الرابطه وارباح غير متوقعه للربع الثالث ......

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة صقرالبحر, بتاريخ ‏12 أكتوبر 2006.

  1. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    --------------------------------------------------------------------------------

    اقتصــــــــــــاد


    تقدمت بطلب الإدراج وأقامت غبقة رمضانية
    كي جي إل لوجستيك تتجه لتأسيس شركة تابعة في مصر

    كتب الأمير يسري:
    قال الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة كي جي إل لوجستيك داني حرفوش ان الشركة تقدمت بطلب الى ادارة البورصة لادراج اسهمها متوقعا ان يتم ذلك الامر خلال الربع الاول من العام الجاري.
    واوضح حرفوش في تصريحات صحافية على هامش الغبقة الرمضانية التي اقامتها الشركة اول من امس بحضور رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة رابطة الكويت والخليج للنقل المهندس سعيد دشتي ان مؤشرات ارباح الشركة في الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري تشير الى تحقيق ارباح تفوق المتوقع بنحو يتراوح بين 40 الى %50 دون ان يحدد قيمة هذه الارباح، موضحا ان ايرادات الشركة فاقت التوقعات بنسبة %150 في الوقت الذي زادت فيه المساحات التخزينية المؤجرة بنسبة %40 عن المتوقع الذي كان في حدود %50 بعد مرور 9 اشهر.
    وكشف حرفوش عن ان الشركة بدأت خطوات انشاء شركة تابعة لها في مصر متوقعا ان يتم ذلك الامر قبل نهاية العام الجاري وذلك للاستفادة من التواجد لشركة الرابطة وشركاتها التابعة والزميلة مشيرا في ذات الوقت الى ان الشركة بدأت خطوات التوسع نحو اسواق 3 دول عربية اثنتان منهما خليجيتان والثالثة شرق اوسطية موضحا ان كي جي إل لوجستيك وقعت اتفاقيات مع شركاء للتواجد في هذه الاسواق عما قريب.
    واكد حرفوش على ان استراتيجية عمل الشركة تستهدف السوق التجاري الذي يوفر العميل المستمر والدائم وليس الاسواق الطارئة المرتبطة بأحداث معينة كالحروب مثلا واعمال الجيوش مشيرا الى ان الشركة تركز على العمل التجاري المستقر الذي يضمن عميلا دائما يستمر مع الشركة لفترات زمنية طويلة.
    واشار حرفوش الى ان الشركة تتحرك حاليا على قطعتين من الارض في منطقتي الصليبية وميناء عبدالله لاتخاذهما كمخازن للتبريد مشيرا الى ان كافة المساحة التخزينية للشركة حاليا مؤجرة سواء بالنسبة للمخازن المكيفة أو المخازن المكشوفة.
    وعن السوق العراقي اوضح حرفوش ان الشركة غير مستعجلة لدخول السوق العراقي قبل استقرار الاوضاع موضحا ان امكانيات السوق العراقي في حال استقرارها اكبر بكثير من وضعه الحالي لكنه استدرك بقوله تخدم عملاءنا في العراق خلال الوقت الحالي لكن ضمن نطاق ضيق.
    من جهة اخرى، تميزت الغبقة الرمضانية لشركة كي جي إل لوجستيك بأجواء ممتعة عكست تميز اداء العمل على مستوى شركة رابطة الكويت والخليج للنقل وشركاتها التابعة حيث العمل بروح الفريق الواحد الذي يحقق مصلحة الجميع.

    تاريخ النشر: الخميس 12/10/2006

    جريدة الانباء