هل لاحظ أحد هذه الأخطاء بالاقفالات في محفظته لدى الأوسط

دنانير

عضو نشط
أرجو تأكيد ما لاحظته من فروقات في الاقفالات ما بين البرو والمحفظة

اقفالات البرو اقفالاات المحفظة

صناعات 1380 1040
جلوبال 1100 1060
انابيب 540 425
سلطان 700 680
حاسبات 202 206

دنانير،،،

حقاني

عضو نشط
فعلا اخت دنانير ,, انا دخلت المنتدى خصيصا لكي استفسر عن هذه المشكله وصادف أنني رأيت موضوعك ,,, وأنا أؤيدك في ذلك ,, واحد من اسهمي اليوم مقفل على 600 تقريبا في البورصة بينما محفظتي في الأوسط يوجد الأقفال بسعر 490 !!!!

boalons

عضو محترف
خرف الاوسط

بس اعتقد باجر كل شي راح يتصلح

دنانير

عضو نشط
شكرا أخ حقاني على الرد

أنا حبيت أتأكد ان ما شاهدته صحيح في محفظتي لأني عملت أربع مرات دخول وخروج على المحفظة زيادة في التأكيد وحاولت الا تصال على الأوسط للأستفسار وطبعا كالعادة التلفونات كلها مشغولة فحبيت أتأكد من أعضاء المنتدى اذا عنهم نفس مشكلتي

دنانير،،،

دنانير

عضو نشط
اي باجر واليوم كله معلق :confused: من اليوم ويقول جاري التنفيذ من السايت افتح البرو يقول تم الغاء الامر :confused: لعبو بالحلال لعب :D
بس الحمدالله شريت يوم دقيت بعد معاناة

انت بصراحة محظوظ انا حاولت الغي امري على احد الاسهم وظل الألغاء معلق لين قرب يوصل السهم نزول حد أدني لا أنا طايلة سماء ولا طايلة أرض يوم دقيت عليهم قالو لي مو مشكلتنا شنو تبينا نسوي هذه المشكلة من سيستم البورصة .

ومنا الى مسؤولين البورصة ومسؤولين انظمة التداول الحي للتنسيق بينهم والنظر في هذه المشكلة جيدا ومحاولة حلها لأن بصراحة هالحركة خسرت الكثير من المشاركين بأنظمة التداول الحي

قاروه

بوعبدالعزيز
انت بصراحة محظوظ انا حاولت الغي امري على احد الاسهم وظل الألغاء معلق لين قرب يوصل السهم نزول حد أدني لا أنا طايلة سماء ولا طايلة أرض يوم دقيت عليهم قالو لي مو مشكلتنا شنو تبينا نسوي هذه المشكلة من سيستم البورصة .

ومنا الى مسؤولين البورصة ومسؤولين انظمة التداول الحي للتنسيق بينهم والنظر في هذه المشكلة جيدا ومحاولة حلها لأن بصراحة هالحركة خسرت الكثير من المشاركين بأنظمة التداول الحي

ما بعت ! مو راضي يبيع بس شريت سهم ثاني لا وبالحسره على ما ردوا

rahaly

مستشار قانوني

ردوا عليج !!!!!!!!!!!

تقفه .. تقفه ... علمينا شلون الواحد يتصل ويردون عليه ؟؟

في رقم غير 2245077 ؟؟؟؟

:confused:

دنانير

عضو نشط
ردوا عليج !!!!!!!!!!!

في رقم غير 2245077 ؟؟؟؟

أنا اتصلت قبل لا أحط المشاركة على كل أرقام الهواتف المذكورة أدناه وكلها كانت مشغولة

2245129
2245078
2245136
2245099
2245130
2245130
2245131
2245133

علما لمن يحب أن يتأكد يدخل محفظته ويدقق عليها يمكن يكون في أسهم ثانية حصل فيها نفس اللخبطة لأن وحتى كتابة هذه السطور ما زالت المشكلة قائمة

الله يستر بعد ما تتخترب عندهم ديسكات الباك أب ويروح الحلال كله لأن الظاهر حلاة البيع جملة ولحيتنا كلها مسجلة باسم الأوسط :eek:

Believer

عضو نشط
ردوا عليج !!!!!!!!!!!

في رقم غير 2245077 ؟؟؟؟

عندهم رقم ثاني أعرفه 2245050
بس صار لي أسبوعين عندي مشكله ما ادري مرت عليكم واللا لسا ... أكون حاط أوامري من شهر وتصير الساعه 10:13ص ولسا الأوامر معلقه، يوم السبت كنت عارض 40000 من المدينه على 290، انباع منهم 10000 والباقي ظل غير منفذ، قلت يصير خير ما لنا نصيب نضارب اليوم، واليوم التالي توقعت يتفعل أمري أول شي، واللا صاحبنا مفعل اوامر ب 1100000 ولسا أمري ما تفعل، لا وبدأ التداول ولسا أمري ما تفعل !!!
على أي حال أنا ريحت راسي واتصلت ... بس هالمره مو عليهم ... على شركة متداول أقولهم أبي أنقل محفظتي لكم ...!!!
على فكره شوفو الأوسط برو الحين وفسروا الظاهرة الغريبه فيه !!

الراقي

بوعبدالله
الشي الوحيد الي مايغلطون فيه عمولتهم الله يغفر لهم قمة الضياع كل شي براس السستم البورصة تقولهم ليش ماتردون على تلفون يقولك السستم البورصة:confused:

الهامي

موقوف
الله يستر
عندي بالمحفظه الوطنية العقارية680والمفروض تكون720
ومركزسلطان بالمحفظه الاوسطيه680والمفروض يكون700
وألافكو زايدين فيه تكتين بالمحفظة280والمفروض يكون265
هواتف بالمحفظة3.300والمفروض تكون3360
والمخازن1.940والمفروض تكون2.000
السفن بالمحفظه600والمفروض تكون660
والمجموعه الدولية بالمحفظة495 والمفروض تكون560
الله يستر
طبعا الغلط موجود بس بالاقفالات والحمدلله ان الاسعار اللي مشتري فيها ماتغيرت(يعني لوصار ماصار نص مصيبة لان السعر اللي شارين فيه موجود مثل ماهو وماتغير بس الغلط والتغيير بأسعار الاقفال وهذي بسيطه موجوده بموقع البورصة وعلي الشريط الالكتروني بموقع البورصة وحتي بتلفزيون الكويت والعربيه )اهم شئ والحمدلله ان اسعار الشراء مافيها اي غلط اوتغيير

Believer

عضو نشط
افتحوا الأوسط برو الحين تلاقون في طلب وعرض موجودين ... علشان شذي تشوفون أسعار الاقفال خطأ ... بس السؤال ... شنو هذي الطلبات والعروض !!!

افتحوا الأوسط برو الحين (6:10م)

Nagooshy

عضو نشط
افتحوا الأوسط برو الحين تلاقون في طلب وعرض موجودين ... علشان شذي تشوفون أسعار الاقفال خطأ ... بس السؤال ... شنو هذي الطلبات والعروض !!!

افتحوا الأوسط برو الحين (6:10م)

ليش اطولها واهيا قصيرة....:cool:

افتح الحين سايت البورصه على الاسعار الفوريه ;)

وراح تلقاااااا السوق مفتوح :eek:

لا يكون السوق السعودي وانا ما ادري :D

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.9 KB   المشاهدات: 135

سهمكووو

عضو نشط
اخواني نفس المشاكل اللي ذكرتوها حصلت معي

لا ازيد عليكم فيه اسهم اشترايتها ودخلت المحفظه وبعد نصف ساعه انسحبت من المحفظه وانكتب امام الامر تم الغاء التنفيذ

بس الواضع ان المشكله فعلا من سيستم البورصه خصوصا في برنامج الجافا

اي الاسعار الفورية

هذا ما توقعته من صالح الفلاح .... فال خير...وين الركيبي

يقول المثل خلك على مجنونك لا يجيب اجن منه

المعرس

عضو نشط
هذي مو اخطاء بس الاوسط برو وموقع البورصه تتجدد بيانات اسعار الاسهم لحظيًا
اما موقع الاوسط فتجديد البيانات بالمحفظه عندهم يتم كل فتره (يمكن ساعه ساعتين صراحه مادري شكثر)
جرب هالحركه: اذا تبي البيانات تتجدد جرب تفتح المحفظه واضغط زر ctrl بالكيبورد واستمر بالضغط عليها وبنفس الوقت اضغط على refresh ضغطه وحده
جم مره تتجدد البيانات عندي من هالحركه.. بس هم مرات ما تتجدد

أعلى