أول تصريح لمجموعه الخرافي بعد السيطره على شركه المال

الفوزش

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2006
المشاركات
121
كويتنا الأقتصاديه:

مجموعه الخرافي: قادرين على انتشال شركه المال مما كانت فيه من تعثر واخفاق عندما نغيرها للأفضل والأكفأ حسب القانون.

(تو الناس عقب ماكسرتوا خلق الله توكم اتصرحون والسهم صارله سبع ايام حد ادنى. بس حوبه هالفقاره اللي دخلتوهم القرقور وانحكروا ماراح تتعداكم )
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
الله يستر بستره

لاتنسون سالفة الهوشه الي صارت بين الغانم ,, اعيان ,,
والي طيحت اسهم المخازن

هالسوالف اهي سبب دمار السوق
 

بورصه كافيه

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2005
المشاركات
42
والله مو فاهمين صراحه دخنا بين السوق والهواش
والله ضعنا بالطوشه والله
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
معلومات السوق تؤكد ارتفاع نسبة ملكية المجموعة إلى مستوى الحسم
مجموعة الخرافي افصحت عن %32.34 في السفن ودعت الطرف الخاسر في »المال« لعقد »عمومية« التزاما بالقانون واحتراما للقسم
كتب الأمير يسري:
افصحت مجموعة الخرافي امس »لأول مرة« عن تملكها %32.34 من اسهم شركة الصناعات الثقيلة وبناء السفن عبر ملكية غير مباشرة وعلى الرغم من هذا الافصاح الذي يعتبر خطوة تجسيدية في طريق سيطرة المجموعة على »السفن« إلا ان المعلومات تؤكد ان نسبة المجموعة تفوق النسبة المعلنة متوقعة ان يتم الافصاح عن المزيد خلال اليوم في ظل معلوات تتردد عن حسم المجموعة للموقف بالنسبة لـ »السفن« على غرار ما حدث في المال بعد ان انخفضت نسبة الملكية المعلنة لشركة عبدالله حمد الصقر واخوانه من %20.82 إلى %8.41 وهو الأمر الذي يوضح من هو البائع.
وعلى الرغم من ان سعر السفن هبط امس إلى الحد الأدنى إلا ان عمليات التجميع استمرت من خلال تداول 23.4 مليون سهم بقيمة تبلغ نحو 14.3 مليون دينار عبره 310 صفقات وهو الأمر الذي يدعو للتساؤل عن ما هو البائع.
وعلى صعيد ذي صلة دعت مجموعة الخرافي في بيان لها تم نشره على هيئة اعلان الطرف الخاسر في شركة المال للاستثمار وفقا للوصف الوارد في الاعلان إلى تطبيق القانون وعقد الجمعية العمومية للشركة فورا التزاما بقوانين الدولة واحتراما للقسم مشيرة إلى انشغال الطرف الخاسر باثارة الشبهات والظنون الكاذبة حول نجاح المجموعة في شركة المال للاستثمار حيث ورد في اخر فقرة في البيان ما يلي:
وفي حين يجنح به الخيال نحو تسييس القضية وتحميلها ما لا تحتمله فاننا منشغلون اكبر من التخطيط لاصلاح هذه الشركة وانتشالها مما كانت فيه من تخبط.
وورد في بيان مجموعة الخرافي ان بعض الاطراف اثارت مؤخرا جملة من الشبهات على نجاح المجموعة في تملك حصص الأغلبية في شركة المال للاستثمار في مضاربات عادية وقانونية تمت في البورصة حيث أوضح بيان مجموعة الخرافي ان هذه التساؤلات والملاحظات صدرت من اطراف حسنة النية فان اطرافا اخرى لم تكن كذلك اذ سعت إلى اسقاط احباطاتها واخفاقاتها الاستثمارية على الغير وحاولت خلط الحقائق والاصطياد في الماء العكر حسدا من عند انفسها وطعنا في سمعة المجموعة الطيبة والراسخة عند المساهمين.
وأوضحت مجموعة الخرافي ان توجهها للاستثمار في شركة المال ونجاحها في الحصول على حصص الاغلبية تم باموال الشركة المملوكة بالكامل دون اقحام اموال شركات يملك آخرون حصصا فيها لاغراض استثمارية بحتة خصوصا ان سعر أسهم المال انخفض لمستويات تدفع للشراء مؤكدة قدرة المجموعة على انتشال شركة المال مما كانت فيه من تعثر واخفاق لدى تعبير ادارة الشركة إلى الافضل والأكفأ.
وأكدت مجموعة الخرافي منهجها القاضي بالمساهمة في الشركات التي تدار بأموال المجموعة وليس أموال الأخرين مشيرة إلى نجاحها السريع في امتلاك حصص الاغلبية عند شراء شركة المال.
وأضاف البيان »ولأن غيرنا اعتاد إدارة الشركات بأموال الأخرين فانه لم يصمد امام المنافسة الشريفة وترك الشركة تذهب إلى ملكية آخرين ولم يرغب في وضع أمواله الخاصة في هذه المنافسة للاحتفاظ بإدارة الشركة طبقا للاعراف التجارية مطالبا المتابعين لحيثيات المنافسة الاستثمارية التي جرت حول شركة المال إلى ان يسألوا هذا الطرف الخاسر لماذا لم تستثمر المزيد من مالك للحفاظ على امتلاكك الأغلبية.
وقال البيان ان المجموعة لا تتردد عن المفاخرة بان الشركات التي تملكها بالكامل او تلك التي تساهم فيها المجموعة بحصص مؤثرة هي من انجح الشركات في السوق وتتمتع ادارتها بالكفاءة والنزاهة.
 

الفوزش

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2006
المشاركات
121
[/SIZE]
أخوي الإستحواذ و خلص و السيطره على الإداره حسمت للخرافي ..
يدشون عليه مره ثانيه ليش ؟
ماشي كلامك الأستحواذ خلص بس سمعه الشركه واهي قاعده تنزل من 720 الى 435 واليوم طبعا 405 واحنا (المتدبسين بالسهم) مانبيهم ايدشون بس نبيهم ايوقفون السهم لأن نص فلوسنا تقريبا طارت واللي ايده بالماي مومثل اللي ايده بالنار على العموم المسخره اللي صارت بالمال راح تتكرر بالسفن والله يعين اللي شارين السهم بينتفون ريشهم وعقب كل هذا اتقولي ليش ايدشون مره ثانيه !!!!!
 

الكويت غاليه

عضو نشط
التسجيل
6 أبريل 2006
المشاركات
666
اخي الكريم هذا شي عادي بالنسبه لهم والأنابيب خير مثال من 1300 الى 380؟؟؟ رئيسها لؤي الخرافي ليش ما يضبطون سعرها يعني؟؟؟
 
أعلى