا الموضوع
لكن سبب لي مشكله غثيثه..!!

لدى دخول موقع جديد بالجهاز يقوم بأخذ نسخه منه
علشان في المره الثانيه اقدر ادخله من جديد
وحتى ردود المنتدى ياخذ نسخه منها
علشان تنفتح بسرعه
لكن بعد تطبيق طريقة
صار ولا شي ينحفظ..!!
كاني ادخل صفحه جديد
وانت تعرف انه كثرت الشارتات بالردود
وقبل القديم يظهر بسرعه دون انتظاره
الان علي الانتظار فتح شارت شارت
وعلى هذا الحال

مو متذكر الخطوه اللي اسويها
اخلي الجهاز ياخذ نسخه من الموقع علشان
الدخول اليه يصير سريع

وتقبل مودتي

ebjad

عضو محترف
شكرا بوعلي على المرور بارك الله فيك ، شوف لا تعمل هذا الامر الا مره في الشهر أو الشهرين ثم تعمل ريستارت للجهاز لتنشيط الذاكره وصحيح أنك اذا حذفتها راح يبدأ التسجيل من جديد يمكن يأخذ معك فتره قصيره وبعدما يتسجل في جهازك مدخلات جديده يصبح الوضع عادى .
لكن تعرف يا ابوعلي نحن نهمل أجهزتنا ولا نزيل ما يعلق بها من أوامر وبالتالي نحملها ما لم تحتمل من ملفات ومخلفات غير مرغوب فيها فبعض السايتات والاعمال ننتهي منها وتبقى روابطها و كعكاتها موجوده لدينا في حين اننا لسنا بحاجة اليها وبعضها مضر كملفات المتابعه المزروعه .

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
مشكور اخوي بجاد على التعليق
لكن المشكله مستمره وليس مؤقته :s
يعني كل ما ادخل الصفحه احملها من جديد
يعني الصفحة الكوكاكولا والنعاع
كل ما ادخل الموضوع الصور تطلع من جديد
المفروض تكون مخزنه فتره وتختفي
لكن المسأله هي ما تنحفظ :s
يعني اطلع من الصفحه واخلها مره ثانيه نفس المشكله :)

شاكر لك اخوي

أعلى