محتار بين سهمين بالآجل

Bo_NaJeM

عضو نشط
اسمنت الخليج اهدافه البعيده هو على سعر 460

اما سهم

الابراج فهذا السهم انا بنظري انه اهو وصل الى الهدف وخو 540 وما اعتقد انه في له صعده الى سعر اكثر من هالسعر

هذا راي بالاسهم اللي انته حاطهم
اما قرار المشترى فالامر يرجع اليك
وتمنياتي لك بالتوفيق

ودمتم سالمين

الجارح

عضو نشط
ماتقصر ياالجارح بس شلون ماني فاهم نورني انارك اللة بالايمان وطاعة الرحمان
لازم تفهم قواعد اللعبة والشرح يطول عن قواعد اللعبة - ليس كل ما يلمع ذهب - وقت الشراء لم يحن انتظر سوف ترى نزول قادم والله اعلم ولك الامر

المهمه

عضو نشط
بارك الله فيك ياالمهمة صج الاجل خطر لكن اذا انت داش على سهم وعندك معلومات عنة اذا ارتفع تستفيد لكن ليس بشكل كبير فلما يكون اجل الربح يكون ممتاز خصوصا بعد الخسائر الفادحة أول السنة لغاية شهر 7 هذيل شيعوضهم الا الاجل وصراحة يا نرجع راس مالنا على الاقل أو نصفر العداد ونطلع من السوق هي مجازفة لكن تستحق لي متى واحنا فقارة والحمد لله0
ولد عمي انت طلبت استشاره وانا من خوفي عليك لاني مقروص قبلك بمبلغ العالم الله فيه وانت حر في حلالك وشوف توقيعك السوق ماله كبير والله يوفق جميع الاخوان يارب ويعوض الخسران ويزيد الربحان

azoz25

عضو نشط
جزاك اللة الف خير علا النصيحة ياالمهمة بس طال عمرك انا طلبت النصيحةعلا بعض الاسهم وليس الاجل لانة مابذني ماي علا الاجل بايعها بايعها يافوق ياتحت 00000000حصوصا بعد ماوزعنا العيادي:D

سهمكووو

عضو نشط
اولا انا ما انصحك بالاجل

ولكن اذا كنت مصمم وتحب المغامرات

عليك باسمنت الخليج لان اهدافه معروفه اما ابراج شركه جديده غير واضحه اهدافها

اسمنت الخليج

sprite

عضو مميز
السلام ..

خوي عبدالعزيز بس ملاحظة سريعه على السمهين اللي إخترتهم :
اسمنت الخليج : طلع عليه تقرير من جلوبل قبل جم يوم لا ينصح بالإستثمار فيه و ينصح ببيع السهم .

الأبراج : سهم يديد و غير معروف سعره العادل بالرغم من توزيعاته الجيده اللي أقرها .

السهمين ممكن يصدون أو ينزلون الله اعلم لكن السؤال ليش تروح عند أسهم عليها كلام خصوصا و إنت تبي تاخذ آجل .

و بالتوفيق

Silat

عضو نشط
السلام ..

خوي عبدالعزيز بس ملاحظة سريعه على السمهين اللي إخترتهم :
اسمنت الخليج : طلع عليه تقرير من جلوبل قبل جم يوم لا ينصح بالإستثمار فيه و ينصح ببيع السهم .

الأبراج : سهم يديد و غير معروف سعره العادل بالرغم من توزيعاته الجيده اللي أقرها .

السهمين ممكن يصدون أو ينزلون الله اعلم لكن السؤال ليش تروح عند أسهم عليها كلام خصوصا و إنت تبي تاخذ آجل .

و بالتوفيق

جريدة المؤشر تقول ان اسمنت الخليج مقبل على ارتفاع !!

أي جذاب نصدقه؟ جلوبل أو المؤشر!!

مساعد الجارد

عضو نشط

السلام عليكم

اخوي عزوز

كما تفضل الأخوان الآجل خطر .

ولكن اذا كنت مصر انصحك بالآجل أثناء السوق ( البيوع المستقبلية ) و على حسب علمي ان المدة ثلاث شهور غير قابلة للتجديد و تعتبر شرعية ان شاء الله .

أترك الأسمنت و الأبراج .

لو كنت مكانك لأحترت بين أعيان و الوطنية العقارية و مدار .

عموما كل الأسهم تقريبا متجهه لأرتفاع جيد بسبب الوضع المطمئن للسوق و لقرب الأقفال الرابع .

لا تنسى أن تستخير قبل ان تتخذ القرار .

اتمنى لك ربحا وفيرا حلالا زلالا :)

تقبل تحياتي .

المهمه

عضو نشط
جزاك اللة الف خير علا النصيحة ياالمهمة بس طال عمرك انا طلبت النصيحةعلا بعض الاسهم وليس الاجل لانة مابذني ماي علا الاجل بايعها بايعها يافوق ياتحت 00000000حصوصا بعد ماوزعنا العيادي:D
خير الكلام يا عبدالعزيز يابوسعود الله يوفقك لخير سهم تجني وراه خيرا وفيرا ومباركا وكل عام والجميع بالف خير

الجارح

عضو نشط
والله دوختنى تبى اجل - فايده 100 فلس تقريبا - بشرط 3 شهور - دش على المدار وانت امغمض ياشاطر والله انك بطل الاجل - الربح الوفير واذا دشيت راسنى على الخاص بعد مادش - :p

azoz25

عضو نشط
اشكركم من كل قلبي علي التفاعل الطيب والذي اخجلني وعلي نصائحكم القيمة وان دل فانه يدل على رقي احساسكم واصالة معدنكم فشكرا للجارح و الوزير وكزانوفا و سهمكو و المهمة0000000وليعذرني من فاتني ذكر اسمه وان شاء الله راح استخير بس صراحة سديتو نفسي عن الابراج و عن اسمنت الخليج مع اني ودي بوحدة فيهم لكن على قولتكم راح استخير على الرابطة او التمويل الخليجي مالم يستجد شيء جديد وانشاء الله لي اشتريت السبت راح ابلغكم

أعلى