بصراحه عور قلبي

الجارح

عضو نشط
الله ايعينك اخوى - بس ولا يهمك انشاء الله انشاء الله وببركه محمد وال محمد راح اتعوض الى خسرتة - وانشاء الله راح اعطيك سهم اتفرح عيالك واتشتريلهم البيت - بس ابعد عن (--------------------) والله ايوفقك انشاء الله - راح اعطيك سهم فى ربح 300 فلس بس اتاكد اكثر وانت احسبها على راحتك ------------ انتظر منى رساله على الخاص (سرى للغايه ) :rolleyes:

boali

عضو نشط
الله ايعينك اخوى - بس ولا يهمك انشاء الله انشاء الله وببركه محمد وال محمد راح اتعوض الى خسرتة - وانشاء الله راح اعطيك سهم اتفرح عيالك واتشتريلهم البيت - بس ابعد عن (--------------------) والله ايوفقك انشاء الله - راح اعطيك سهم فى ربح 300 فلس بس اتاكد اكثر وانت احسبها على راحتك ------------ انتظر منى رساله على الخاص (سرى للغايه ) :rolleyes:

شدعوه يا الجارح !! حتى أنا شكيت حالي معاه :p

boali

عضو نشط
سلام عليكم

اتصدقووون ولو انه السالفة كلها قصة ولكن اعتقد بانها واقعية والله الرازق وعلى قولت واحد من الاخوان شافني بالسوق جان يقولي شلي مخليك الي تدش هالقرقور جان ارد عليه الي دششك دششني وياك بهالقرقور وناطرين الصياد يطلعنا منها عاد ان شاء الله ( الصفاة ) ما تقصر ويانا هالسنة....

وفالكم طيب..

اذا عندك خبر قوي على السهم,, لا تنسانا

ترى انا فاتح الخاص لمثلك وشرواك

وعاد مر علينا ولا تقاطع

Director

عضو نشط
والله يابوعلي ماتستاهل ..,
ودي يكون عندي توصية ودزها لك بس شسوي ..,

بديع الزمان

عضو نشط
أسأل الله أن يعوض عليك بالرزق الحلال وستر الحال ، وقل الحمد لله فإنه لايحمد على مكروه سواه .

من قال عند المصيبة (إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها ) إلا أبدله الله خيراً منها . وهذا حديث شريف .

استثماراتي

عضو نشط
عندما أرتفع السوق بقيادة مجموعة المخازن سنة 2005 وصارت البورصة حديث الدواوين في الكويت

يوم من الأيام من كثر ما أسمع من أرباح البوصة وتحقيق بعض الأصدقاء أرباح كبيره واشوف الأبتسامه لا تفارقهم من السعادة بسبب الأرباح

فكرت بجديه أن أجرب حظي في البورصه واعدل من مستواي المعيشي

طبعا أنا لا أملك رأس مال ولا أقدر أخذ قرض بسبب أقتراضي من البنوك ومن التسهيلات لمتطلبات الحياة مثل السيارة واثاث البيت والكماليات

طبعا كان الحل الوحيد هو بيع بيت العمر ( وبيت أولادي )

وفاتحت زوجتي بالموضوع وقلت لها خلاص أنا قررت أبيع البيت وزعلت كثيرا ولكن أقنعتها بأن أعوضها في بيت أكبر منه وأفتح لها سيارة من أحدث الموديلات

وقالت أين نسكن عندما نبيع البيت قلت لها نستأجر شقة مؤقته و أستحملي ثلاثة شهور فقط ونشتري بيت السعادة وبيت الأحلام

وتم بيع البيت بمبلغ 150 ألف دينار وأستلمت المبلغ والان دور البورصة لتحقيق الأحلام

وطبعا كان في هذا الوقت الاشاعات تقول مجموعة المخازن راح ترتفع الي مستويات كبيرة وخياليه الي ان أصبح الاشاعه تقول المخازن فوق 10 دنانير وبيان الي 3 دنانير

وقررت أن أشتري سهم بيان وكان سعر السهم وصل من 1480 و1440 وفعلا صدنا السهم بسعر 1400 الكميه 100 ألف سهم وقلت لنفسي السهم لامس 1480 وانا أخذت

1400 يعني خوش صيده وكان في شهر 4 / 2005م وبدأت الاحلام وأحلم بسعر السهم 3 دنانير يعني يكون المبلغ هو 300 الف دينار وطبعا أنا ليس مضاربا وغشيم

بس أنا ناطر يوصل سعر السهم 3 دنانير وقلت لزوجتي خلاص كل شئ راح يتحقق وأخذنا نحلم وكل يوم أخذ أم العيال ونتجول وبين المناطق الراقيه ونشوف البيوت

الراقيه وكل بيت يعجبنا أقول لها شرايج في هذا البيت تقول ما شاء الله وايد حلو قلت لها ابشري راح أشتري أحسن منه بس نصبر جم شهر وطبعا أخذنا نتجول الي شركات

السيارات لنتفرج ونحلم بسيارة فخمة وأنا انظر الى زوجتي وهي فى قمة السعادة لانى راح أحقق لها حياة جميلة وكثيرة بكماليات الحياة

وبدأت الايام تمر علينا والسهم في نزول وبدأت الخسارة وطاف ثلاث شهور وزوجتي تقول خلاص الي متي ونحن نسكن في الشقه وابتدت المشاكل بيننا لأنى لم احقق لها

أحلامها وفعلا كبرت المشكلة الي تم الطلاق وأخذت الاولاد معها الي بيت أبوها

وقلت لنفسي وأنا خسران في البورصة لازم اعوض خسارتي الحين ما قمت أفكر بالربح أفكر كيف استرد فلوسي اللي ضاعت بلمح البصر وخسرت بيتي وزوجتي واولادي

وبدأت أستعمل الكمبيوتر وادخل مواقع البورصة علي امل أن استفيد وأحصل على أخبار السوق ودخلت منتدايات كثيرة والي غرف البالتوك حتي نسمع أخبار البورصة

واصبحت حياتي كلها بورصة نفكيري كله في البورصه وصدقوني حتي في الأحلام احلم في البورصة

ومرت الأيام الي أن نزل سعر السهم وتم بيع السهم بسعر 530 فلس بكميه 100 ألف في شهر 2/ 2006م

وأستبدلت السهم بسهم الدولية م من شركات البحر وتم شراء السهم بسعر 530 فلس بكميه 100 ألف عندما سمعت أن البحر راح يصعد السهم الي مستويات عاليه في شهر 3/ 2006م

وهم نزل السهم نزول قوي طبعا بعت بخسارة للمره الثانيه أخسر بسعر 210 فلوس بكميه 100 الف في شهر 9 / 2006م وأصبح رصيد حسابي 21 ألف دينار

وأخير النهايه الكبيره سهم المال كنت اراقب السهم وهو يرتفع أرتفاع جنوني وكل ما أحصل فرصة للدخول أخاف وأتردد وأصرف النظر عن السهم والسهم بالأخير برتفع حد

أعلي وأتحسف وأخير السهم علق بسعر 720 فلس وفي يوم الثاني فتح السهم بالحد الادني من بدايه السوق وأول دقائق أخذو المعروض بالحد الادني وقلت لنفسي المره

ما راح اضيع الفرصة من أيدي بسبب التردد ودخلت واخذت السهم بالحد الادني بسعر 670فلس بكميه 25 الف وقلت لنفسي الحين يشيلون المعرض ويرتفع الي حد الاعلي

ولكن لم يرتفع وواصل النزول الي يومنا هذا ووصل سعر السهم اليوم 460 فلس

وأخيرا أسف طولت عليكم بس هذي قصه حقيقيه ( الله يعين ويفرج على كل خساران )

----------------------------------------------------------------------------------------------------

مشكور أخوي تكفة والله يكون بعونك وماعليك الا أن تقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

منقول من منتدي النوادي

ما أقول إلا

إنا لله وإنا إليه راجعون:eek: :eek: :eek: :( :( :(

الجارح

عضو نشط
اذا عندك خبر قوي على السهم,, لا تنسانا

ترى انا فاتح الخاص لمثلك وشرواك

وعاد مر علينا ولا تقاطع
حاضرين ياابوعلى كم على عندنا راح ادزلك بالخاص واعتبر نفسك رقم 2 - بس ناطر ايقولى اوكيه :p

والله يابوعلي ماتستاهل ..,
ودي يكون عندي توصية ودزها لك بس شسوي ..,

شباب بو علي حبيب الشعب لا تخلونه

وأنا بعد لا تنسوني أنتو طيبين وأنا أستاهل

boali

عضو نشط
شباب بو علي حبيب الشعب لا تخلونه

وأنا بعد لا تنسوني أنتو طيبين وأنا أستاهل

مشكور حبيبي بودلي:p

والعين ما تعلى على الحاجب

والاخوان فيهم الخير والبركه وما يقصرون انشالله

والكل يستاهل

وشكرا

الجارح

عضو نشط
لوحظ بان اكثر من شخص يود معرفه السهم السهم هو شركة ( المدار ) والله الموفق

لوحظ بان اكثر من شخص يود معرفه السهم السهم هو شركة ( المدار ) والله الموفق

لو عندي كاش ما اتردد بالدخول سهم ممتاز

الجارح

عضو نشط

المرشد1

موقوف
الله يعينك اخي والله تاثرت جد
بقصتك
والي غيرك مصيبته اكبر بس الله يعين

عزيز وغالي

أعلى