عيب.... يا قناة العربية

والله ماقصدتك...أنا كل قصدي أمدح و أثني على بوعلي ....يستاهل بوعلي

واذا حاط في بالك إنني قاط نغزه عليك...يبا أنا آآآآسسسسسففففف و حقك على راسي من فوق.....الليلة إن شاء الله ليلة القدر و عسى الله يغفر لي و يغفرلك و المسلمين أجمعين....آمين

جزاك الله كل الخير اخوي سبع الليل وان شاء الله يغفر لك ويغفر لنا الله سبحانه جميع ذنوبنا وفعلا نفس ماقلت اخونا العزيز ابو علي يستاهل وكل الاخوه في المنتدي يستاهلون كل الخير والله يوفقهم ان شاء الله
مع خالص تحياتي لك ياسبع الليل

كازانوفا

موقوف
مراسل قناة العريبة للنشرة الرياضية في سوريا يصف الشيخ طلال الفهد ب(ثعلب الرياضة الكويتية) بعد تصريحاته بشأن الجالية السورية بأنهم سوف يشجعون القادسية......

إن الوصف الذي أطلقه المذيع السوري على الشيخ بالثعلب لا ينم عن أي احترام للشعب الكويتي وهذا مالا نرضى به...والخطأ ليس خطأالمذيع وحده !!! بل المعد و المصور و المونتاج و المخرج والقناة بأكملها مخطأه.

صحيح أن معظم الكويتين-أنا منهم- ينتقدون الشيخ طلال (لصفته مدير نادي رياضي)..ولكن ننتقد بعضنا كإخوة و أبناء البيت الواحد...(فمن الطبيعي أن تنتقد و تزعل و تتهاوش مع أخوك ولكن لا ترضى تحت أي ظرف بأن يهين شخص غريب أخاك)...

ونقول لقناة العربية و كل من يستغل تسول له نفسه بأن الشيخ طلال الفهد شقيق كل كويتي و الشعب الكويتي أول من ينتقد الشيخ طلال إن أخطأ...ولكن نحن أيضاً أول من يقف معه و يذود عنه و يشد على ساعده عندما يتعرض للنقد الخارجي.

اخي الكريم يا ريت لو انك مفكر شوي بمعني الكلمه قبل لا تجي وتتحلطم

الثعلب ليست سبه وانما مدح يوصف به الشخص الذكي

الله يهداك بس
معصب ومنت عارف شنو الموضوع

أعلى