أرباح جميع الشركات وأعتبروها إشاعه

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
47% زيادة في الأرباح و40% بالأصول و22% بالودائع
المخيزيم: 5.264 مليون دينار إجمالي أرباح 'بيتك' في 9 أشهر

بدر المخيزيم


14/10/2006 أعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبيت التمويل الكويتي (بيتك) بدر عبدالمحسن المخيزيم ان 'بيتك' حقق أرباحا اجمالية للربع الثالث من العام الحالي قدرها 5.264 مليون دينار بزيادة 47 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي، بلغت حصة المساهمين فيها 124 مليون دينار بزيادة 34 في المائة.
ووصل حجم الأصول الى 7.5 مليارات دينار بزيادة 6.1 مليار دينار عن الفترة نفسها من العام الماضي وبنسبة 40 في المائة.
وبلغ حجم الودائع للربع الثالث 5.3 مليارات دينار بزيادة 629 مليون دينار وبنسبة زيادة 22 في المائة عن الفترة نفسها من العام السابق.
وبلغت ربحية السهم للربع الثالث 101 فلس مقارنة ب 87 فلسا للفترة نفسها من العام الماضي، وبافتراض تعديل ربحية السهم للربع الثالث من العام الماضي لتعكس اثر زيادة رأس المال منذ بداية عام ،2005 وكذلك اسهم المنحة المصدرة خلال عام ،2006 تبلغ ربحية السهم 76 فلسا للفترة المقارنة.
وأوضح المخيزيم في تصريح صحفي ان المؤشرات المالية للربع الثالث تأتي في سياق النمو الثابت والمستمر الذي يشهده أداء 'بيتك' في مختلف الأنشطة التي يمارسها وبما يؤكد نجاح اسلوب الاستثمار في الأصول النوعية المتميزة ذات القيمة المتزايدة مع الدراسة المتأنية والموضوعية للمخاطر، وسبل الحد منها، بالاضافة الى المرونة في استغلال الفرص والتحرك في الأسواق المختلفة برؤى لتحقيق أقصى قدر من الأرباح للمودعين والمساهمين، كما تعبر الأرباح عن نجاح الخطط وبرامج العمل التي وضعتها الادارة، وقام على تنفيذها جميع العاملين، مشددا على أهمية تضافر الجهود لاستمرار وتيرة النمو العالية التي حافظ عليها 'بيتك' منذ نشأته.
وأكد المخيزيم استمرار جهود 'بيتك' للتوسع الخارجي والعمل في الأسواق الدولية من خلال الاستراتيجية الموضوعة والرؤى والتصورات، وكذلك المتابعات الدقيقة لتطور هذه الأسواق ونسب النمو ومعدلات العائد ومستوى المخاطر المتوقعة، ومازالت خطط التوسع الاقليمي والدولي في صدر الأولويات وهي دائما تتعزز وفق معطيات الأسواق وبموجب آلياتها التي تتغير من فترة الى أخرى. وشدد المخيزيم على الأهمية الكبيرة التي يوليها 'بيتك' للعنصر البشري، وتنمية وتطوير قدراته ليواكب متطلبات المرحلة الحالية في السوق التي تتسم بالمنافسة الشديدة وليكون قادرا على تقديم أرقى مستوى من الخدمة تنسجم مع تطلعات ومساعي 'بيتك' نحو العالمية وبما يجعل موظفيه على القدر والمستوى نفسه من نظرائهم العالميين، مشيرا الى ان تأهيل 20 من مديري الفروع وحصولهم على شهادة مدير فرع معتمد الدولية، وتكثيف البرامج التدريبية وتنويعها، بالاضافة الى تقديم المزيد من الحوافز والمزايا يصب جميعها لتحقيق هذا الهدف.
وقال المخيزيم ان 'بيتك' وفي ضوء اهتمامه بزيادة حصته السوقية وتدعيم ريادته في السوق المحلي يواصل تقديم العروض والمزايا على منتجاته وخدماته المصرفية والتجارية والاستثمارية بهدف الترويج للمنتج المحلي ودعم التاجر الوطني وكذلك تقديم أفضل ميزة ممكنة لعملائنا، وسيفتتح 'بيتك' خلال الأيام القليلة القادمة فرعين مصرفيين جديدين، مؤكدا أهمية السوق المحلية وشغلها للأولوية في استراتيجية 'بيتك'، حيث تشهد حصته فيها نموا كبيرا تتطلب عدة اجراءات لمواكبة هذا النمو وزيادته في آن واحد، من أهمها توسيع رقعة الانتشار الجغرافي مع تقديم خدمات جديدة بأشكال متعددة مع تبني مفاهيم متطورة وأساليب حديثة في تقديم الخدمة واستقطاب العملاء، كما تبنى 'بيتك' مفهوم الفرع الشامل الذي يقدم سلة الخدمات بتنوعها وشموليتها في مكان واحد يكون هو الأقرب للعميل.
وأضاف المخيزيم ان توظيف الوسائل التقنية الحديثة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء والارتقاء بأساليب الأداء يمثل حلقة رئيسية يوليها 'بيتك' أهمية كبرى، وقد حقق في مجالها العديد من النجاحات بشهادة العديد من الجهات المحايدة.

تصنيفات
شدد المخيزيم على ان التقييمات والتصنيفات العالمية الرفيعة التي يحصل عليها 'بيتك' تؤكد تميزه في العديد من الأنشطة والخدمات والمستوى الرفيع من الأداء الذي وصل اليه، ومدى التزامه بالنظم والمعايير العالمية والمحلية في مختلف أعماله، وان 'بيتك' أصبح بذلك محط اهتمام ومتابعة جهات التقييم الدولية من وكالات التصنيف أو الهيئات والمؤسسات المعنية بمتابعة أنشطة المؤسسات المالية الاسلامية وغير الاسلامية، وكذلك سنجد في الذي حصل عليه تنوعا كبيرا، فما بين تقييم وكالات التصنيف العالمية الكبرى الايجابي والمشيد بنواحي التميز في 'بيتك'، هناك الجوائز المتعددة التي يحصل عليها سنويا أو كلما شارك في مشروع أو صفقة سواء كانت على الصعيدين المحلي والاقليمي، مؤكدا ان هذه الجوائز والتقييمات انما تمثل حافزا الى مزيد من التقدم والتطور والدفع قدما نحو استمرار وتيرة الأداء بأفضل ما هي عليه حتى ننتقل الى المستوى الذي يطمح اليه 'بيتك' وعملاؤه ومساهموه، وفيما يلي التصنيفات التي حصل عليها 'بيتك'.
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
بيانات الأشهر التسعة إلى 'المركزي' لاعتمادها
75 مليون دينار أرباح بنك الخليج بربحية للسهم مقدارها 82 فلسا


14/10/2006 كتب محمد الإتربي:
علمت 'القبس' ان مجلس ادارة بنك الخليج اعتمد البيانات المالية الاولية لفترة الاشهر التسعة وتم ارسالها الى بنك الكويت المركزي للحصول على موافقته عليها.
وبين مصدر ان صافي ارباح الفترة المنتهية في اول العام حتى نهاية سبتمبر 2006 بلغت 75 مليون دينار كويتي اي بربحية للسهم الواحد مقدارها 82 فلسا.
وتتضمن فترة الاشهر التسعة في 2006 نموا يبلغ 25% لاجمالي الارباح، مقارنة مع الفترة نفسها من 2005 .
وكانت ارباح الاشهر التسعة في العام الماضي تبلغ 60.8 مليون دينار كويتي، بربحية للسهم مقدارها 72.6 فلسا.
واكد المصدر ان بنك الخليج يؤكد جدارته بانه ثاني اكبر مصرف كويتي عل صعيد تحقيق افضل النتائج ومحافظته واستمراريته على معدلات نمو مرتفعة في ظل ظروف متغيرة تتعلق بالمنافسة او اوضاع السوق ككل.
ويلفت المصدر الى ان الخليج حقق تلك النتائج اعتمادا على تعزيز انشطته التشغيلية وتعزيز خدماته بشكل شامل مما انعكس على قاعدة العملاء وحصته السوقية.
ويتوقع المصدر ان يحصل المصرف على موافقة المركزي على نتائجه خلال ايام قليلة.
تجدر الاشارة الى ان قطاع البنوك يعد اول القطاعات التي تعلن عن نتائجها في البورصة، ودوما ما تدفع السوق لتحقيق اداء متميز حيث يضمن ذلك القطاع نموا متواصلا في الارباح.
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
47 فلسا ربحية السهم في 9 أشهر
نمو أرباح البنك الأهلي 40% باجمالي 47 مليونا


14/10/2006 كتب محمد شعبان:
كشفت مصادر مصرفية ل'القبس' ان البنك الاهلي الكويتي ارسل بياناته المالية عن فترة الاشهر التسعة الى بنك الكويت المركزي لاعتمادها.
وبين المصدر ان اجمالي ارباح الاشهر التسعة من 2006 بلغت 45 مليون دينار كويتي اي بواقع 47 فلسا للسهم الواحد ويبلغ حجم النمو في تلك الارباح الى 40%، مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2005، حيث سجلت نتائج فترة الاشهر التسعة من العام الماضي 32.114 مليون دينار كويتي بواقع 35 فلسا للسهم الواحد.
وذكر المصدر ان النمو في ربحية الاهلي ناجم عن تفعيل اداء وحدات البنك المختلفة، وتطوير العديد من الخدمات المصرفية سواء الموجهة للافراد او المؤسسات والشركات.
واضاف ان 'الاهلي' لديه خطة استراتيجية طموحة يسعى مجلس الادارة والجهاز التنفيذي لتطبيقها منذ سنوات، مشيرا الى ان تحسن النتائج خلال كل فترة يأتي انعكاسا لها، من جهة اخرى اوضح المصدر ان الاهلي يسعى لتعزيز حصته السوقية عبر التطوير المستمر وطرح منتجات وخدمات تلبي احتياجات وطموحات السوق والعملاء.
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
زيادة العمليات لمواجهة زيادة أعداد القوات الأميركية
125 مليون دينار أرباح المخازن في 9 أشهر


14/10/2006 أكدت مصادر مطلعة ل 'القبس' ان اجمالي ارباح المخازن العمومية المتوقعة عن فترة الاشهر التسعة من 2006 ستكون في حدود 125 مليون دينار كويتي اي بمقدار 160 فلسا تقريبا. وتتضمن فترة الاشهر التسعة نموا يبلغ 12% مقارنة مع الفترة نفسها المقابلة من عام ،2005 حيث كان اجمالي ارباح الاشهر التسعة يبلغ 111.6 مليون دينار كويتي.
ويذكر ان الشركة زادت رأسمالها خلال العام الماضي 2005 بواقع 15% منحة كان تم توزيعها مع النقدي.
على صعيد آخر، اكد مصدر ان عمليات وانشطة شركة المخازن العمومية المتعلقة بخدمة الجيش الاميركي في المنطقة ستشهد توسعا كبيرا في حجمها قريبا.
واضاف ان الاشهر المقبلة ستشهد زيادات وتعزيزات اضافية للقوات الاميركية، ستحتاج الى جميع الخدمات الشاملة التي تقدمها المخازن من نقل، وتخزين، وسكن واغذية وتوريدات اخرى، تتعلق بتجهيزات مختلفة علما ان الرئيس الاميركي اكد مؤخرا ان قوات بلاده ستستمر حتى عام 2010 بالمنطقة.
في اطار آخر اكد المصدر ان الشركة في صدد التوصل الى اتفاق نهائي مع احد الاطراف في المنطقة للحصول على عقد خدمي لوجستي، من الحجم الكبير، لن يقل عن نصف مليار دولار تقريبا
 

الذهبي

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2004
المشاركات
1,119
بوعادل

صباح الخير

اللي أعرفه إنك تخصص المشاريع ولكن للأسف لم تذكر أرباح المشاريع
السؤال يابو عادل شنو تتوقع لأرباحهم

وتسلم
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
صباح الخير

هلا أخوي الذهبي بخصوص المشاريع ربحيته ما راح تتعدى 35 فلس

إلا إذا بيحطون بيعت السفن :rolleyes:

والله يوفقك ويوفقنا يارب
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير

توقعت مصادر مطلعة أن تحقق شركة عراق القابضة ربحية تتراوح بين 14 - 16 فلس للسهم

الواحد في الربع الثالث من العام الجاري مشيرة إلى أن الشركة أنهت جميع الإجراءات

المتعلقة بتأسيس شركة إستثمارية في العراق .

من جريدة الأنباء

والله يوفقكم ويوفقنا يارب
__________________
 

قناص

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2004
المشاركات
387
للرفع اخر الاخبار
بالنسبة للبيت الاستثمار الخليجي 30 فلس فقط ؟
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
بواقع 1.4 مليون دينار لـ »المحققة« و 9.1 ملايين دينار لـ »غير المحققة«
المركز المالي تجاوز خسائره المحققة وغير المحققة في الربع الثالث
كتب الأمير يسري:
أكد مصدر مطلع ان مؤشرات البيانات المالية لشركة المركز المالي في الربع الثالث تشير الى تجاوز المركز لكافة خسائره المحققة وغير المحققة التي مني بها في النصف الأول من العام الجاري بواقع 1.4 مليون دينار كخسائر محققة و9.1 ملايين دينار كخسائر غير محققة.
ولم يستبعد المصدر امكانية ان تتضمن نتائج الربع الثالث لـ »المركز المالي« ارباحا دون ان يشأ تحديد قيمتها لدواعي رقابية.
وأوضح المصدر ان تجاوز المركز المالي لخسائره خلال الربع الثالث يعد أمراً طبيعيا واستنادا الى صعود السوق خلال الفترة الماضية مشيرا الى أن غالبية خسائر المركز هي بالفعل غير محققة وعليه فان صعود السوق سيعني عمليا تلاشي هذه الخسائر التي نجمت عن هبوط السوق خلال الفترة الماضية.
وأشار المصدر الى أنه رغم تكبد المركز المالي لخسائر في النصف الأول فان الأمر لم يكن مثيراً للقلق أكثر من اللازم طالما ان الاحتياطات قوية جدا اضافة الى أن الخسائر التي مني بها المركز كانت غير محققة فرضها هبوط السوق.
ويبدو ان مؤشرات النتائج المالية للمركز المالي في الربع الثالث كان لها اثر على تداولات السهم حيث تم تداول نحو 6.3 ملايين سهم في تداولات نهاية الأسبوع الماضي بقيمة تبلغ نحو مليوني دينار عبر 160 صفقة ليستقر سعر السهم بنهاية تداولات الاربعاء الماضي عند مستوى 330 فلسا.
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
عن السنة المالية المنتهية في 31 أكتوبر 2006
«الأبراج» تحقق 40 فلسا ربحية للسهم وتتجه لتوزيع أرباح نقدية ومنحة لمساهميها
كتب الأمير يسري:
كشف نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب والمدير العام في شركة الابراج القابضة سمير ناصر علي حسين عن ان ربحية سهم الشركة للسنة المالية المنتهية في 31 اكتوبر 2006 تبلغ حوالي 40 فلسا، مشيرا الى ان ادارة الشركة تتجه لتوزيعات ارباح نقدية ومنحة لمساهميها.
واوضح سمير حسين الذي كان يتحدث للصحافيين على هامش الغبقة الرمضانية التي اعدتها الشركة بمناسبة ادراجها قبل فترة ان شركة الابراج لمقاولات تنظيف المباني والمدن وهي شركة مملوكة لـ «الابراج القابضة» بالكامل ستتقدم في نوفمبر المقبل الى مناقصة كبيرة في مملكة البحرين لتدوير النفايات، مشيرا الى حيازة نفس الشركة قبل ايام لاقل الاسعار في مناقصة بحرينية لتجميع المخلفات في بلدية المنطقة الشمالية والوسطى والجنوبية في البحرين بقيمة 25 مليون دينار بحريني.
وقال سمير حسين ان شركة الابراج لمقاولات تنظيف المباني والمدن ستركز على عملها في المرحلة المقبلة على اسواق البحرين وقطر وابوظبي، مشيرا في ذلك الى توقيع الشركة لعقود شركات استراتيجية مع 3 شركات قطرية واماراتية، لافتا الى توجه زيادة رأسمال شركة الابراج لمقاولات تنظيف المباني والمدن من 1.5 الى 3 ملايين دينار وتحويلها لشركة مساهمة تمهيدا لادراج اسهمها في البورصة عبر طرح %40 من اسهمها للاكتتاب، مؤكدا ان هذه النسبة مغطاة وفقا لمؤشرات مؤكدة.
واوضح سمير حسين ان شركة الخدمات الطبية التابعة لـ «الابراج القابضة» تحضر لعقود بقيمة مالية كبيرة في مجال الخدمات الطبية دون ان يرغب في توضيح المزيد لدواع تنافسية.
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
77.8 مليون دولار أرباح الشركة في النصف الأول
سهم »سوليدير« يسجل ارتفاعا في بورصة بيروت
بيروت ـ يو بي أي: أظهرت نشرة البورصة أن أسعار أسهم شركة سوليدير التي تعيد بناء وسط بيروت التجاري شهدت ارتفاعا في نهاية الاسبوع المالي الماضي
وبلغ سعر سهم سوليدير، وهي من كبريات شركات العقار في الشرق الاوسط ،من فئة »الف« في نهاية الاسبوع المالي الماضي 18.19 دولارا بعد ان كان سعره يوم الجمعة الماضي 17.52 دولارا.
أما السهم الواحد من الفئة»ب«فقد سجل بنهاية الاسبوع الماضي 18.15 دولارا بعد ان كان سجل يوم الجمعة الماضي 17.52 دولارا .
وبنهاية الاسبوع الماضي جرى التداول بـ 29690 سهما من فئة الف بقيمة 539117 دولارا بينما كان جرى يوم الجمعة الماضي تداول 71500 سهم من فئة الف قيمتها 1.256.015 مليون دولار.
اما السهم من فئة »ب« فقد سجل تداول 11005 سهم قيمتها 199934 دولارا بينما كان جرى يوم الجمعة الماضي تداول 8066 سهما قيمتها 149499 دولارا .
واعلنت سوليدير ان ارباحها في النصف الاول من عام 2006 بلغت 77.8 مليون دولار بينما وصلت قبل خسم الضرائب الى 90.7 مليون دولار أي بزيادة %177 عن الفترة نفسها من العام الماضي والتي كانت بلغت 28 مليون دولار علما ان مخزون الشركة من عقود البيع الموقعة وغير المحققة بلغ 1.9 مليار دولار .
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير

الأسماك 48 فلس

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

بعض الأرقام تشير لنمو واضح في الربحية في الربع الثالث
تسريبات الأرباح طالت 33 شركة مدرجة في البورصة والتفاوت في بعضها يثير شكوكاً مشروعة حول مصداقيتها
كتب أحمد الضبع:
بدأ موسم التسريبات بشأن أرباح الشركات المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية ومن الواضح ان تزامنه مع صعود مؤشر السوق خلال الفترة الماضية يوحي وبشكل واضح بأن هناك تحسنا لافتا في الاداء خصوصا وان الاسراع في تسريب نتائج الشركات حتى نهاية الربع الثالث من قبل المحافظ والصناديق وكبار اللاعبين في السوق وبعض مسؤولي الشركات ارتبط بتحركات للتجميع والمضاربة والتصعيد لمعظم الاسهم التي تم نشر تسريباتها بشأن نتائجها في الصحف.
وتثير تلك الظاهرة مجددا قضية الإفصاح والشفافية في الأسواق المالية وخصوصا في سوق الكويت للأوراق المالية الذي يتفنن كبار اللاعبين فيه في آليات التسريب دون الوقوع تحت طائلة القانون والمحاسبة.
وحتى كتابة هذا التقرير يتداول المستثمرون والمتداولون ارقاما متفاوته بشأن ربحيات الشركات التي وصل عددها حتى الان الى 33 شركة في معظم قطاعات السوق ،الجانب الاعظم منها تم نشره في الصحف اليومية على لسان مصادر مطلعة او تم تداوله بين اهل السوق.
الغريب في الأمر ان بعض تلك التسريبات تم تداولها بل ونشرها قبل نهاية الربع الثالث بوقت طويل نسبيا والأغرب ان البعض نشر أرقاما محددة ودقيقة للربحية وكأنها من واقع ميزانيات الشركات وربما يعود ذلك الى ان بعض الشركات تقوم بإعداد ميزانياتها مبكرا او يتوقع المسؤولون فيها النتائج استنادا لحساب الربحيات الناتجة عن الصفقات التي تم ابرامها خلال الفترة .
بعض ارقام الربحيات طبقا للتسريبات تعزز توقعات حدوث نمو واضح في الربحية في الربع الثالث والبعض الاخر من تلك التسريبات يشهد تفاوتا كبيرا ما بين مصدر واخر او جريدة واخرى رغم عدم مرور وقت طويل بين توقيتي النشر او التسريب.
واعتقد ان التشكيك والتخوف في بعض الحالات مشروع بسبب الفروقات الكبيرة بين التسريبات من ناحية ، والنمو الكبير في الربحيات في حالات اخرى خصوصا اذا ما كانت الارقام لا تتوافق مع ما سبق اعلانه من صفقات مربحة للشركة خلال الفترة.
الا ان الفروق يمكن ارجاع بعض منها الى ان بعض الشركات قد تفضل اعلان جزء من الارباح التي تم تحقيقها خلال الربع الثالث مع ترحيل البقية الى الربع الرابع خصوصا اذا ما كانت ارباحاً ضخمة واستثنائية ويصعب تكرارها بسهولة في الفترة المتبقية من العام وكذلك للمحافظة على نمو معقول في الارباح خلال الفصول الاربعة للعام وحتى لايظهر هبوط في معدلات نمو الارباح في الربع الاخير الحاسم الذي يعول عليه الكثير في اغلاقات نهاية العام.
ونود ان نوضح ان قائمة الشركات التي تم تداول تسريبات نتائجها في الربع الثالث يمكن ان تتسع لتصل الى حوالي 50 شركة بنسبة تصل الى حوالي %30 من اجمالي الشركات المدرجة في السوق اذا ما اضفنا التسريبات التي يتم تداولها في منتديات الاسهم والرسائل القصيرة عبر الهاتف النقال وكذلك اذا ما استبعدنا البنوك والشركات التي اعلنت نتائجها بالفعل.
فعلى سبيل المثال يتم تداول ربحيات اسهم شركات معظمها في قطاع الاستثمار ومنها الساحل بخسارة 11 مليون دينار وبواقع ـ 23.3 فلسا والدولية للتمويل بخسارة 9.6 ملايين بواقع ـ28.5 فلسا للسهم واسكان بربح 2.2 مليون بواقع 8.2 فلوس للسهم وبيان بخسارة 5.4 مليون بواقع ـ15.8 فلسا للسهم ومجموعة الاوراق بربح 2.4 مليون وبواقع 9.8 فلوس للسهم وبيت الأوراق بربحية 13.4 مليونا وبواقع 36.5 فلسا للسهم والأولى للاستثمار بربح 18 مليونا بواقع 43.9 فلسا للسهم والاستثمار الخليجي بربحية 12.7 مليونا بواقع 31.1 فلسا للسهم وأصول بخسارة 2 مليون بواقع ـ 6.33 فلوس للسهم وجراند 60 فلسا للسهم والبنك الاهلي الكويتي بربحية 45 مليون دينار بواقع 47 فلسا للسهم.
وتظل التسريبات سمة رئيسية من سمات الاسواق المالية وخصوصا اسواق المنطقة التي تعتبر وباعتراف المسؤولين عنها لازالت تحتاج الى العديد من التشريعات والقوانين والنظم والاليات التي تحول دون تأثيرها السلبي على مجريات التداول ومناخ الاستثمار العام في السوق.
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
ماكو حقوق ملكية فكري نشر ؟؟؟؟؟
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=57295



يعني ياخذونها منا في المنتدى ويدزونها حق الربع في المسجات ويرجعون الربع ينشرونها في المنتدى !!

اطالب بالعمولة


:rolleyes:
 

nfrs66

عضو نشط
التسجيل
4 أكتوبر 2005
المشاركات
493
رحالي فعلا هنودك مصادر قويه

واكل الجباتي ما ضاع

بس يا ريت الربع الاخير تعشيهم كيما يجيبون الربع الاخير والتوزيعات
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
12.8 مليون دينار الأرباح المتوقعة لبيت الاستثمار الخليجي في الأشهر التسعة الماضية
الأربعاء 18 أكتوبر 2006 - الانباء








تامر محمود

علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة ان شركة بيت الاستثمار الخليجي ارسلت بياناتها المالية في الربع الثالث الى بنك الكويت المركزي محملة بأرباح صافية تبلغ 2.8 مليون دينار بالربع الثالث فقط، علما أن ربحيتها في النصف الاول 10.17 ملايين دينار وبذلك تكون قد حققت في الأشهر التسعة 12.8 مليون دينار.

واضافت المصادر ان «الخليجي» يعتمد حاليا على استراتيجية تتضمن دخول اسواق جديدة في الخليج العربي والدول ذات المناخ الجاذب للاستثمار والتي تتمتع بنظم سياسية واقتصادية مستقرة وبيئة تشريعات قانونية ملائمة، لافتة الى ان الشركة استطاعت ان تقوم مؤخرا بتوسيع نشاطها بقوة في اميركا الشمالية خاصة بعد تحقيق نتائج جيدة من خلال عدة استثمارات في سوق الولايات المتحدة الاميركية معظمها في القطاع العقاري.

وذكرت المصادر ان الصناديق العقارية لبيت الاستثمار الخليجي حققت نتائج جيدة خلال الربع الثالث من خلال مشاركتها مع احدى الشركات الاميركية في صندوق شقق التـمليك السـكنية الاول، والذي بدوره يشجع على تكرار القيام بهذه التجربة مرة اخرى في صندوق شقق التمليك السكنية الثاني والذي تم الاكتـتاب فيه بفترة قياسية.

من جهة اخرى، اشارت المصادر الى ان الشركة تعتزم ادراج شركتي الخليج للتمويل والاستثمار البحرينية العام المقبل 2007 في بورصتي البحرين والكويت على التوالي.
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
نمو أرباح شركة الاتصالات المتنقلة 80 بالمئة في الربع الثالث


الكويت (رويترز) - أظهرت بيانات حصلت عليها رويترز أن صافي أرباح شركة الاتصالات المتنقلة الكويتية بلغ 83.7 مليون دينار (289.5 مليون دولار) في الربع الثالث بزيادة 80 بالمئة عن الفترة ذاتها من العام السابق.

وجاء في بيان معد للنشر اطلعت عليه رويترز ان ثاني أكبر شركة كويتية من حيث القيمة السوقية للاسهم حققت ارباحا صافية 223 مليون دينار في تسعة اشهر بزيادة بنسبة 63 في المئة عن نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت الايرادات بنسبة 114 في المئة في تسعة أشهر الى 849 مليون دينار.

ولم يتضمن البيان ارقام الربع الثالث ولكن رويترز حسبتها بناء على بيانات الارباح المنشورة في الربعين السابقين.

وتقل أرباح الربع الثالث قليلا عن توقعات ثلاثة محللين شملهم استطلاع اجرته رويترز في الشهر الماضي وكان متوسطها 87.3 في المئة.

وبلغ صافي أرباح الشركة في الربع الثالث من العام الماضي 46.49 مليون دينار.

(الدولار يساوي 0.2891 دينار)
 
أعلى