Olab الشعثاني وابو ابراهيم وبقية الإخوان ممكن رايكم؟

ice_pilot

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2006
المشاركات
122
الإقامة
السعودية - الخبر
هذا شارت الديلي واذكر توصية اخونا سيركل عليها

ممكن نقول لو عدت الـ6.5 تروح للهاي؟

ابي رايكم لا هنتوا
 

الملفات المرفقه:

  • olab.png
    olab.png
    الحجم: 53.4 KB   المشاهدات: 106

ice_pilot

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2006
المشاركات
122
الإقامة
السعودية - الخبر
للرفع.............
 

circle

موقوف
التسجيل
5 نوفمبر 2004
المشاركات
4,611
الإقامة
الكويت
هذا تسونامي بس اعتقد مو وقته الحين

بصراحه ممكن افكر فيه لما يكسر الهاي
 

ابو باسل

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2004
المشاركات
56
8-ك الشّكل لشركة ملك أورالابز


--------------------------------------------------------------------------------

6-معدل النسبة السنوي 2006

الدّخول إلى اتّفاقيّة حاسمة مادّيّة، إفشاء إف دي المقرّر، فينانك



ال1.01 للبند . الدّخول إلى اتّفاقيّة حاسمة مادّيّة .
في 31 مارس، 2006، شركة ملك أورالابز ( أورالابز أو الشّركة ) دخلت في اتّفاقيّة بورصة ( الاتّفاقيّة ) لأسفل أيّ جميعًا من الأصدر و الأسهم المتميّزة لأملاك نجاح الرّفيق المحدودة ( بي إس إتش إل ) ستُحْصَل من قبل أورالابز في التّفكير للصّدور إلى ملّاك بي إس إتش إل للأسهم المشتركة تمثّل فائدة الملكيّة بمقدار 94 في المئة في الشّركة، بعد تنفيذ تحرّر بشركة 3،629،350 سهم للأسهم المشتركةها المتميّزة ممتلكة بشكل فرديّ من قبل رئيسها، جاري إتش . سكلاتر . سيكون التّحرّر في التّفكير للانتقال إلى السّيّد سكلاتر من كلّ الأسهم المشتركة الشّركة المتميّزة لأورالابز، شركه، الشركة تمامًا امتلك شركة تابعة للتشغيل . فائدة الملكيّة بمقدار 94 % في أورالابز ستُحَدَّد على أساس مخفّف تمامًا سيأخذ في الاعتبار صدور 300،000 سهم إلى مديري أورالابز غير الموظّف قبيل الانغلاق على تلقّي موافقة المساهم، و أيّ خيارات الّتي قد تُمَرَّن من قبل الموظّفين قبيل الانغلاق . إذا حدث اختتام الاتّفاقيّة، بي إس إتش إل سيصبح شركة تابعة للشركة .

الاتّفاقيّة قد تُنْهَى بأيّ حزب تحت شروطه في 15 أكتوبر، 2006 إذا لم يحدث الاختتام بذلك التّاريخ . اختتام الاتّفاقيّة اُشْتُرِطَ على، ضمن أشياء أخرى، حالات الختاميّة المعتادة، متضمّنًا رضى كلا الشّركة و بي إس إتش إل بتحقيقات اجتهادهم المتوقّعة للطّرف الآخر و الإيصال من قبل مجلس إدارة أورالابز من رأي المعقوليّة . إذا حدث الاختتام تحت الاتّفاقيّة، هو من المتوقّع أن يحدث أثناء ربع الشّركة الماليّ الثّالث .

تحت شروط الاتّفاقيّة، المسئولون و المديرون الحاليّون لأورالابز سيستقيلون على آخر الميعاد و يُسْتَبْدَلُونَ بالمسئولين و المديرين ليُسَمَّوْا من قبل بي إس إتش إل . لم يمكن أن تُعْطَى أيّ تأكيد أنّ الاتّفاقيّة ستغلق أو، إذا حدث الختاميّ، بخصوص الشروط النّهائيّة للاتّفاقيّة . نسخة للاتّفاقيّة تُثَبَّت على هذا التّقرير الحاليّ كدليل جنائيّ 2.1 و يُدْرَج هنا بمرجع كأنّ تمامًا يضع فصاعدًا هنا . الوصف العاجل المتخلّي للاتّفاقيّة و الصّفقات المفكّرة بذلك لا تُعْتَزَم لتكون كامل و تُوصَف بصورة شاملة بالنصّ الكامل للاتّفاق .





ال7.01 للبند . إفشاء إف دي المقرّر .
بيان صحفيّ بتاريخ 6 إبريل، 2006 الّذي يناقش الاتّفاقيّة يُحَمِّر ضمن كمعروض 99.1 و يُدْرَج هنا بمرجع . احتوت المعلومات في هذا البند على 7.01، متضمّنًا المعروض المصاحب، يُحَمِّر و لن يُعْتَبَر أن اِصْطَفَّ لأفعال القسم 18 من قانون تبادل الأسهم ل1934، كما هو معدّل ( قانون التّبادل )، عرضة أو غير ذلك لمسئوليّة ذلك القسم . احتوت المعلومات في هذا البند على 7.01، متضمّنًا المعروض المصاحب، لن يُدْرَج بمرجع في أيّ حفظ تحت قانون الأسهم ل1933، كما هو معدّل، أو قانون التّبادل، سواء عمل قبل أو بعد التّاريخ لكذا، باستثناء كسيُوضَع بوضوح فصاعدًا بمرجع المعيّن في مثل هذا حفظ .

التّصريح المستقبليّ

باستثناء للمعلومات التّاريخيّة و المناقشات احتوت هنا، التّصريحات المتضمّنة في هذا التّقرير الحاليّ قد تشكّل التّصريحات المستقبليّة خلال معنى إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 . التّصريحات المستقبليّة في هذا التّقرير الحاليّ تتعلّق إلى الحدث من و توقيت الاختتام للاتّفاق و إلى الشروط النّهائيّة للاتّفاقيّة . هذه التّصريحات على أساس معتقدات الشّركة الحاليّة و التّوقّعات بخصوص نتائج هذا المستقبل . تستلزم هذه التّصريحات عدد من الأخطار و الشّكوك و العوامل الأخرى الّتي يمكن أن تسبّب للنّتائج أن تختلف بقدر كبير .





ال9.01 للبند . المعروضات و البيان الماليّ .
( ك) معروضات

المعروض التّالي اِصْطَفَّ ضمن :

2.1 اتّفاقيّة بورصة، تقادمت اعتبارًا من 31 مارس، 2006، بو بين شركة ملك أورالابز، شارك أملاك النّجاح المحدودة و الآخرين .

المعروض التّالي يُحَمِّر ضمن :

99.1 بيان صحفيّ، صادرة بشركة ملك أورالابز، بتاريخ 6 إبريل، 2006 .
 
أعلى