تغير رمزه لازم نفتح الجزء التاسع Usxpe.ob

WILD NASS

عضو نشط
:)
بشرك الله بالخير.

محب البني

عضو نشط

ياشباب السهم تماسك ولله الحمد رغم وضع حرف e

الان اذا رفعوه عنه الحرف اي .. ان شاء الله فيه صعود تدريجي وطيب

اشكر الاخوان على المتابعه والله يسعد الجميع

jamaan

عضو نشط
وزيدك من الشعر بيت
واحد من الشباب يقول ان السهم داخل فيه امراء من السعوديه
:confused: لاكن مسألت انهم امراء داخلين في السهم يمكن مايسوون شي اذا ما عندهم راس مال كبير يرفعون به السهم

على العموم انا اتوقع ان الاسبوع هذا يمكن الاسبوع القادم بعد يكون فيها تجميع وبعدها يمكن يشيلون حرف ( E ) من اسم السهم ثم ينطلق
:rolleyes: مجرد توقع واحساس ليس إلا

:( والله يستر لا يدحدر السهم ونخسر كل فلوسنا وتروح امانينا سراب

هذي مشاركه لي سابقه والحمد لله صدق احساسي انه حرف الـ ( E ) بتنشال من اعتباراً من بكره وهي نهاية الاسبوع الثاني من تاريخ كتابة المشاركه كما ذكرت من قبل فإنشاء الله انا بنشوف ارقام جيده في هذا السهم والله اعلم

:rolleyes: الله يستر لا يخيب توقيع وما ينطلق

majed76

عضو نشط
السلام عليكم

اول شئ بسم الله الرحمن الرحيم

ياشباب انا عندي سوال وارجو الاجاب عليه هل من المعقول يصعد السهم فوق السنت انا مااعتدق والاسباب كثيره كلكم تعرفونه وليش ماارتفع السهم امس والخبر كان معلن عنه يعني تبون تقنعوني انه شيلت E راح ترفع السهم فوق السنت لاكن اعتقادي واتمنه ان اكون على خطاء راح يوصل مابين 0.0045 الي 0.0050 وبعدين راح ينزل الى0.0020 واتودعون السهم ويارب اني اكون على خطاء لاني انا معاكم طابع :) :) :) :)

jamaan

عضو نشط
اول شئ بسم الله الرحمن الرحيم

ياشباب انا عندي سوال وارجو الاجاب عليه هل من المعقول يصعد السهم فوق السنت انا مااعتدق والاسباب كثيره كلكم تعرفونه وليش ماارتفع السهم امس والخبر كان معلن عنه يعني تبون تقنعوني انه شيلت E راح ترفع السهم فوق السنت لاكن اعتقادي واتمنه ان اكون على خطاء راح يوصل مابين 0.0045 الي 0.0050 وبعدين راح ينزل الى0.0020 واتودعون السهم ويارب اني اكون على خطاء لاني انا معاكم طابع :) :) :) :)

بسراحه انا اتوقع اعتقادك غير سليم لانه تماسك فوق مستوى 0.0026 $ ومانزل عنها هذا والسهم مضاف له حرف ( E ) فما بالك والسهم بدون هذا الحرف
وعليه اخبار ممتازه وجيده اقل شي اذا جاب ارقام فلكيه راح نشوف
100% السنت بإذن واحد احد

majed76

عضو نشط
صح كلامك

مشكور اخوي واتمنه يوصل دولار بس اخوي لاتغالط نفسك ولا تنسه عدد اسهم الشركة 12 مليار واثقه انعدمت من السهم منو راح يصعده غيرنه الامريكيون نسو السهم يعني عندن الامكنيات انصعده فوق السنت لا مااضن وهاذه الواقع سوال لك انت انشالله طلعت من السهم ربحان هل ترجع ثاني مره واتكون عندك الثقه بشركة قول ابصراحه وشكرا :)

storeman

عضو نشط
عدد اسهم الشركة 12 مليار واثقه انعدمت من السهم

كلام حلو ويأكده أنه السهم أمس ما تفاعل مع خبر حذف الـ E .

محب البني

عضو نشط
كلام حلو ويأكده أنه السهم أمس ما تفاعل مع خبر حذف الـ E .

الله يسعدك .. خبر الحذف جاء بعد ما قفل السوق .. اليوم يبين بيتفاعل او لا .. الله يوفق الجميع ويرزقهم

majed76

عضو نشط
مشكورين ويعطيكم العافيه الكتاب ينقراء من عنوان

اقول يااخوان انا الحين تاكدت منو يتداول بسهم الاوسط الي الحين ماغيد اسم الشركه عشان جذي ماكو تداول والذكي يفهم وبسكم مدح السهم ترا الي يقراون مواضيعكم اخوانكم لاتورطونهم معاكم انا موتاكد في ناس مستفيدي من مدح السهم لا يقصون عليكم بس حرام كفايا :) :)

أعلى