من يحلل لنا هذا السهم FCN

MSFT

عضو
الاخوه الكرام .. هذا السهم بدأ مسلسل الهبوط وسؤالي لمن لديه الخبره التحليليه: متى سيرتد هذا السهم وما هو سعر البيع بعد ارتداده؟

وشكرا

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
حسب شارت الديلي المرفق يفترض أن يتوقف السعر عن الإنخفاض اليوم نظرا لوجوده عند مستوى دعم بالقرب من 38.5

لو إستطاع مستوى الدعم الصمود وإرتفع السعر فإن أقرب هدف متوقع سيكون حسب نموذج فيبوناسي 38%

47 - 38% ( 74 - 38.5 ) = 41.75

خلال فتره ما بين إسبوع إلى شهر

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.8 KB   المشاهدات: 179

MSFT

عضو
يعطيك العافيه اخي المؤشر.. بصراحه عندي اسهم كثيره مثل هالسهم لكن تنقصني الخبره التحليليه والنظره المستقبليه اللي تؤمنون بها انتم هنا في المنتدى.. ولذلك انا ما عندي مانع ارشح اكثر من سهم وانتم عليكم التحليل الفني لها لتعم الفائده على الجميع

طير شلوى

عضو نشط
السلام عليكم يا أخ MSFT

بصراحة ودي أقول شي بس أتمنى ما يضايقك بس اني احبلك الخير. يقال:
"من شرب من كف غيره ما روى"

أنت تقول انه ما عندك الخبرة الكافية.
طيب ليه ما يكون عندك الخبرة؟

ليه ماتلتحق بأحد هذي الدورات و تحصل على مبادئ التحليل و تحاول تحلل و الخبرة يوم بعد يوم سوف تتراكم عندك. أعتقد انه ما فيه أحد خبير الكل هنا يتعلم (باستثناء الأساتذة).

أنا ما اقول لا تسئل ... بالعكس اسئل لكن اسئل سؤال المناقش و الاسئلة الأكثر تحديداً.

انا بطبعي صريح فلا تتضايق من صراحتي

:)

الله يوفقنا و اياك

investor

عضو نشط
الأخ طير شلوى

تحدثت عن الدورات التدريبية، ممكن تدلنا عليها في مدينة الدمام. أنا سألت قبل عن دورات وقالوا الآن غير متوفرة.

طير شلوى

عضو نشط
الأخ Investor

للأسف ما عندي فكرة عن مواعيدها لكن أعرف ان الأخ "المؤشر" يعقد دورات و في أماكن مختلفة في السعودية يمكنكم طلبه. صحيح انها ما تتوفر في كل شهر و لكن الفرص تأتي دائما المهم أن يتوفر العدد.

يوجد أيضاً CD تعليمي خاص بالأخ مهاب

بالتوفيق

MSFT

عضو
على عيني وراسي اخوي طير شلوى

على قولتهم عندنا بنجد "يقطر سعبولي" على الانضمام الى دورة المؤشر بس العين بصيره والرجل بعيده :(

انا يالغالي بامريكا ومانيب راجع قبل 3 الى 4 سنوات لظروف الدراسه.. بس يمكن تصدف وتنعقد الدوره خلال اجازتي وبتلقاني اول واحد مسجل فيها..

ولذلك اتحملوني شوي ولا اواعدكم ما اسأل ابد واصير بس متفرج..:(

أعلى