هل لاحظ أحد هذه الأخطاء بالاقفالات في محفظته لدى الأوسط

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة دنانير, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2006.

  1. دنانير

    دنانير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    أرجو تأكيد ما لاحظته من فروقات في الاقفالات ما بين البرو والمحفظة


    اقفالات البرو اقفالاات المحفظة

    صناعات 1380 1040
    جلوبال 1100 1060
    انابيب 540 425
    سلطان 700 680
    حاسبات 202 206




    دنانير،،،
     
  2. حقاني

    حقاني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2005
    المشاركات:
    24
    عدد الإعجابات:
    0
    فعلا اخت دنانير ,, انا دخلت المنتدى خصيصا لكي استفسر عن هذه المشكله وصادف أنني رأيت موضوعك ,,, وأنا أؤيدك في ذلك ,, واحد من اسهمي اليوم مقفل على 600 تقريبا في البورصة بينما محفظتي في الأوسط يوجد الأقفال بسعر 490 !!!!
     
  3. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    خرف الاوسط

    بس اعتقد باجر كل شي راح يتصلح
     
  4. دنانير

    دنانير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا أخ حقاني على الرد

    أنا حبيت أتأكد ان ما شاهدته صحيح في محفظتي لأني عملت أربع مرات دخول وخروج على المحفظة زيادة في التأكيد وحاولت الا تصال على الأوسط للأستفسار وطبعا كالعادة التلفونات كلها مشغولة فحبيت أتأكد من أعضاء المنتدى اذا عنهم نفس مشكلتي




    دنانير،،،
     
  5. دنانير

    دنانير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    انت بصراحة محظوظ انا حاولت الغي امري على احد الاسهم وظل الألغاء معلق لين قرب يوصل السهم نزول حد أدني لا أنا طايلة سماء ولا طايلة أرض يوم دقيت عليهم قالو لي مو مشكلتنا شنو تبينا نسوي هذه المشكلة من سيستم البورصة .

    ومنا الى مسؤولين البورصة ومسؤولين انظمة التداول الحي للتنسيق بينهم والنظر في هذه المشكلة جيدا ومحاولة حلها لأن بصراحة هالحركة خسرت الكثير من المشاركين بأنظمة التداول الحي
     
  6. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    ما بعت ! مو راضي يبيع بس شريت سهم ثاني لا وبالحسره على ما ردوا
     
  7. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت



    ردوا عليج !!!!!!!!!!!


    تقفه .. تقفه ... علمينا شلون الواحد يتصل ويردون عليه ؟؟

    في رقم غير 2245077 ؟؟؟؟

    :confused:
     
  8. دنانير

    دنانير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0


    أنا اتصلت قبل لا أحط المشاركة على كل أرقام الهواتف المذكورة أدناه وكلها كانت مشغولة

    2245129
    2245078
    2245136
    2245099
    2245130
    2245130
    2245131
    2245133

    علما لمن يحب أن يتأكد يدخل محفظته ويدقق عليها يمكن يكون في أسهم ثانية حصل فيها نفس اللخبطة لأن وحتى كتابة هذه السطور ما زالت المشكلة قائمة

    الله يستر بعد ما تتخترب عندهم ديسكات الباك أب ويروح الحلال كله لأن الظاهر حلاة البيع جملة ولحيتنا كلها مسجلة باسم الأوسط :eek:
     
  9. Believer

    Believer عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    916
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عندهم رقم ثاني أعرفه 2245050
    بس صار لي أسبوعين عندي مشكله ما ادري مرت عليكم واللا لسا ... أكون حاط أوامري من شهر وتصير الساعه 10:13ص ولسا الأوامر معلقه، يوم السبت كنت عارض 40000 من المدينه على 290، انباع منهم 10000 والباقي ظل غير منفذ، قلت يصير خير ما لنا نصيب نضارب اليوم، واليوم التالي توقعت يتفعل أمري أول شي، واللا صاحبنا مفعل اوامر ب 1100000 ولسا أمري ما تفعل، لا وبدأ التداول ولسا أمري ما تفعل !!!
    على أي حال أنا ريحت راسي واتصلت ... بس هالمره مو عليهم ... على شركة متداول أقولهم أبي أنقل محفظتي لكم ...!!!
    على فكره شوفو الأوسط برو الحين وفسروا الظاهرة الغريبه فيه !!
     
  10. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    الشي الوحيد الي مايغلطون فيه عمولتهم الله يغفر لهم قمة الضياع كل شي براس السستم البورصة تقولهم ليش ماتردون على تلفون يقولك السستم البورصة:confused:
     
  11. الهامي

    الهامي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يستر
    عندي بالمحفظه الوطنية العقارية680والمفروض تكون720
    ومركزسلطان بالمحفظه الاوسطيه680والمفروض يكون700
    وألافكو زايدين فيه تكتين بالمحفظة280والمفروض يكون265
    هواتف بالمحفظة3.300والمفروض تكون3360
    والمخازن1.940والمفروض تكون2.000
    السفن بالمحفظه600والمفروض تكون660
    والمجموعه الدولية بالمحفظة495 والمفروض تكون560
    الله يستر
    طبعا الغلط موجود بس بالاقفالات والحمدلله ان الاسعار اللي مشتري فيها ماتغيرت(يعني لوصار ماصار نص مصيبة لان السعر اللي شارين فيه موجود مثل ماهو وماتغير بس الغلط والتغيير بأسعار الاقفال وهذي بسيطه موجوده بموقع البورصة وعلي الشريط الالكتروني بموقع البورصة وحتي بتلفزيون الكويت والعربيه )اهم شئ والحمدلله ان اسعار الشراء مافيها اي غلط اوتغيير
     
  12. Believer

    Believer عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    916
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    افتحوا الأوسط برو الحين تلاقون في طلب وعرض موجودين ... علشان شذي تشوفون أسعار الاقفال خطأ ... بس السؤال ... شنو هذي الطلبات والعروض !!!

    افتحوا الأوسط برو الحين (6:10م)
     
  13. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت

    ليش اطولها واهيا قصيرة....:cool:

    افتح الحين سايت البورصه على الاسعار الفوريه ;)

    وراح تلقاااااا السوق مفتوح :eek:

    لا يكون السوق السعودي وانا ما ادري :D
     

    الملفات المرفقة:

  14. سهمكووو

    سهمكووو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني نفس المشاكل اللي ذكرتوها حصلت معي

    لا ازيد عليكم فيه اسهم اشترايتها ودخلت المحفظه وبعد نصف ساعه انسحبت من المحفظه وانكتب امام الامر تم الغاء التنفيذ

    بس الواضع ان المشكله فعلا من سيستم البورصه خصوصا في برنامج الجافا

    اي الاسعار الفورية

    هذا ما توقعته من صالح الفلاح .... فال خير...وين الركيبي

    يقول المثل خلك على مجنونك لا يجيب اجن منه
     
  15. المعرس

    المعرس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2006
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    هذي مو اخطاء بس الاوسط برو وموقع البورصه تتجدد بيانات اسعار الاسهم لحظيًا
    اما موقع الاوسط فتجديد البيانات بالمحفظه عندهم يتم كل فتره (يمكن ساعه ساعتين صراحه مادري شكثر)
    جرب هالحركه: اذا تبي البيانات تتجدد جرب تفتح المحفظه واضغط زر ctrl بالكيبورد واستمر بالضغط عليها وبنفس الوقت اضغط على refresh ضغطه وحده
    جم مره تتجدد البيانات عندي من هالحركه.. بس هم مرات ما تتجدد