خدمة جديدة من الاتصالات السعوديه

vox news

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2005
المشاركات
28
رابط الموضوع في الاقتصاديه
http://www.aleqtisadiah.com/news.php?do=show&id=48124



أعلن الجوّال عن طرح خدمة التحكم بالرصيد كأول مزود لهذه الخدمة في المملكة والشرق الأوسط، وهي خدمة تتيح لكل عملاء الجوّال في المملكة التحكم بالرصيد, وهي خدمة مبتكرة تمكن عملاء الجوّال من استخدام بطاقات إعادة الشحن سوا وذلك بنفس شريحة الجوّال (المفوتر) المستخدمة ما يجعل العميل يتمتع باتصال دائم دون انقطاع".
وقال جميل بن عبد الله الملحم مدير عام التسويق في الجوّال، إن الجوّال قدم لعملائه خدمة التحكم بالرصيد مجاناً دون أي رسوم إضافية أو رسوم اشتراك شهرية تقديرا لعملائه، وسعيا إلى تقديم كل ما هو جديد في عالم الاتصالات وتأكيدا من الجوّال بالسعي إلى تقديم خدمات جديدة تلبي جميع احتياجات عملاء الجوّال من جميع فئات المجتمع، وما حقق له الريادة الكاملة لخدمات الاتصالات في المملكة، وحقق السبق الدائم في تقديم كل الخدمات الحديثة في عالم الاتصالات.
وأشار الملحم إلى أن هذه الخدمة غير مسبوقة لتلبيتها جميع الرغبات التي تجعل من استخدام هذه الخدمة حلاً للكثير من الصعوبات المترتبة من استخدام الجوّال الخاص بالعمل، فعلى سبيل المثال يمكن الآن مع خدمة التحكم بالرصيد الفصل بين مكالمات العمل والمكالمات الشخصية التي يجريها العميل دون إصدار فواتير عن طريق الرصيد الخاص (سوا) والذي يقوم العميل بشحنه عن طريق بطاقات إعادة الشحن سوا بالمبلغ الذي يريده وأيضا إجراء المكالمات الدولية حتى وإن كان العميل غير مشترك بالخدمة وذلك عن طريق الرصيد الخاص بـ (سوا) على جوّال العميل.
كما تمكن هذه الخدمة العملاء من البقاء على اتصال دائم دون أي انقطاع حتى لو انفصلت الخدمة عنهم مؤقتا أو لأي سبب كان، حيث سيتمتع مستخدم هذه الخدمة من مرونة عالية في الانتقال لإجراء المكالمات عبر الرصيد الخاص بـ (سوا) على الجوّال (المفوتر) نفسه أو العودة لإجراء المكالمات بالطريقة العادية.
كما أكدّ الملحم "أن الخدمة لا تتطلب أي إعدادات أو تفعيل لها فقط على العميل الاتصال على 1500 لإعادة شحن رصيده عبر بطاقات شحن سوا، ولاستخدام الرصيد والاتصال عليه الضغط على زر* ثم رقم 8 ثم الرقم الذي يرغب الاتصال به".
يذكر أن الجوّال طرح أخيرا حملة "ببلاش 2006" للعام الثالث على التوالي، حيث شملت العروض هذا العام رصيدا مجانيا حتى 150 ريال على بطاقات شحن سوا، وكذلك 30 ريالا رصيدا مجانيا عند تأسيس بطاقة سوا مسبقة الدفع. كما تم إطلاق حملة "تقدير" لجميع عملاء الجوّال (المفوتر) حيث يحصل العميل على 250 نقطة في برنامج قطاف عن كل سنة قضاها بصحبة الجوّال، ويمكن استبدال هذه النقاط بالعديد من الخدمات المجانية..............


وكل عام وانتم بالف خير
 

makkah diving

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2006
المشاركات
117
يلي فهمتو جوالي العادي لو انفصل اروح اشتري بطاقه سوا واضيفو على جوالي العادي
ولا انا غلطان
 
أعلى