للبيع هوندا سفيك موديل 95

الحالة
موضوع مغلق

TALAAL

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

بعد اذنك اختي وردة اليرموك .. اسمحي لي ادخل عرض شوية :)

انا فقط اريد ان اسجل استغرابي من الواقع .. من مدة عرضت سيارة اخت سيارتك بس باب واحد وموديل 94 ونظيفة حيييييييييييييييل .. والشباب ما زادوا عن الـ 360 دينار!!

والحين ما شاء الله سيارتك جابت حتى الان 430!!

عفوا انا ما احسدك اختي، ربي يبارك لك فيها ويبارك اللي رح يشتريها .. انا فقط اسجّل استغرابي :) .. عموما انا سيارتي ان شاء الله قريبا رح تنباع بـ450 دينار ان شاء الله

للي يحب يشوف اعلاني ترى هذا هو:
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=76321

وسامحيني اختي اذا ضايقتك مداخلتي .. ومرة ثانية ربي يبارك لك فيها ويبارك للمشتري :)

ابو ظاهر سيارتك 94 وهذي 95 وسارتك سبور باب واحد وهذي اربع ابواب فلا يوجد غرابه بل الغرابه في السعر اللي انت طالبه

اخووك

أحمد ظاهر

عضو نشط
لا يا قلبي يا طلال .. ما في فرق كبير بين الموديلين! .. فرق سنة، ما فرقت كثير حبيبي :)

وبعدين السيارتين نفس الماكينة ونفس الكراسي وكل شي .. حتى ضربة السلف نفس الصوت .. وبعدين سيارتي مو سبورت :) .. سيارتي - او بمعنى اصح سيارتي اخت - بناتية اكثر طال عمرك :)

والسعر 450 مو كثير صدقني .. ولا حتى كثير على سيارة اختنا وردة كيفان! .. لكن الشريطية كثار او اللي يفكرون انهم اذكى من البائع او اللي يبون يستغلون الناس بأي شكل .. هذول المشكلة فيهم طال عمرك :)

ومرة ثانية سامحينا اختي وردة كيفان خرجنا عن الموضوع الاساسي .. وفقكم الله جميعا وسدد خطاكم

TALAAL

عضو نشط
لا يا قلبي يا طلال .. ما في فرق كبير بين الموديلين! .. فرق سنة، ما فرقت كثير حبيبي :)

وبعدين السيارتين نفس الماكينة ونفس الكراسي وكل شي .. حتى ضربة السلف نفس الصوت .. وبعدين سيارتي مو سبورت :) .. سيارتي - او بمعنى اصح سيارتي اخت - بناتية اكثر طال عمرك :)

والسعر 450 مو كثير صدقني .. ولا حتى كثير على سيارة اختنا وردة كيفان! .. لكن الشريطية كثار او اللي يفكرون انهم اذكى من البائع او اللي يبون يستغلون الناس بأي شكل .. هذول المشكلة فيهم طال عمرك :)

ومرة ثانية سامحينا اختي وردة كيفان خرجنا عن الموضوع الاساسي .. وفقكم الله جميعا وسدد خطاكم

وردة كيفان ؟ مافي عضو بهالاسم اخوي ابو ظاهر:rolleyes::D

أحمد ظاهر

عضو نشط
آسف .. قصدي وردة اليرموك :d

الحالة
موضوع مغلق
أعلى