بالنسبة للاوسط واتمام الصفقات عن طريق الموقع؟

أبونوره

عضو نشط
اذا كان هناك ضغط او ان السوق شغّال صفقات وتبي تلحق تبيع الموقع يصير بطئ ما يساعد يمكن ياخذ له 5 دقايق او اكثر

وسؤالي هل اذا استخدمت برنامج برو نفس الشي ؟ او ان الصفقات فيه سريعة حتى لو كان هناك ضغط؟

وشكرا اتمنى ان اجد الاجابة الشافية الوافية

ملاحظه انا في البنك الاوسط مش الشركة

Believer

عضو نشط
وأنا أيضا في بنك الأوسط ... الحمدلله سرعة الاستجابه بأغلب الأوقات جيده ولكن بعض الأحيان يعند يقعدله دقيقه مو أكثر بالاستجابه ... الوالد عندي مو مشترك بالبرو، وخلال الفتره الماضيه عانى مثل ما تقول وما قدر يضارب مثل ما يحب ... ولكن ناوي أجرب خدمة متداول وأشوفها إذا هي أفضل من الأوسط برو، بسبب إن الأوامر بعض الأحيان تعلق وتتفعل إلا متأخره وخاصه أول السوق ...

عسى إني أكون أفدتك ... قواك الله ...

أبونوره

عضو نشط
بارك الله فيك يعني استخدام البر افضل من استخدام الموقع نفسه يعني اسرع في ارسال االامر

الراقي

بوعبدالله
بارك الله فيك يعني استخدام البر افضل من استخدام الموقع نفسه يعني اسرع في ارسال االامر

لا حبيبي البرو تعبان شوف انا احط الأمر في البرو الساعة 9,45 واروح اخذلي دش واضبط نفسي وارجع تكون الساعة 10,20 اروح اخذ التلفون ودق على الأوسط واسئلهم نفس السؤال الي كل يوم اسئلهم --اخوي الأمر ماتنفذ ليش ويرد علي نفس الجواب الي كل يوم يجاوبني فيه ان النظام يختار عشوائي وانت ماصدفك الحظ حاول باجر:mad: ونفس شي باجر وعقب باجر كل كلام فاضي روح دورلك شركة احسن من الأوسط احسن

أبونوره

عضو نشط
لا حبيبي البرو تعبان شوف انا احط الأمر في البرو الساعة 9,45 واروح اخذلي دش واضبط نفسي وارجع تكون الساعة 10,20 اروح اخذ التلفون ودق على الأوسط واسئلهم نفس السؤال الي كل يوم اسئلهم --اخوي الأمر ماتنفذ ليش ويرد علي نفس الجواب الي كل يوم يجاوبني فيه ان النظام يختار عشوائي وانت ماصدفك الحظ حاول باجر:mad: ونفس شي باجر وعقب باجر كل كلام فاضي روح دورلك شركة احسن من الأوسط احسن

يعني نجرب متداول كوم بس ياخذون فلوس على العمليات الخسرانه اقصد الصفقات

وبعدين يالراقي شصار على جيزان فلوسنا ما تحرك والسوق تحرك والناس تشتري وتبيع يا الله الله يرحم والديك شوف صاحبك قول له بس نبي تكتين حد أعلى عشان هالمساكين قبل العيد

كنكون

عضو نشط
للامانه

للامانه ان الاوسط برو قبل رمضان ممتاز جدا تحط امرك وعلى طول تلقاه موجود بس فيه عيب قب لايفتح السوق وقت الاوامر تحط امرك بعد 10 دقايق يكون نشط

اما فى رمضان ابد كلش مو شي تحط امرك ويبيلك 5 دقايق على مايكون نشط يعنى يوهق المضارب

الراقي

بوعبدالله
يعني نجرب متداول كوم بس ياخذون فلوس على العمليات الخسرانه اقصد الصفقات

وبعدين يالراقي شصار على جيزان فلوسنا ما تحرك والسوق تحرك والناس تشتري وتبيع يا الله الله يرحم والديك شوف صاحبك قول له بس نبي تكتين حد أعلى عشان هالمساكين قبل العيد

صاحبي يبي نص تعليقه علشان يبيع الي عنده ههههههههههههههههه:) :D :p

أبونوره

عضو نشط
اهم شي لا يكون طلعت من السهم يا الراقي نبيك تشاركنا المعاناة

الراقي

بوعبدالله
اهم شي لا يكون طلعت من السهم يا الراقي نبيك تشاركنا المعاناة

بعت بخسارة 30% من راس المال ولكن الحمدلله ربك عوضني عن خسارتي

أعلى