SSYS الى اين؟

MSFT

عضو
ما زال هذا السهم يتزايد يوما بعد يوم.. وفي كل مره اقول انه سينخفض ولكنه يزداد.. فإلى متى سيزداد ومتى يرتد؟ الرجاء الافاده

MSFT

عضو
والله يا اخوان هالسهم طاير فوق يوم ورا يوم.. هل من توقع؟؟ انا بصراحه ودي اشتري منه بس قلت خل اشوف رايكم.

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
من خلال الشارت المرفق يوجد نموذج consolidation محصور بين 28 و 30 وبما أن النموذج جاء بعد إرتفاع فهذا يعني مواصلة الإرتفاع بعد النموذج أي أن الهدف سيكون 34 دولار بشرط إجتياز الحد العلوي للنموذج عند 30 دولار

أما لو إنهار الحد السفلي للنموذج عند 28 فسيكون الهدف 24 دولار

الملفات المرفقه:

الحجم: 18.5 KB   المشاهدات: 293

MSFT

عضو
مع الانخفاض الرهيب للناسداك اليوم الاثنين والذي توقعه الاخ المؤشر الا ان هذه الشركه كسرت حاجز الـ 30 دولار والله العالم انه في خطاها نحو الـ 34 كما اشار الاخ المؤشر

تركي

عضو نشط
الاخ MFST تحياتي

اود المشاركه وتراني جديد يعني اذا ما ظبط التحليل فوت عادي للغشيم مثل حلاتي

R1=31.94
S1=29.94
R2=32.67
S2=28.67

اذا فاسهم لن يتجاوز هاتين الموقاومتين للاسباب التاليه :

1- ال cfm عامل negative divergance and made a low high

2- ال RSI عامله نيقاتف دايفرجنس

3 - CCI(20) =18

4- الشموع اليابنيه توكد ذلك واسهم رايح يكسر الدعم الثاني 28.67

,والله اعلم وهذه اول محاولة تحليل
:cool:

اخيرا اذا ماطلع هذا الكلام صحيح لا تواخذونا ترانا قاعدين نتعلم منكم

وانتم الخير والبركه

with this kind of market always try to be c:cool: :cool: l

تركي

عضو نشط
الاخ MSFT للتصحيح

عفوا غلطنا بالاسم ما عليش الشوف شجر

:D

مع خالص تحياتي

MSFT

عضو
عزيز وغالي اخوي تركي

خذ راحتك.. اسرح وامرح.. انا وبصراحه يهمني رأيك واي راي حتى وان كان من باب التجربه.. بس بصراحه اليوم السوق يخوووف بقوه.. ولذلك طبقت اليوم مبدأ من خاف سلم لين نشوف وش يصير بكره والله يستر من القادم!!!

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
ssys

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.6 KB   المشاهدات: 204

متفائل

عضو نشط
أبو علي الشارت اللي انت أرفقته ألا يوجد فيه نموذج consolidation محصور بين الخطين أزرقين كما هو موضح في الشارت أسفل ؟؟

كمان فيه سؤال ... لو ظهر نموذج جديد بعد التحليل هل نلغي التحليل القديم ونهتم بالنموذج الجديد ؟؟ ولا كيف نسوي :confused:

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.4 KB   المشاهدات: 189

MSFT

عضو
صدقت والله اخوي المؤشر .. بعد تجاوزها الـ 30 دولار انطلقت ووصلت الى 32 .. ولكن خبر نزل عنها قبل يومين نزلها الى قرابة الـ 25 .. الان سؤالي لك اخي المؤشر:

انت تنبئت انه يمكن ان تصل الى الـ 24 من خلال قرائتك للشارت وبالفعل نزلت الى ما يقارب ذلك السعر توافقا مع الخبر الذي نزل عنها.. انا هنا اتعجب من توافق الخبر السئ مع نزول الشركه الى مستوى الـ 24 دولار مع ان الخبر الذي نزل عنها كان قوي شوي وهز ثقتي في هذه الشركه!! بمعنى اخر ليش ما نزلت الى الـ 20 او اي رقم اخر غير الـ 24؟ انا اعلم من خلال اطلاعي الى الشارت لشهر مايو انها نزلت الى 24 دولار منتصف الشهر ومع الخبر السئ هاهي تنزل الى ما يقارب ذلك المستوى نفسه وليس اقل منه.. شي يجنن بصراحه!! ما هو السحر في الشارت اللي يخليها تصل الى ذلك الحد حتى وان قلنا ان هنالك نقاط دعم ومقاومه؟ اليك عزيزي الخبر الذي نزل عنها:
Wednesday May 21, 2003:
Stratasys cut to Sell at AG Edwards

ما تعليقك اخي المؤشر او اي واحد من الاخوان في المنتدى؟

متفائل

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المؤشر
من خلال الشارت المرفق يوجد نموذج consolidation محصور بين 28 و 30 وبما أن النموذج جاء بعد إرتفاع فهذا يعني مواصلة الإرتفاع بعد النموذج أي أن الهدف سيكون 34 دولار بشرط إجتياز الحد العلوي للنموذج عند 30 دولار

أما لو إنهار الحد السفلي للنموذج عند 28 فسيكون الهدف 24 دولار

بالضبط يا بو علي 24 ;)

ما شاء الله عليك

اخوي MSFT ألا ترى ان الشارت يظهر الخبر قبل صدوره ؟؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.1 KB   المشاهدات: 163

MSFT

عضو
هذا اللي ابي اوصل له اخي متفائل
الشارت يعلمنا قبل نزول الخبر
يا اخي انا بصراحه اشوف شركات تطلع طلعه قويه خلال يوم واحد واتابعها اليوم الثاني مباشره.. بعضها يواصل الارتفاع الى حد يصل الدولارين (في اليوم الثاني) وبعضها ينزل.. فإذا الشارت بيعلمني عنها فإن هذه طريقه جيده للكسب السهل والبعيد عن الانتظار.. المشكله انه تنقصني خبرة التحليل الفني..
خذ لك هامثال من تداول يوم امس:
شركه PRAA :
ارتفعت امس 1.7 واليوم ايضا ارتفعت 1.5

شركة ENZ
ارتفعت امس 3.63 واليوم انخفضت دولار؟؟؟

شركة GB
ارتفعت امس 0.81 واليوم ايضا 0.6 مع العلم اني ما حطيت الهاي حقها اليوم وانما كتبت السعر من خلال نظره سريعه على الستريمر..

لو نتعاون حنا والشباب وارشح لكم سهمين يوميا خلال التداول يحللونها ويعلمونا اذا بتواصل الصعود اليوم الثاني بتكون فعلا صيدات حلوه.. اتمنى ان اخي المؤشر يتقبل هالفكره في موقعه الجديد..

MSFT

عضو
لهينا عن هالشركه فترة واذا بها تقفز قفزة غير طبيعيه متجاوزه الـ 35 دولار بعد ان كانت اقل من الـ 30 الاسبوع الماضي .. ولكن اخي المؤشر ولا يهونون الاخوان: هل من ارتفاع اخر (قفزه)؟

أعلى