شنو السهم الى تنصحون فيه بعد العيد

w6n 911

موقوف
سهم مزااااااااااااايا

واخر السنه تعال حاسبني

المصممه الاولى لمنتديات الكويت والمشرف العام لمنتدي شواطئ الكويت

الملفات المرفقه:

الحجم: 59 KB   المشاهدات: 300

Bo_NaJeM

عضو نشط
انا اقول لك

صكوك

مستثمر د

نور

التخصيص

ودمتم سالمين

مستثمروون

عضو نشط
أنا أقول والله أعلم ....

ان شاء الله :

بيان

جراند

مزايا

م.سلطان (اذا فيه طلب قوي )

بالنسبة لهالأسهم ستكون عليها مراقبتي خلال الأيام القادمة ....

اللون أخضر

عضو نشط
يااخوان عليكم بسهم مشاعر شرعي وفيه اخبار عن مستثمريين خليجيين يبون يجمعون فيها بعد العيد حتى بدينار اشتر بعد العيد راح يكون ب1,300 هذا غير التوزيعات الجريبه

alkabtin

عضو نشط
تذكرون العام شنوصار

:)
العام في البورصة الهوامير عيدوا علينا وصار السوق خضر وبعد انتهاء الدوام الرسمي صفقوا المستثمرين والمضاربين تعبيرا عن رضاهم

وبعد العيد .... صار اللون حمر وانهارت البورصة:(

alhajri

عضو نشط
الاقفال

شوف إقفالات يوم السبت للشركات المخوضره او إلي عليها ( لم ) بكميات كبيره و توقع لها صعود

ترندر

عضو نشط
عقارات منحدة

المستثمر

الافكو

صكوك

الاولى

الاهلية

جلف انفست

الاولى

مزايا

الدار

جلوبل

بنك عقاري

التجارية

malek

عضو نشط
نصيحه لاتشتري قبل أن تتأكد بنفسك من السهم اللي تبي تدخل عليه على الأقل أسبوع ، وأدرس السهم عدل لأن الجميع قاعد ينصحك بالسهم اللي هو مرتاح له ويقدم لك النصيحة مشكورا وجزاهم الله خيرا .

najdiq8ti

موقوف
و اللة اعلم !المشاريع 650 ك تمويل1 الدار 1.700 ا لهواتف 4 المخازن 2.500

nabeels8

موقوف
صباح الخير

بس ثبتوو ولا تشترون راقبووو العراق القابضة مثل ما وصل لي وخل نتفرج

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

للرفع

abbass

عضو نشط
انصح بالاسهم التالية ومن خلال مراقبتى لها 1 - بيت التمويل الخليجى ***** بنك محترم اداء ممتاز وارباح تشغيلية متنامية ما شاء الله واللى يحصله حول ال800 فلس لن يندم باذن الله2- شركة التعمير الخليجى شديدة الارتباط بالتمويل الخليجى ونتائجها للعام الحالى ممتازة بالاضافة الى انها سهم رخيص نسبيا لا تزال تحت ال400فلس3- بيت الاستثمار الخليجى له حصص قوية فى الشركات السابقة ويستفيد من نتائجها الجيدة وادائه جيد جدا ومتصاعد الا انى اراه سهم مظلوم لكنه سهم آمن واتوقع له كل خير4_ الدوليه للاجارة وعارف اسهم لا غبار عليها وغنية عن التعريف لكنى ارى مستوياتها السعرية الان عالية نسبيا5-المجموعة الدوليه للاستثمار اراه ممتاز للشراء تحت ال600فلس وقياسا على توزيعاتهم السابقة ونتائجهم الحالية يتوقع لهم الخير اضافة الى انها تقريبا الانشط تداولا بين كل الاسهم6- بنك بوبيان انا من كبار المتفائلين به لاصحاب النفس المتوسط والطويل وارى سعره الحالى جيد للتجميع يمكن لاى شخص ملاحظة ذلك وما اريد الا الاصلاح والنصيحة لله ورسوله والمؤمنين*ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسى (ملاحظة: انا لااتابع ولا اتداول الا بالاسلامى او المتوافق مع الشريعة والله يوفق الجميع)

أعلى