راتب مجاني من البنك التجاري والاتصالات المتنقله لموظفيهم ( ليش الحكومة ما تسوي جذي )

حمووودي

عضو نشط
الف مبروك راتب مجاني من التجاري والاتصالات المتنقله لجميع موظفيهم ...

لماذا الحكومة لاتفعل نفس الشي ... لماذا لايوجد بدلات للذين يداومون براس السنه او ايام الاعياد بالوزارات الحكومية عشان ما يشوفون الطبيات واييد الحكومة ....

البنك التجاري و Mtc يصرفون راتب شهر اضافي لجميع موظفيهم لماذا لايتم صرف راتب شهر ايضآ في القطاعات الحكومية وخصوصآ للجهات ذات الاعمال الشاقه مثل المدنيين بوزارة الداخلية والدفاع و الفنيين والمهندسين والاطباء لماذا ؟؟؟

نرجو من اعضاء مجلس الامه المطالبه بهذا الاقتراح بان يتم صرف راتب شهر كامل اضافي كل سنه للمدنيين الذين يعملون باعمال مشابهه للعمل العسكري بوزارة الداخلية والدفاع وللفنيين بالاعلام والصحه والاطباء وجميع الفنيين بباقي الوزارات والمهندسين والاطباء بباقي الوزارات

نتمنى اقرار بدل للاعياد والمناسبات وغيرهم للعامليين بوزارة الدوله وخصوصآ انه الناس كلهم عطله وعيد واهما يداومون شفتات وغيرها

وشكرآ ومنا الى معالي النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء

والى اعضاء مجلس الامه الكويتي

Bo_NaJeM

عضو نشط
كا انقول الا الله كريم

الف مبروك راتب مجاني من التجاري والاتصالات المتنقله لجميع موظفيهم ...

لماذا الحكومة لاتفعل نفس الشي ... لماذا لايوجد بدلات للذين يداومون براس السنه او ايام الاعياد بالوزارات الحكومية عشان ما يشوفون الطبيات واييد الحكومة ....

البنك التجاري و Mtc يصرفون راتب شهر اضافي لجميع موظفيهم لماذا لايتم صرف راتب شهر ايضآ في القطاعات الحكومية وخصوصآ للجهات ذات الاعمال الشاقه مثل المدنيين بوزارة الداخلية والدفاع و الفنيين والمهندسين والاطباء لماذا ؟؟؟

نرجو من اعضاء مجلس الامه المطالبه بهذا الاقتراح بان يتم صرف راتب شهر كامل اضافي كل سنه للمدنيين الذين يعملون باعمال مشابهه للعمل العسكري بوزارة الداخلية والدفاع وللفنيين بالاعلام والصحه والاطباء وجميع الفنيين بباقي الوزارات والمهندسين والاطباء بباقي الوزارات

نتمنى اقرار بدل للاعياد والمناسبات وغيرهم للعامليين بوزارة الدوله وخصوصآ انه الناس كلهم عطله وعيد واهما يداومون شفتات وغيرها

وشكرآ ومنا الى معالي النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء

والى اعضاء مجلس الامه الكويتي

ليش اخوي تنكرون الحكومه ماقصرت معاكم السنه هذي عطت لك شخص 200 دينار ولو فرضنا عندك طفلين فقط وانت وزوجتك يعني صار المبلغ 800 دينار يعني اكثر من راتب والعام الماضي فعلت الحكومه نفس الشي واسقطت 2000 دينار فواتير الكهرباء والماء شتبون بعد ليش تاخذون وتنكرون

المرشد1

موقوف
يا اخي انت ضحية المخازن الحكومة معينتك محامي عنها ؟
ليش هالحسد وليش هالحقد الاعمي
والله ماحد يقطع الارزاق الا انت وامثالك
اتقوا الله في انفسكم
قولوا خير والا فاصمتوا يعني موظفين التجاري والام تي سي ما خذوا ال 200

اتمني من الحكومة مو تسلك مسلك التجاري والام تي سي
لالالالا نبيهم يسقطون القروض او علي الاقل يعطون كل رب اسرة
مبلغ محترم

والف شكر اخي حمودي

يا اخي انت ضحية المخازن الحكومة معينتك محامي عنها ؟
ليش هالحسد وليش هالحقد الاعمي
والله ماحد يقطع الارزاق الا انت وامثالك
اتقوا الله في انفسكم
قولوا خير والا فاصمتوا يعني موظفين التجاري والام تي سي ما خذوا ال 200

اتمني من الحكومة مو تسلك مسلك التجاري والام تي سي
لالالالا نبيهم يسقطون القروض او علي الاقل يعطون كل رب اسرة
مبلغ محترم

والف شكر اخي حمودي

اخ حمودي المحترم

انا مو حسود ولا حقود بس كل البلاوي والمصايب اللي تصير فينا لانا مانحمد ربنا ولا نرضي بالنعيم اللي احنا فيها قال الله تعالي ( ولان شكرتم لازيدنكم) وانتو ماتقول الحمد لله يا اخي شوف الفقاري المساكين اللي مولاقين شي ياكلونه وانتو ماتقولون الحمد لله

Abdulazeez

عضو نشط
ليش اخوي تنكرون الحكومه ماقصرت معاكم السنه هذي عطت لك شخص 200 دينار ولو فرضنا عندك طفلين فقط وانت وزوجتك يعني صار المبلغ 800 دينار يعني اكثر من راتب والعام الماضي فعلت الحكومه نفس الشي واسقطت 2000 دينار فواتير الكهرباء والماء شتبون بعد ليش تاخذون وتنكرون

كلامك في بعض الصحه

بس هم لاتنسى هم موظفين التجاري والإتصالات أخذو بعد المنحه .. فهمت قصدي

والله كريم .. المهم الله يدومها من نعمه علينا وعلى عيالنا وعيال عيالنا

al7bebe

عضو نشط
ضحية المخازن

ارجوا ايضا ان لاتكون ضحيه الحكومه وتصبح على خير .

أعلى