ابو فيصل هل هي سياسة جديدة

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة المتابع, بتاريخ ‏10 أكتوبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. المتابع

    المتابع موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2006
    المشاركات:
    400
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    ابوفيصل

    فوجئت كما تفاجأ غيري باقفال موضوعين بسبب النبراس و دفاعه عن خبر تسرب منحة الراجحي. هل ترى ان هذا عدلا ؟

    الموضوع طرح للنقاش
    و الجميع له الحق في ابدأ رأيه بكل شفافية و وضوح

    يقول الاخ انه حاصل على بكالوريس و دبلوم و خبرة 5 سنوات جيد

    الا يعلم بان من يحدثه له خبرة 21 سنة في الدولة و حاصل على درجة الماجستير و ليس الدبلوم و انه مستشار مليا و تقنية معلومات

    اذا اردت ان تنتقد و ترفع من مقامك فاعلم ان من امامك قد يكون اعلم منك و اكبر منك سنا و قدرا. و لتعلم انت من هو لجاهل؟

    تحياتي للجميع

    و آمل الا يقفل الموضوع و يترك للنقاش !!!!!!!!
     
  2. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    ابو عبدالله

    الموضوع مايستاهل كل هذه الضجة والزعل

    اقفال الموضوع حتى لايكبر ولا يكون هناك تصعيد

    وانت تعلم انك على العين والراس

    وتعرف صاحبك تماماً

    وتعلم بانكم جميعا اخوان وتم مراسله الجميع حرصاً منا على ارضاكم جميعاً

    لن يقفل الموضوع ولكن اتمنى من اخي الكبير وحبيبنا ابو عبدالله ان يحذف الموضوع

    وليس الشديد بصرعه ولكن الشديد من يملك نفسة عند الغضب

    ابو عبدالله هقوتي فيك لو اطلبك اكبر من كذا قلت تم
     
  3. المتابع

    المتابع موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2006
    المشاركات:
    400
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اخي ابوفيصل


    اخي و حبيبي ابوفيصل

    الموضوع و ما فيه و اللي اعرفه تماما ان المؤشر نت دخلناه لتبادل الآراء و ليس للسباب و لا للتضليل و لا للارجاف و لا لخداع الآخرين و هذا ماميز منتداكم عن غيره و جذبنا اليه من سمعته.

    الموضوع الآن انتقل من نقاش هادف الى تشكيك في مصداقية و قكر الآخرين، و هذه ليست دكتاتورية فحسب و لكنها فكر الشيطان حينما قال "لا أريكم الا ما ارى و لا اهديكم الا سبيل الرشاد" صدق الله العظيم

    لا يا ابو فيصل انت على عيني و على راسي و طلباتك اوامر
    و لكن ماهكذا تورد الابل، انا و غيري كل منا له كيان و فكر و استثمر فينا اهلنا و حكومتنا لنتعلم لنبدي آراءنا بكل حيادية، لا أن يأتي شخص ليجبرنا على اتباع فكره الخاطئ و نحن نرى غيره واضحا و ضوح الشمس في رابعة النهار و قد بدت لك الحقيقة كما بدت لغيرك في المنتدى.

    اذا اردنا ان نتحاور بشفافية بدون ان نهمش او نقلل من الطرف الآخر فنحن قادرين و تناقشنا مع وكلاء وزارات و وزراء ايضا و لا اعتقد اننا عاجزين على مقارعة من هو دونهم.

    اما ان كانت سياسة جديدة تريد ان تتبناها فاعتقد ان نتائجها السلبية ستظهر مستقبلا و سترى ذلك بام عينك و ما انا الا ناصح امين

    لك تحياتي و الله يردك بالسلامه من جده

    اخوك
    ابوعبدالله
     
  4. فهد بن تركي

    فهد بن تركي موقوف

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2005
    المشاركات:
    664
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار ابو متعـب
    يعطيكم العافيه

    موضوعي اقفل والحمد الله وضحت حقيقة تسرب الخبر من عدمه

    وهناك فرق بين من يقدم المعلومه للجميع ومن يخصها لنفسه فقط

    البعض يقول لماذا يافهد لم تقدم المعلومه لنا وقدمتها لغيرنا وقد قلت وضعية السوق لاتسمح

    نعم قدمتها في منتدى عام غير اقتصادي وخصيتها لأشخاص قله جداَ

    وهم من يتجهون للأستثمار اكثر من المضاربه علماَ انني قدمتها دون ذكر معلومه

    والا انا وجهي وجه تحليل فني ...!!

    على فكره انا احمل شهاده كيميائيه وليست اقتصاديه

    ولا اعرف مجلس الاداره

    ولكن اعرف كيف اخذ المعلومه ممن يصلون لمن وضعوا مجلس الاداره وغيرهم

    تسريب الخبر يكون لأشخاص قله ولكن الأغلب يتكتم عليها

    ومن يرجى من الله الاجر والثواب يقدمها لايريد مقابل هذا الامر شيئا من الدنيا

    هناك من عرض علي جزء من الارباح مقابل التوصيات والله يعلم ان كنت صادقاَ ام لا

    ورفضت وقلت انني اقدمها للجميع من يريدها هو من يتحمل قراره ان صابت لا اريد منه سوى الدعاء وان اخطأت اتمنى منه ان يسامحني فلم اكن قاصداَ ان اضره


    من طبعي ان اقفل اي باب يأتي منه صداعاَ لي

    واجعله خلفي


    النزاهه وادعاءها يتقنها الكثير

    ولكن هناك فرقاَ بين شيوخ المال وشيوخ الاصل

    فالمعدن الأصلي يبقى مع الزمن لايصدأ كغيره

    يهمني ان تتضح الحقيقه للجميع ولا اسمح لأي شخص يشكك بأخباري كائن كان

    ولا اسمح ان يدعي احد نزاهة اناس و المحاماة لشخص اخر وقد سربت الاخبار قبل المنحه بأيام


    على فكره ياخوفي بكره الشيوخ يزعلون ويرشون اي سهم اوصي عليه ههههههههه


    وكل عام وانتم بخير

    واتمنى من اخي النبراس ان يعلم انني لم اكن في يوم من الايام ضده

    ولكن الدفاع الغير صحيح قد يؤدي لشيء عكسي فالسكوت عن الخطاء هوخطاء بعينه


    والشيخ سليمان رجل يشهد له بالخير والبذل

    ولكن ماحدث يجعلنا امام مفرق طرق وخاصه دفاعك وان مجلس الاداره ينفي وجود منحه وهل هناك سلطه اكبر من مجلس الأداره ...!!!


    ويبقى السؤال


    كيف علم من قبل الغير.....؟؟؟


    استغفر الله العلي العظيم



    بكل شفافيه

    انا زعلان على ابو فيصل والنبراس


    والسلام ختام



     
  5. المتابع

    المتابع موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2006
    المشاركات:
    400
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    فهد سجل معك زعل ثاني على النبراس و قاصد كريم

    و يبقى المثل القائل من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة

    علما بان لدي من المعلومات التي ليس المنتدى مجال نقاشها.

    وليعلم الجميع بانني خرجت من الدولة بمرتية عليا بعرق جبيني لم يورثنيها ابي رحمه الله، و خرج معي حصيلة كبيرة جدا من الخبرة و المعلومات.

    تحياتي للجميع
     
  6. العطاوي

    العطاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,387
    عدد الإعجابات:
    0
    بصراحه

    استغربت الاقفال :)

    فـ المنتدى هذا يجمعهم الاخوه
    وحتى ان اشتد النقاش

    وايضا استغربت دفاع النبراس المستميت لـ الراجحي


    وثالثا استغربت اكثر

    كلمة النبراس انا عندي من الشهادات كذا :)


    لان الموضوع لنقاش وليس للاستعراض بالعضلات :)

    فـ انا لا املك من هذه الشهادات شي ... لكني املك عقل و سأناقش [​IMG]

    موضوع تسرب الخبر

    ليس بجديد بالسوق السعودي

    واكرر استغرابي ان النبراس هو الوحيد الذي يملك المعلومه

    وان المعلومه تصدر من عنده

    حتى يجزم ان هذه المعلومه لن تتسرب

    حتى وان قابلت اثنين من مجلس الاداره

    ولو قابلت الراجحي بنفسه

    فلن ثثبت لي ان هذه المعلومه لن تتسرب الا عن طريقك


    ...
    همسه لـ ابو عبدالله
    ماشااء الله تبارك الله ... ليس على الشهادات و الخبره فقط ... وانما على التواضع الكبير .... وحب الخير للجميع
    رزقك الله الفردوس الاعلى
    ...
    همسه لـ ابو تركي
    ماشاء الله فـ انت صاحب قلب كبير
    تتمنى الخير ولم تبخل بأي معلومه عندك ... رزقك الله الفردوس الاعلى

    ...
    همسه لـ ابو عبدالله و ابو تركي
    ابو فيصل قصده الخير ومايبي يكبر الموضوع بعدين
    روقوا ولا ترا بجيب لكم كوب قهوة ابو علي [​IMG] :p
    ابو تركي اذا ماتعرفه اسأل عنه ابو عبدالله
     
  7. the unknown

    the unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,693
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ترددت أكتب الآتي ...

    لمعزة الجميع في قلبي ...

    وخشيتي أن يساء فهمي ...

    وحتى لا يقال عني ( شايف نفسه ويخطئ هذا وذاك )

    بس أعذروني من البداية ...

    صاحبنا لم يبدأ باستعراض شهاداته كما فهمت يا عزيزي ( العطاوي ) إلا بعد طلب أبو عبدالله ...

    والغالي أبو عبدالله للأسف ( أخطأت ) في وضع الرجل في زاوية بعبارتك ( إما أو ) وفي كلا الحالتين خلصت إلى أنك لن تناقشه !!

    و الغالي النبراس أخطأ أيضاً بتأثره وزلة لسانه بعبارة لم تكن في محلها ....

    الخلاصة ...

    أن هناك من يجزم بتسرب خبر منحة الراجحي ...

    والنبراس ومن تجربته الشخصية يرى أن هذا لم يحدث ... وأنا أؤيده بتجربتي الشخصية ... وأستشهد بسلوك السهم قبل الإعلان ...

    انتهى الموضوع ...

    ولكل رأيه ... ويبقى الحال على ما هو عليه ...

    والله يعينك أبو فيصل :p


    ( وأتحدى نشوف هالمناقشات الحادة في منتدى أبو فوز وخويه ) :)

    وسامحونا
     
  8. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    وش عندك تحتك يا اللي فوق :rolleyes:
     
  9. yaser.s

    yaser.s عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2006
    المشاركات:
    618
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية - الرياض
    اتمنا يأخذ المأخذ الحسن من الجميع وحسن النوايا


    ولكم كل تحية وتقدير


    اتمنى التوفيق للجميع
     
  10. ابوغلا

    ابوغلا عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2005
    المشاركات:
    3,790
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    UK
    ياشباب
    النقاش الصحيح يؤدي الى نتايج اجابية
    اما انكم تخطو بعض ايش راح نستفيد

    لا تحرمونا الاستفاده من خبراتكم

    واسمحو لي ان اقفل الموضوع ونعتبره منتهي
    تحياتي
     
حالة الموضوع:
مغلق