عيدكم امبارك وهذي العيديه سهم انشالله راح يكتسح للمراقبه او الدخول انشالله Upda

AHMADQ8007

عضو نشط
عيدكم امبارك

الخول السريع للي له اقلوب جامده السهم انشالله له ارتفاع

قاعد يداول قبل السوووووووق
شوووفووه حا لن

الدخول من الي
0.075 - 0.08

والهدف الاول 0.09
والهداف القادمه للمستثمرين فووووق 0.15 والله يوفق

ونبي تحاليلكم وله خبر ناززل قبل نهايت الاسبووووع والي عنده جديد يبلغنا

UPDA

Abdulazeez

عضو نشط
علينا وعليك وتقبل الله طاعتكم

أعتقد حلو للمضاربه يكون ... بس الخوف بعد الهدف ينزلونه

عصويد

عضو نشط
علينا وعليك وتقبل الله طاعتكم

أعتقد حلو للمضاربه يكون ... بس الخوف بعد الهدف ينزلونه

**كل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده** بنسبه لسهمنا أحنا قاعدين ولا راح نبيع شباب اوصيكم لاترضخوا لاي ظغط ينزلون يصعدون الهدف بعيد ولكم في glif عبره السهم ليس للبيع واوصيكم بslwf كسر الترند الهابط وشوفوا وين وصلوه الي 0.0014 بني ورد الي 0.0043 واتوقع انشالله فوق السنت وشكرا

AHMADQ8007

عضو نشط
شباااااااااااااب اشفيه قاعد يسحب اموال يعني فال انه يرتفع ولا نبي تحاليلكم يا شبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب انا حاط 90% من المحفضه انقااااذ شباااااااب

عصويد

عضو نشط
شباااااااااااااب اشفيه قاعد يسحب اموال يعني فال انه يرتفع ولا نبي تحاليلكم يا شبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب انا حاط 90% من المحفضه انقااااذ شباااااااب

اشفيك عسي ماشر شنو صاير

AHMADQ8007

عضو نشط
ثاني مره ينزل تحت 7 ويسحب وبعدين يصعد شنو سالفته ابي احد عنده تحلليل عن السهم عصويد وعيدك امبارك

me2withU

عضو نشط
عطونا نبذه عن الشركه
واسهمها
وليش متوقعين لها الارتفاع

عصويد

عضو نشط
**كل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده** بنسبه لسهمنا أحنا قاعدين ولا راح نبيع شباب اوصيكم لاترضخوا لاي ظغط ينزلون يصعدون الهدف بعيد ولكم في glif عبره السهم ليس للبيع واوصيكم بslwf كسر الترند الهابط وشوفوا وين وصلوه الي 0.0014 بني ورد الي 0.0043 واتوقع انشالله فوق السنت وشكرا

هذي المشاركه اليوم والحمدلله علي التوفيق فيslwf وأنشالله قاب باجر وبنسبه لupda بأذن الله ماكو خوف نهائي علي السهم ياشباب المضارب لايخوفكم لوقط 5 ملايين علي نفسه اهوووووووووووو يملك مأت الملائيين اشلون ينزله والشركه فيها خير هذي حركة مضارب متعودين عليها.

ayman97

عضو نشط
هذي المشاركه اليوم والحمدلله علي التوفيق فيslwf وأنشالله قاب باجر وبنسبه لupda بأذن الله ماكو خوف نهائي علي السهم ياشباب المضارب لايخوفكم لوقط 5 ملايين علي نفسه اهوووووووووووو يملك مأت الملائيين اشلون ينزله والشركه فيها خير هذي حركة مضارب متعودين عليها.

أخي عصويد وين توصيتك الذهبية بعدم المضاربة الحين ؟؟;)

عصويد

عضو نشط

هذي مشاركتي وشوفوووووووووووووووووووا اشقلنا لايخوفكم قط كم سهم ب0.0700 أمس وخافوا بعض الناس وقطوا وشراء المضارب الكميات وأمس نصحنا وقلنا لاتبيعون والان نقول لاتبيعون الهدف فوووووووووووووووووق

ayman97

عضو نشط
هذي مشاركتي وشوفوووووووووووووووووووا اشقلنا لايخوفكم قط كم سهم ب0.0700 أمس وخافوا بعض الناس وقطوا وشراء المضارب الكميات وأمس نصحنا وقلنا لاتبيعون والان نقول لاتبيعون الهدف فوووووووووووووووووق

وانا اشهد انه توصياتك في محلها اخي عصويد

junior

عضو نشط
الأساتذة الكرام

السهم ما زال أمامه صعود قوي على مدى 3-5 أيام كما في المرات السابقة.

الأهداف باذن الله 10. ثم 15.

متوقع غدا يسوس قاب أب.

ابو خالد 20

عضو نشط
والله ياعصويد السهم عندنا محتفظين به وماراح نفرط فيه ابد وان شاء الله بداية انطلاقة وكل عام وانتم بخير

AHMADQ8007

عضو نشط
مبرووووووووووووك وانا نحشت 8 سنت خفت يسوي سواته امس بس الحمدالله في مربح والقناعه زينه لنه يحووف والله يهنيكم وانا الحين داش بسهم انشالله له ارتفاع جديييييد انشالله الشراء بدايت السوق طايح وراح يرتفع السهم

xkem

راح افتحله موضووع وابي مشاركتكم وخصوووووووص عصويد

عصويد

عضو نشط
مبرووووووووووووك وانا نحشت 8 سنت خفت يسوي سواته امس بس الحمدالله في مربح والقناعه زينه لنه يحووف والله يهنيكم وانا الحين داش بسهم انشالله له ارتفاع جديييييد انشالله الشراء بدايت السوق طايح وراح يرتفع السهم

xkem

راح افتحله موضووع وابي مشاركتكم وخصوووووووص عصويد

هلا اخوي انت امس صج شكلت ضغط علي قعت اتصيح لحقوا يعني والله تخلي ألي مايتصرقع يتصرقع مع اني حافظه حفظ ..:) تقول بعته والله غلطان وأنشالله راح تشوفوا افتتح السهم باجر بكم أتوقع باجر قاب اصلي بعرف ليش بعت 0.0800 لو نفترض شاري 0.0720 عشرة ألاف يعني مربحك 800 دولار أنا اقول شوف السهم باجر بس لاتلحقه.

أعلى