شـركة أدام (( بطل دورة دار الاستثمار ))

شركة أدام

ممثل الشركه
التسجيل
8 أغسطس 2006
المشاركات
221
الإقامة
K U W A I T
شـركة الـدار لإدارة الأصـول الاستثماريـة
[[ أدام ]]

بطل دورة دار الاستثمار


نظمت ادارة التسويق والعلاقات العامة في شركة دار الاستثمار دورة الدار الرمضانية الاولى لكرة القدم، حيث فاز في مباراتها النهائية فريق شركة الدار لإدارة الاصول والاستثمار (ادام) بعد فوزه على فريق شركة تصنيف وتحصيل الاموال CRC بالركلات الترجيحية /2صفر، وقام يوسف مال الله نائب الرئيس التنفيذي بشركة دار الاستثمار بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لأعضاء الفريق الفائز، كما وزعت الميداليات الفضية على فريق CRC الحائز المركز الثاني، هذا بالاضافة الى تقديم هدايا قيمة للاعبي الفريقين.​


210869_490004.jpg

وكانت المباراة النهائية التي جمعت بين كل من فريق ادام وشركة CRC حماسية، حيث سجل فريق CRCأ الهدف الاول عن طريق اللاعب نواف الكندري خلال الدقائق الاخيرة من الشوط الاول، واستمرت المباراة حماسية حتى الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الثاني، حيث سجل لاعب فريق ادام عبدالرحمن المباركي هدف التعادل واحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي حسمتها اقدام لاعبي ادام بتتويج فريقهم بالمركز الاول لدورة دار الاستثمار الرمضانية لكرة القدم.


واقيمت البطولة في صالة نادي خيطان الرياضي، وبلغ عدد الموظفين المشاركين فيها من مختلف المستويات نحو 85 موظفا، كما اقيمت مباراة ودية في ختام الدورة بين مديري شركات المجموعة والتي اتسمت بروح المرح والمنافسة​
 

Bo Tasneem

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2005
المشاركات
2,780
الإقامة
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
مبروك وألف مبروك ..

ما استعنتوا بمحترفين الله يهداكم جان ماخذين الكاس من أول لعبه :D .. معاك راس حربه ترى .. وبالمستقبل نعين ونعاون :) .. وماشاءالله اللعب بصاله كشخه والله .. عسى توزعون ريدبول !! :p ..

وإلى الأمام يا جروب الدار .. بالتوفيق


بوتسنيم
 

الملفات المرفقه:

  • henry_wide.jpg
    henry_wide.jpg
    الحجم: 14.9 KB   المشاهدات: 123

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
مبرووكين شركة آدام

بس الشوطين غريبين
صايرين مثل البورصه
أخر دقيقه يرتفع
وانتوا كل آخر دقيقه يتسجل هدف من كل شوط ..!!

عقبال ما تسوون دوره لناا
بس من غير محترفين من البرازيل ولا مصر ولا إيران
بل بل بل
كل بطوله تلاقيهم


ودي احذف صوره بالموضوع :p :p
 

malek

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
2,422
الإقامة
FREE KUWAIT
ورانا ورانا دار الأستثمار بالبورصة وبالكرة أيضا ، نتمنى أن الفريق كله من الدار ومومزرقين لاعبين محترفيين من خارج الشركة ليدعموكم بالفوز مثل ماقاعد تدعم محافظ الدار لسهم دار الأستثمـــــــــــــــــــــــــــــــــار .
صورة جميلة أوي .
 
أعلى