عيب.... يا قناة العربية

سبع الليل

موقوف
مراسل قناة العريبة للنشرة الرياضية في سوريا يصف الشيخ طلال الفهد ب(ثعلب الرياضة الكويتية) بعد تصريحاته بشأن الجالية السورية بأنهم سوف يشجعون القادسية......

إن الوصف الذي أطلقه المذيع السوري على الشيخ بالثعلب لا ينم عن أي احترام للشعب الكويتي وهذا مالا نرضى به...والخطأ ليس خطأالمذيع وحده !!! بل المعد و المصور و المونتاج و المخرج والقناة بأكملها مخطأه.

صحيح أن معظم الكويتين-أنا منهم- ينتقدون الشيخ طلال (لصفته مدير نادي رياضي)..ولكن ننتقد بعضنا كإخوة و أبناء البيت الواحد...(فمن الطبيعي أن تنتقد و تزعل و تتهاوش مع أخوك ولكن لا ترضى تحت أي ظرف بأن يهين شخص غريب أخاك)...

ونقول لقناة العربية و كل من يستغل تسول له نفسه بأن الشيخ طلال الفهد شقيق كل كويتي و الشعب الكويتي أول من ينتقد الشيخ طلال إن أخطأ...ولكن نحن أيضاً أول من يقف معه و يذود عنه و يشد على ساعده عندما يتعرض للنقد الخارجي.

الراقي

بوعبدالله
زين ثعلب يعني ذكي :)
تعرف ان اخر ملوك الدولة الأموية كان يلقب بل حمار مو علشان انه غبي او اهانه له لأ ولكن اللقب كاب بسبب قوة تحملة لمشاكل في عصره

silent_wind

موقوف
هذا اسلوب الضعفاء خاصه السورين لهم حقد على الشعب الكويتي

ralraja11

عضو محترف
اتوقع انه وصف للدلاله على الذكاء والدهاء

لان رومل كان يلقب بثعلب الصحراء

وبعدين الحكومة الكويتية من ملاك قناة العربية

abu.omar

عضو نشط

وصفه ..بثعلب الرياضه الكويتيه..وهى صفه الماكر والذكاء والذهاء

واعتقد بانه صفه تطلق على من يصف بالذكـــاء..ولا اعتقد بانه اساء

والذى اساء هو نفسه ..طلال الفهد لنا و للكويت

جاء الشهيد..فهد الاحمد وسمئ المنتخب الكويتــى_ ((بالازرقـــــ ))

واما طـــلال الفهــد وربعـــه...من منا لا يذكر بماذا وصف المنتخب الكويتى

(( الازيـــراق ))..حتى صرنا اضحوكه لجمــيع الجمــاهير الخلــيجيه​

خــوش شيــــخ

ebjad

عضو محترف
هذه الصفه تعرف في لغة السياسين بالوصف السياسي وليست شتما او ذما وانما تعبيرا عما لدى هذا الشخص أو ذاك من قدرات تتصف بالذكاء والدهاء والفطنه . وكل المحطات العربيه المتلفزه والمسموعه تعرف ذلك وتتجنب ما قد يثار ضدها من سؤ فهم أو قضايا .

اخي العزيز سبع الليل انت الحين شاد حيلك وتقول عيب عليك ياقناة العربية وانت ماتعرف شنو معني ثعلب قالوها الاخوان قبلي انه مدح وليس ذم وانت مو عارف وبعدين تري بقولك شي محد دمر الرياضه الكويتيه الا طلال الفهد والا كانت شزينها قبل مايستلم ادارة القادسية واللجنه الاولمبيه

سبع الليل

موقوف
اخي العزيز سبع الليل انت الحين شاد حيلك وتقول عيب عليك ياقناة العربية وانت ماتعرف شنو معني ثعلب قالوها الاخوان قبلي انه مدح وليس ذم وانت مو عارف وبعدين تري بقولك شي محد دمر الرياضه الكويتيه الا طلال الفهد والا كانت شزينها قبل مايستلم ادارة القادسية واللجنه الاولمبيه

أخي العزيز ضحية المخازن...
أنت ما شفت التقرير المصور في سوريا ,كان التقرير عبارة عن مجموع انتقادات من بعض المواطنين السوريين و أعضاء في الفريق و من ثم المدرب على تصريحات الفهد...وأخيراً يظهر المذيع يلخص مجموعة الانتقادات ثم يطلق صفة الثعلب و هو ممسك بأحد الصحف التي تظهر صورة الفهد , ولو رأيت طريقته و حزمه لأدركت بأنه يذم و ليس المدح...الثعلب هنا وفي هذا السياق تأتي بمعنى الخبث و ليس الذكاء.

و أنا سوف أشرحها بالكويتي :
يعني مذيع سوري في سوريا يتكلم عن مدير فريق يلعب ضدهم و هالمدير مصرح إن السوريين اللي بالكويت راح يشجعون الفريق الكويتي(يعني مشكك بوطنيتهم لسوريا) ......تبيه يمدح؟؟؟

وزمان أول غير و الحين غير ...منو الحين يمدح و يقول أنت كالكلب بوفائك و كالحمار بصبرك؟؟؟

ضحية المخازن لا تحاتي أنا أعرف معنى كلمة ثعلب مثل ما عرفت إنت معنى كلمة المخازن ;)

boali

عضو نشط
مراسل قناة العريبة للنشرة الرياضية في سوريا يصف الشيخ طلال الفهد ب(ثعلب الرياضة الكويتية) بعد تصريحاته بشأن الجالية السورية بأنهم سوف يشجعون القادسية......

إن الوصف الذي أطلقه المذيع السوري على الشيخ بالثعلب لا ينم عن أي احترام للشعب الكويتي وهذا مالا نرضى به...والخطأ ليس خطأالمذيع وحده !!! بل المعد و المصور و المونتاج و المخرج والقناة بأكملها مخطأه.

صحيح أن معظم الكويتين-أنا منهم- ينتقدون الشيخ طلال (لصفته مدير نادي رياضي)..ولكن ننتقد بعضنا كإخوة و أبناء البيت الواحد...(فمن الطبيعي أن تنتقد و تزعل و تتهاوش مع أخوك ولكن لا ترضى تحت أي ظرف بأن يهين شخص غريب أخاك)...

ونقول لقناة العربية و كل من يستغل تسول له نفسه بأن الشيخ طلال الفهد شقيق كل كويتي و الشعب الكويتي أول من ينتقد الشيخ طلال إن أخطأ...ولكن نحن أيضاً أول من يقف معه و يذود عنه و يشد على ساعده عندما يتعرض للنقد الخارجي.

لالا

ما أعتقد أنه يقصد اي شيئ

ممكن قصده بالذكاء والنباهه والمخ الكروي

لو قايل قناة الجزيرة ممكن أقول صح

بس القناة العربيه زينه معانا انشالله

وشكرا

boali

عضو نشط

لالا

حرام عليك

أعتقد طلال الفهد من مسك أدارة القادسية

وكل سنة يجيب مو أقل من بطولتين

الساكت عن الحق شيطان اخرس

أم مع علاقاته الخارجه عن الكورة هذا شي ثاني

ولا راح أتدخل فيه

وشكرا لك

سبع الليل

موقوف
لالا

ما أعتقد أنه يقصد اي شيئ

وشكرا

ياسلام عليك...شوف الناس اللي عندها ذوق و تعرف تتكلم.
بوعلي كلامك كله عدل في عدل

Director

عضو نشط
كلمة ثعلب القصد منها مدح
ورومل لقب بثعلب الصحراء

وبعدين ليش معصبين السوريين

والله يا جماعة امس كنت بالنادي بشتري تذاكر طبعا ما لقيت
اليوم يجيبون وانا طالع شفت اثنين سوريين سألوني وين التذاكر
قلت اللي لنا خالصين بس انتو اذا تشجعون الكرامة روحوا
الادارة يمكن تلقون قالوا لا حنا نشجع القادسية
حتى والله انحرجت ..,

سوينق

موقوف
لالا

ما أعتقد أنه يقصد اي شيئ

وشكرا

هاهاااااااهاااااااااهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهاهاهاهاه

المرشد1

موقوف
وسع صدرك اخوي
صفة الثلعب المكر والدهاء والذكاء
وما اعتقد المذيع له اي اهداف اخري
وياليت نظن بالناس الظن الطيب
لان الي بالقلب ينتقل فيا حبذا لو غيرنا الكراهيه الي حب
والشعب الكويتي محبوب ولا يجي عدد المبغضين للمحبين
النزر اليسير
وعسي الله يزيد محبينا علي طاعته

عزيز وغالي والله من وراء القصد

ياسلام عليك...شوف الناس اللي عندها ذوق و تعرف تتكلم.
بوعلي كلامك كله عدل في عدل

اخوي سبع الليل عيب الكلام هذا انا اعرف الذوق واعرف اتكلم ومايجوز هالكلام هذا جزاك الله خير

لالا

حرام عليك

أعتقد طلال الفهد من مسك أدارة القادسية

وكل سنة يجيب مو أقل من بطولتين

الساكت عن الحق شيطان اخرس

أم مع علاقاته الخارجه عن الكورة هذا شي ثاني

ولا راح أتدخل فيه

وشكرا لك

اخي العزيز القدير ابو علي

كلامك عدل انه من استلم طلال الفهد ادارةالقادسية والبطولات تهل عليهم ولكن ماهي الطريقه احنا انعرف شلون القادسيه قاعد يحصل على البطولات بالضغوطات التي تمارس على الحكام وعلى رؤساء مجلس ادارة الاندية الصغيرة يعني ماخذها بالفتوه ولكن اذا فعلا القادسية فريق بطولات خليه ياخذ بطوله خارجيه

سبع الليل

موقوف
اخوي سبع الليل عيب الكلام هذا انا اعرف الذوق واعرف اتكلم ومايجوز هالكلام هذا جزاك الله خير

والله ماقصدتك...أنا كل قصدي أمدح و أثني على بوعلي ....يستاهل بوعلي

واذا حاط في بالك إنني قاط نغزه عليك...يبا أنا آآآآسسسسسففففف و حقك على راسي من فوق.....الليلة إن شاء الله ليلة القدر و عسى الله يغفر لي و يغفرلك و المسلمين أجمعين....آمين

:)

عندي ملاحظة بسيطة عالمباراة

الحين منو اللي يقدم مساعدات للثاني الكويت لسوريا ولا

سوريا للكويت طبعا بتقولون الاولى بس اللي كان صاير اليوم

4 طيارات لجماهير فريق سوري اول مره يمثلهم شي عجيب

واذا بتقولون ماله علاقه هذا بهذا بقول الاستنتاج شي واحد وبس

مالت عالاتحاد الكويتية

أعلى