فورمان خبره 25 سنه في صناعه الاثاث

الموضوع في 'الوظائف والأعمال التجاريه' بواسطة محمود سلامه, بتاريخ ‏21 أكتوبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. محمود سلامه

    محمود سلامه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    3
    عدد الإعجابات:
    0
    C.V



    الإســـــم : محمود محمد سلامه
    الميلاد : 14 نوفمبر 1967
    محل الميلاد : القاهرة
    المهنة : صاحب ورشة نجارة
    أجمالي سنوات الخبرة : خمسة وعشرون عاماً
    التليفون : 002 02 4395-535 / 239-4386-02-002
    الموبايل : 002 010 5185-640
    رقم جواز السفر : 18884
    الحالة الأجتماعية : متزوج
    العنوان : 1ش محمد سلامه – خلف مسجد ابو السعود – الشيخ منصور – المرج الغربية – القاهرة
    الموقع الأليكتروني : تحت التنفيذ حالياً .
    عنوان البريد الإليكتروني : gallary_moonlight@hotmail.com
    ahmed5185640@yahoo.com



    الدراسة الكورسات :
    في مجال اللغة : درست اللغة الأنجليزية، وحصلت علي عدة كورسات، ومازلت ادرس اللغة الأنجليزية حاليا بمعد القوات المسلحة المصرية للغات
    التعليم الأساسي : حاصل علي الشهادة الأع002 010 5185-640دادية
    اللغات : الأنجليزية متوسط
    الخبرات في مجال الحاسب والكمبيوتر : أجيد التعامل مع أجهزة الكمبيوتر بالبرامج التالية .
    Window XP: good for my job and Work
    Microsoft office XP & 2003: good for my job usage as carpenter
    Internet: good in internet as a searcher for new models in the furniture in whole world





    امتلك خبرة خمسة وعشرين عاماً، وورشة صغيرة لصناعة الموبيليا ومتكاملة المعدات وادوات الإنتاج اللازمة لعملي علي مساحة معقولة تبلغ حوالي تسعين متراً، وامتلك خبرة في مجال صناعة الموبيليا تربوا علي الربع قرن .. وعملت بعدة مصانع وورش متنوعة في مجالات الموبيليا والديكور المختلفة كالتالي :
    • صاحب ورشة مسجل برقم (22912 س ت القاهرة) بدات نشاطها منذ العام 1992 وحتى الآن. وقد انتجت العديد من الغرف مابين الكلاسيك والمودرن وانتجت العديد من الأبواب وتوليت اعمال تشطيب العديد من الشقق تشطيبا شاملا، كما قمت بتصدير العديد من الأعمال للعديد من دول العالم من انتاج ورشتي ومذيل بأسفل قائمة ببعض أعمالي :
    أولا : الأعمال الخاصة بالتصدير لدول العالم
    • الولايات المتحدة الأمريكية: تنفيذ الغرف الأمريكية بالأيدي المصرية لفتح اسواق للولايات المتحدة الأمريكية بنسبة خشب مائة بالمائة من خامات خشب الماهوجني، وبأسعار منافسة، وقمت بتصدير عدد ثمانية غرف منوعة بين النوم والسفرة .
    • ايطاليا : قمت بتصدير العديد من الموبيليات التي صنعت خصيصاً لإيطاليا بالتعاون مع اللواء عياد راغب مالك شركة الفادي للتصدير والإستيراد، وتم تنفيذ العديد من الموبيليات مابين غرف النوم والسفرة كان اخرها خمسين مكتبة، وخمسين غرفة نوم حسب التصميمات والرسومات، وطبقا للمواصفات العالمية المبينة والمتفق عليها بيننا.
    • الكويت : قمت بتصدير الف وخمسمائة تجليد لأحد القصور بالكويت شاملة الأويما والدهانات وجاهزة علي التركيب وقمنا بتركيبها في القصر هذا بجانب عدد من غرف النوم والسفرة والصالون والأنتريهات وعدد اثنين مطبخ.
    ثانياً : الأعمال من انتاجي داخل جمهورية مصر العربية
    1 : التشطيبات والتصميم الشامل والتنفيذ منها :
    • تصميم ديكورات وموبيليات شقة كابتن طيار تامر عبد الرحمن بمدينة نصر، وشملت وضع بلان ورسوم هندسية للمكان وتصميم المكان بالتشاور مع العميل طبقاً لإستخدامته ورغباته، وكان ذلك عام 2006.
    • تصميم ديكورات وموبيليات شقة كابتن طيار شريف المستكاوي بمساكن شيراتون بمصر الجديدة، وشملت وضع بلان ورسوم هندسية للمكان وتصميم المكان بالتشاور مع العميل طبقاً لإستخدامته ورغباته، وكان ذلك عام 2004، وتم تنفيذ ديكورات ( بما في ذلك أبواب من خشب الماهوجني والزان والأرو) وموبيليات عدد 2 نوم وسفرة وصالون وانتريه، ومطبخ طبقاً للرسوم المتفق عليها بيننا.
    • تصميم ديكورات وموبيليات شقة كابتن طيار طارق شعبان بمساكن شيراتون بمصر الجديدة، وشملت وضع بلان ورسوم هندسية للمكان وتصميم المكان بالتشاور مع العميل طبقاً لإستخدامته ورغباته، وكان ذلك عام 2003.
    2 : أعمال التنفيذ التابعة للعديد من المهندسين والشركات:

    • من رسومات المهندس المميز محمد رحومة الأستاذ بكلية الهندسة جامعة القاهرة، ونفذت له ديكورات فيلا اللواء محسن غنيم بمدينة الشروق، وشملت تنفيذ الديكورات والأبواب والفرش بما في ذلك غرف نوم وصالون وانتريه، كما نفذت لسيادته اعمالاً أخري منها: فيلا اللواء شمس بمدينة الشروق، وفرش سكن العاملين بمزرعته بالتل الكبير، والعديد من الأعمال مع هذا المهندس المميز.
    • من رسومات المهندس رؤوف بطرس غالي المهندس الأستشاري بمصر الجديدة، وعملت معه عشرة أعوام، ونفذت له اعمالاً عديدة اذكر منها علي سبيل المثال لاالحصر: عدد 2 فيلا بنادي الرماية بالهرم، وشقة بالزمالك، وعدد خمسة شقق بمصر الجديدة، والعديد من الأعمال الأخرى لاأذكرها.
    • كما عملت العديد من الأعمال مع كثير من المهندسين كان من أبرزهم من المقدمين بأعلاه، بجانب تنفيذ اعمال صغيرة وغرف منوعة مع العديد من المهندسين سواء علي المستوى المحلي او العربي.
    ثالثاً : العمل بمصانع الموييليات
    عملت بالعديد من المصانع المميزة في مجال الموبيليا، منها شركة سنيور وديكوراما، وارت زان، وأرت شيك، منها من عملت بها كنجار، ومنها من عملت به ككبير نجارين، واخري كمسئول خط انتاج ومشرف انتاج وجودة، وهي كما يلي :
    شركة ديكوراما: نجار في الفترة من عام 1989 ثم مسئول خط انتاج عام 1992 وحتي عام 1992.
    شركة سنيور: نجار في الفترة من عام 1987 وكبير نجارين في عام 1988 حتى عام 1989 .
    شركة أرت زان: عملت كنجار في الفترة من عام 1986 حتي عام 1987 .
    الورش المختلفة : تربيت كمساعد نجار في العديد من الورش بمناطق باب الشعرية والظاهر، وتعلمت علي يد كبار النجارين في تلك المناطق في الفترة من عام 1978 وحتي بداية عملي بالمصانع المختلفة، كما عملت بالعديد من الورش في تلك المناطق .





    أولا: القدرة الكاملة علي قراءة واستنباط كل مايتعلق بتنفيذ الرسومات الهندسية، بل وإدراك عيوب التنفيذ في الرسوم الهندسية المختلفة.
    ثانياً : القدرة علي استخراج وعمل الفورم سواء من خلال الرسوم الهندسية، او من صور ولو صورة واحدة فقط، يمكن وضع خطة العمل لتنفيذ اية صورة، وطبقاً لأبعادها المختلفة.
    ثالثاً : القدرة علي إدارة وتشغيل خطوط الأنتاج وادارتها بكفاءة عالية، طبقاً لإحتياجات العمل، بجانب الإشراف علي جودة التشطيب، والقدرة علي التعامل مع العملاء وتسليمهم وصولا للرضاء الكامل من العميل على العمل المستلم.
    رابعاً : القدرة علي عمل صيانة كاملة لكل المعدات المستخدمة المصري التصنيع منها، والأيطالي وكل انواع الماكينات المستخدمة في مجال الموبيليا دون الحاجة الي فنيين صيانة.
    خامساً : وضع تصور كامل للعمل والتنفيذ سواء علي مستوى غرفة واحدة او عدة غرف سواء من ناحية تكلفة الأنتاج او مدة الإنتاج وحساب الكميات المستعملة والكميات المستهلكة من الخامات بشكل دقيق.
    سادساً : القدرة على استغلال الخامات وتقليل الهادر من تلك الخامات لتقليل تكلفة الإنتاج دون التأثير علي مستوى جودة المنتج، سواء كان ذلك غرف نوم او سفرة او حتي ابواب .

    وقد عملت كمدير انتاج لدي مؤسسه عالم الابواب بلرياض
    واحمل رخصه قياده مصريه واخري دوليه
    والله الموفق
    محمود محمود سلامه
     

    الملفات المرفقة:

  2. S500

    S500 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2003
    المشاركات:
    2,037
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صراحه خبره لا يستهان بها

    لكن ممكن بعد هذه المقدمه توضح بالضبط ما تريد؟

    لاني صراحه ما فهمت انت تعرض خدمات او تريد فرص عمل بالخليج؟
     
  3. محمود سلامه

    محمود سلامه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    3
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    طبعا اخي الفاضل عايز فرصه عمل في مصنع اثاث قي احدي دول الخليج او ابواب وديكور
    مشكور علي ردك وكل سنه وحضرتك طيب
     
حالة الموضوع:
مغلق